الدليــل الاجـــود الـــى المــعـــــرف سرمــــــــد (2)

الكاتب : الصامتamer   المشاهدات : 758   الردود : 13    ‏2005-04-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-12
  1. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    رابط الحلقة الاولى http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=114849


    [grade="000000 00008B 800080 4B0082"]اعزائي الاعضاء الحلقة الثانية من الدليل الاجود نحو المعرف سرمد
    وهذه الحلقة اليوم نبدأها من نقطة التفتيش بجوار البراميل الحمر على مدخل مدينة الحديدة عرفنا السؤال الاول
    السؤال الثاني لو لاحظ عليك هذا العسكري شيء من الارتباك فا السؤل سيكون
    فان تشا؟ لاتنسى القاموس وابداء بالترجمه الفورية لهذا السؤل
    وبعدها ستتكرر عليك مجموعه من الاسئلة اتوقع ان تكون
    بعد فيان تشا .. إند من ... ماتشابه ... انتا ميانك؟... يالله اتوكل على الله
    عانك الله وعديت الحاجز الاول نقطة التفتيش
    اذن ماعليك سوى الرجوع الى السيارة كي تصل الى الطريق المدينة والتي اصبحت الان على مقربة منك
    وبعد ان تتوقف سيارة البيجو وتعلن وصول الرحلة وبعد سماعك التحذيرات من السواق بربط الحازم وفك الباب والشغلانه الي يعملوها
    ضع رجلك اليمنى في ارض الحديدة وقل توكلت على الله اللهم اجعل زيارة سرمد في اقرب فرصة
    لاتنسى ان تلوح بيدك يميناً ويساراً امام وجهك كي تصرف النامس والذباب الذي سيأتي الي الترحيب بك وتقبيلك في خدودك ويقبلون حتى في الارجل .. نعم إنه النامس والذباب الحديدي المتواضع سيقبل الخدود وربما يطفي عليها طابع الحمرة وسيقبل الارجل لتلاقي نفسك امام كم هائل من الحبوب الصغيرة بسبب قبلات الناموس الجميله
    وصولك الان الى الحديدة
    من الاحتياطات التي وضعناها لزيارة المدينة رقم 3 والذي ينص على ( عليك اخذ (تفارق) ابو خمسه ريال وعشرة ريال ومن ابو عشرين ريال)
    مر بسلام ستجد ابو الشعر الاحمر الذي بلغ شعره الى منتصف ضهرة يهمهم لك بكلمت والغاز ربما لاتفهم منها شيء
    برم تنجد سما نبغى عشيحخمة يبهلاا (هذه بعض الكلمات التي قد تسمعها وهذه لها ترجمه في اللغه الاغريقية السابق) وان لم تفهمها فسوف يؤشر لك بيده اليمنى والتي تحمل بقايا حبه سجارة لا تنسى ان باكت السجارة لا زال معاك فطلبه بسيط وهو حبه سجارة اعطه السجارة ومر بسلام
    ذكرنا الاحتياطي رقم 5 والذي نص على (على الزائر العزيز اخذ (عطب ومنظف صحي للأُذن )
    وهذا الان جاء دورة فعليك استخدام العطب لتغطية الاذن التغطية الجيدة وذلك لضمان الصحة والازعاج من الدراجات النارية

    انت امام دراجة نارية استقلها الى منتصف المدينة وليكن موقعك المحدد والذي تريد الوصول اليه (حديقة الشعب)
    الافضل في نظري ان تشترط الاجرة التي سيطلبها منك صاحب (المُتر) بين 30- 40 واعلم ايها الزائر انه ربما 10ريال توديك قتيلاً وهذا ماحصل بالضبط قبل فترة
    بعون الله وصلت الى حديقة الشعب استرح هناك امام الاشجار الخضراء الجميلة والزهور الحلوة
    وانتظر ما سيأتيك ولا تنسى (التفاريق) فلقد جاء دورها
    الان سيأتيك ضيف ايها الضيف نعم انه احد القباطنه الكبار مختل العقل والله اعلم اذا راك غريباً فلا محالة من ان ياتيك ويقراء عليك الخطبة اليومية
    وهي كالتالي
    طبعا الاخ ليس حديدياً ولهجته مشرقية قليلاً
    ويقول ( شوف انا من جبل عشرين سنه وانا ماسك الجيادة من جبل ما يطلع علي عبد الله رئيس للبلاد والحمدي والغشمي انا كنت من ايام زمان ماسك الامور وبيدي التبابة والبندجية هم يفتكرو اننا انسان عادي واننا ما بجدر اسوي شيء يضحكو على انفسهم انا الي ماسك الجيادة انا الي ماسك الجيادة ) يبقى يرددها ويردد كلاماً اخر لا اذكره
    وتصور ذات يوماًكان احد الدكاترة الروسيين ماراً بجواره فقرا عليه الخطبة فقال له اوكي الرجال انقلب انجليزي وتكلم معاه لفترة ربع ساعه واذهل الحاضرين كلهم وربما يجيد اكثر من لغه اجنبية ولكن كما يقول المثل الشعبي ( لا تبكي على من مات وابكي على من خف عقله)
    انت ماعليك سوى الصمت حتى تنتهي الخطبة ثم قول له نعم صح كي يوافقك الرأي ويذهب
    الان امامك خيار واحد كي تلتقي بسرمد وهو الاتصال على الموبايل الشخصي لسرمد
    انت : الوووووووو
    هو : طبع شاك مقعب طرنق (تذكر ان القاموس الارتيري لازال معاك افتحه فوراً لتترجم الكلام ) نعم الترجمه هي مرحبا معاك الحارس الشخصي لسرمد مشاكس = طرنق
    انت : السلام عليكم .
    هو: بعطب شلع غو مارغي باري لكج يميدا (لا ادري حتى انا مامعناها ولكن ابحث عنها )
    انت : اريد سرمد
    هو. عااااااااااااه سرمد اوكي جيرس براكي مارجن عطلق بغيدة كواسر امير صامت (هذه انا اعرف ماهي تماماً لان سرمد قد علمني ترجمة هذه الكلمات وهي : هااااااااا تريد اللقاء بسرمد مرحباً ماعليك سوى الانتظار عند عامر الصامت )
    تعال الى عندي ومرحبا بك نعم الضيف والاخ الزائر للجميع والعنوان معروف ان شاء الله
    انتظر قليلاً عند الصامت حتى يأتيك الحارس الشخصي والذي يقود سيارة بيضاء موديل 97
    انا اعرفه طبعاً ولا تخاف عندما تراه لانه مشاكس خلوق جدا وطييب للغاية وربما اعرف بينكم اكثر واقول لك هذا المشاكس حبيب المجلس
    مشاكس لن يبخل عليك بالسلام الحبشي والقبلات الحلوه والكلام الذي لاتفهمه ولكن خلي القاموس في يدك على طول
    اطلع السيارة معاه وابداء بفتح القاموس لان الكلام سيكثر بينكم وربما تلاقي ملا تتوقع من المشاكس واللهجة الحلوة[/grade]
    الجزاء الثالث والاخير
    يوم اللقاء العالمي بين الزائر وسرمد والصامت والزعيم ومشاكس انتظرونا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-12
  3. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    كانت هذه هي الحلقة الثانية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-12
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    جاري القراءه....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-12
  7. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    نحن معك على طول في الرحله وحا مشوف الخاتمه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-12
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه

    رغم انه الى الان ما وصلنا لسرمد الا ان الموضوع عبارة عن برنامج ( في ربوع السعيدة ... احم اقصد في ربوع التعيسة :) )
    صراحة سرد رائع اخي الصامت

    اصدقك القول اني قرأت الموضوع هذا مرتين وفي المرة الثانية زادت دهشتي ..

    انت اديب حقيقي .. فهل تكتب في اي صحيفة او مجلة اول لك مؤلفات اخرى ؟؟ لانك بالفعل متمكن من ناحية الصياغة والطرح

    تحية من الاعماق اخي الحبيب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-13
  11. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    ههههههههههههههههههه
    الصراحة سرد اكثر من رائع
    متميز من عاشق للتميز
    ان شاء الله لن تفوتني بقية الحقات :)
    وتحية لكل من يرد اسمه في الحلقات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-14
  13. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    انا عارف انك قريب من سرمد
    يعني ثلاثين ريال للمتر ومع السلامه
    خخخخخخخخخخخخخ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-14
  15. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    يا مرحبا لابيرنث اهلا وسهلا
    ولا اديب ولا حاجه بس احب اكتب في المجلس اليمني
    بصراحه انا اشكرك على تفاعلك مع مواضيعي وردودك التي تزيد من همتي
    هههههههههههه ليس لي مؤلفات ولقد احرجتني بهذا
    شكرا لك وتحياتي العميقة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-14
  17. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0

    عاشق الابتسامات مرورك الجميل اضفى على موضوعي طابع التميز
    اشكرك واتمنى السعادة الابدية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-14
  19. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0

    الشنفرة
    مرحبا فيك
    ولايهمك الا نخلص لك الموضوع
    وننزل موضوع كامل على بلاد الشنفرة
     

مشاركة هذه الصفحة