شـــاب يطلق زوجتــه في السـوق وأمام المتسـوقين

الكاتب : احمد سعيد   المشاهدات : 935   الردود : 17    ‏2005-04-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-12
  1. احمد سعيد

    احمد سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    1,386
    الإعجاب :
    248
    سعودي يطلق زوجته في "سوق الحب" امام المتسوقين !



    الوفاق (الخبر) محسن العجمي
    فوجئ المتسوقون في "سوق الحب" بمدينة الدمام شرق السعودية، بشاب سعودي يبلغ من العمر 33 سنة يعلن أمام الجميع في السوق طلاق زوجته بالثلاثة.
    الحادث وقع بعد صلاة المغرب هذا اليوم – الاثنين- عندما كان الشاب يسير في " سوق الحب" مع زوجته الشابة، وإذا به يبدأ في الحديث بصوت مرتفع معها ويتهمها اتهامات باطلة، ويشكك في سيرها وهي بجواره، والزوجة تتوسل إليه أن يتقى الله عز وجل ويراعي المكان، ولكنه يتمادي في سب زوجته والنيل من عرضها بالكلام البذئ، والزوجة تبكي بحرقة، الأمر الذي لفت أنظار الجمهور فتجمعوا حول الزوجين يحاولون تهدئة الزوج، ولكنه استمر في سبه لزوجته وفي حركة درامية فوجئ الجمهور بالزوج يعلن على الملأ طلاق زوجته بالثلاثة، الأمر الذي أثار حنق المتسوقين، ومن النساء من انخرطت في البكاء عندما لاحظت الزوجة المكلومة تخر على الأرض بعد أن سمعت يمين الطلاق بالثلاثة.


    تاريخ النشر : 2/3/1426هـ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-12
  3. moshtag

    moshtag عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-09
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    مش ملاحظين إن أخبار السعوديين كثرت الأيام هذه ... خفوا شويه عليهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-12
  5. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    ههههههههههه

    لا حول ولاقوة الا بالله

    ان ابغض الحلال عند الله الطلاق

    وانا لما كنت في السعودية

    حصل مثل هذا الموقف في سوق الحب ايضا

    ولست ادري السبب في تكراره
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-12
  7. الحبيب الطيب

    الحبيب الطيب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    193
    الإعجاب :
    0
    هذا غيض من فيظ مايحدث هنا في بلاد الحرمين ومايحصل في ارمكوا السعودية اللي انا احد موظفيها تدرون ايش يصير في ارامكوا السعودية باالشرقية (الظهران) شئ يشيب لة الولدان اقول خلاوها مستورة يرحم اللة والديكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-12
  9. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    ارض الحرمين لا يجتمع فيها دينان والسعودين ادخلوا الامريكان واليهود لحمايتهم من المسلمين
    ولهفة المجتمع السعودي الى كل شي جديد من ديجتال وجوالات كاميرا وجميع انواع الفسق دخلت على الاسرة السعوديه .... وكل ممنوع مرغوب وماخفي كان اعظم وربنا يلطف بعباده
    ويقول المثل انا اللى جبت الدب لكرم العنب
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-12
  11. حاشديه

    حاشديه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    676
    الإعجاب :
    0
    الله يستر

    هذا قليل اصل الرجال

    و ما عنده ثقه

    و مريض نفسيا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-12
  13. اسداليمن

    اسداليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    1,869
    الإعجاب :
    0
    هذا مقارنة بما نراه في السعوديه قليل جدا
    وخاصة في المنطقةالشرقية بذات
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-12
  15. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    [bor=0000FF][gdwl]اخي احمد سعيد بارك الله فيك نحن في المجلس اليمني وما يهمنى اخي الكريم هياء القضايا اليمنيه في الدرجه الاولى والتي يجب ان نركز عليها هل انتهت مشاكلنا اخي الفاضل حتى سرناء نقلب ملفات الجيران

    ارجو ان نكون واقعيين شوى ونتابع اخبار ومشاكل اليمن بكل صراحه

    خالص التحية والتقدير اخي الكريم
    [/gdwl][/bor]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-12
  17. gaud

    gaud عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-19
    المشاركات:
    174
    الإعجاب :
    0
    *·~-.¸¸,.-~*يااخوان اتقوا الله في اخواننا السعوديين ولاتنيهزوا اقرب فرصه للنيل منهم والله ان منهم من ان تراه تستحي ان تجابهه من ادبه وعلمه وهذا شي طبيعي فلا تشعللوا الكراهيه والله اعلم*·~-.¸¸,.-~*
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-12
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    يااخ احمد سعيد

    اخبارك والعياذ بالله متشائمة وانا اتابع اخبارك ولم اجد فيها الفائدة الا اخبار سخيفة تكبرها وتنشرها على النت شي معك اخبار مهمة غير هذه الاخبار ؟؟

    رجل طلق امراته في السوق وماعلينا
     

مشاركة هذه الصفحة