(النعمةزوالة ) ملياردير خليجي يعرض عشاء بمليون استرليني على ممثلة بريطانية

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 465   الردود : 3    ‏2005-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-10
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    على أسلوب ما جرى في فيلم "عرض غير مؤدب" للنجمة الأميركية المشهورة ديمي مور، فإن مليارديرا من دولة خليجية عرض على الممثلة البريطانية ليلى رواس مليون جنيه إسترليني مقابل تناول العشاء معه لليلة واحدة في دبي، لكن الممثلة التي هي نجمة مسلسل "زوجات لاعبي كرة القدم" الشعبي المثير رفضت العرض الخليجي. و لم تذكر صحيفة الفضائح البريطانية الأسبوعية الشعبية (نيوز أوف ذي وورلد) اسم رجل الأعمال الملياردير والبلد الذي ينتمي إليه ولا تاريخ تقديم العرض. والصحيفة التي نشرت الخبر هي شقيقة الصحف الثلاث التي يصدرها الملياردير اليهودي وإمبراطور الإعلام روبرت ميردوخ صاحب الجنسيات الأربع (الأسترالية والبريطانية والكندية والإسرائيلية) وهي التايمز وصنداي تايمز والصن. وقالت إن الملياردير يملك من المال والثروة ما لم يملكه أي شيخ من شيوخ منطقة الخليج. وتضمن العرض الخليجي أيضا دفع نفقات سفر الممثلة كاملة وهذا يشمل تذكرة سفر من الدرجة الأولى ذهابا وإيابا وحجزا لجناح متكامل في فندق من خمسة نجوم من فنادق دبي الفخمة. وقالت الصحيفة إن الملياردير كان وقع في حبائل عشق الممثلة ليلى رواس التي تلعب دور آمبر غيتس وهي زوجة أحد لاعبي كرة القدم ومعروف أنها "سحاقية".

    وقالت الصحيفة البريطانية إن المياردير قدم العرض المثير خلال اتصال له مع مدير أعمال ممثلة الإغراء التي قالت مصادر إنها رغم دهشتها للعرض إلا أنها رفضته على الفور. يشار إلى أن الممثلة الأميركية ديمي مور رفضت العرض في البداية في فيلم (عرض غير أخلاقي) أمام الممثل الشهير روبرت بيدفورد إلا أنها عادت وقبلته وأمضت ليلة كاملة معه في الفندق.

    وأشارت مصادر قريبة من الممثلة التي رفضت هذا العرض المالي "الجنسي" المثير إنها أصيبت بالدهشة للعرض قائلة أنه ليس في كل يوم تأتي فرصة سانحة كهذه، إلا أنها رفضته معبرة عن استغرابها لعرض بهذا الحجم "من أجل وجبة عشاء فقط لليلة واحدة!".

    يذكر أن ممثلة الإغراء رواس ظهرت عشرات المرات شبه عارية في مسلسل "زوجات لاعبي كرة القدم" الذي تعرضه اسبوعيا شاشة محطة آي تي في المستقلة وهو موجه للجيل الطالع من الشباب البريطاني وله شعبية عالية لدى الجنسين، وهو اجتذب ملايين المشاهدين في كل أنحاء بريطانيا، حيث قصته تتمحور حول ممارسات زوجات نجوم كرة القدم في ملاعب إنجلترا وعلاقاتهن ببعضهن البعض وبأزواجهن وهو يكشف أيضا عن حالات كثيرة من الخيانة الزوجية ومحاولات إغراء اللاعبين ليس لجهة العواطف بل للانتقال إلى أندية أخرى تحت سطوة المال والإغراء الجنسي من هذه الزوجة أو تلك. وأخيرًا، فإن ممثلة الإغراء هذه تبلغ من العمر 29 عاما وهي تنتمي إلى طبقة فقيرة تعيش في حي شرق لندن وانطلقت من مهنتها الأولى كعارضة أزياء لتقتحم شاشات التلفزة عبر تأدية أدوار الإغراء، وشاركت في تمثيل عدد من المسلسلات التي عرضتها محطات التلفزة البريطانية. ويصفها قريبون منها بأنها "حادة الذكاء، وقاتلة للرجال الذين يرهبونه جانبها لقوة شخصيتها وجاذبيتها ايضًا".

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-10
  3. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    [gdwl] اخي سرحان ان مصيبة الفلوس حين تزيد مصيبه كبيره وبدل مايوجه فلوسه الى اعمال الخير يدفع مليون جنيه استرليني من اجل ان تتعشاء معه؟ ؟؟؟؟ كيف لو احد قله ادفع هذا المليون للجاوعين في الدول العربيه هل سيوافق اعتقد انه سيرفض انها مصيبه اخي العزيز ثروات المسلمين في بنوك امريكا وغيرها واغلب الشعوب
    تتضور جوعا لاحول ولاقوة الى باالله

    خالص التحية والتقدير اخي سرحان
    [/gdwl]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-10
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شكرا أخي أبو طارق والخبر منشور في إيلاف ومرفق به صورة أخرى للممثلة ولكنها تخدش الحياء العام

    تحياتي لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-10
  7. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1

    بارك الله فيك اخي سرحان نحن واثقين من نقلك حتى ولولم يكن الموضوع مدعوم بصور وكان لايوجد في الخليج نساء عجبي

    خالص التحية والتقدير اخي الكريم
     

مشاركة هذه الصفحة