لا نريد فلسطين بــل اسرائيل ...

الكاتب : ظبي اليمن   المشاهدات : 936   الردود : 22    ‏2005-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-10
  1. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]
    لقد اسمعت لو ناديت حيا .. ولكن لا حياة لمن تنادي ..


    نعم لا نريد فلسطين بــل اسرائيل ... اسرائيل التي زرعت بين اعيننا وكبرت وترعرعت بمباركات خنازير الغرب، لقد ربوها ايما تربيه ، دللوها ايما تدليل ، زاروها بسود الليالي ..
    لعبو بملاهيها وتراقصو مع غوانيها واحتسو الخمر في نواديها .

    نعم الهدف اسرائيل وليكن هذا الهدف هدف كل مسلم على هذه الارض نريدها حتى نحرقها نريدها حتى ندمرها
    قبل ان تتمدد اكبر من ذالك بالامس فلسطين واليوم العراق

    وغدا على من الدور ؟؟؟؟؟؟[/grade]



    ظبي اليمن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-10
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [align=right]عجبا !

    كيف فرقت بين فلسطين ، وإسرائيل ؟ .. وهما أرضا واحدة ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-10
  5. الاشرف

    الاشرف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-11
  7. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    لمن قراء الموضوع

    كلامي مبطن وياليت تفهموه


    وعجبنا منكم

    ولا حولة ولا قوة الا بالله


    وانا لم ولن افرق بل هم من يزعمون ويفرقون اخي أبو لقمان

    للكل التحية


    ظبي اليمن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-11
  9. المحب لوطنة

    المحب لوطنة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    358
    الإعجاب :
    0
    نعم اخي الظبي لا يستوون فقد صار اليهود مدافعون عن عقائدهم واعراضهم ووووو اكثر من اي مسلم او اي امه عربيه
    فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    ومشكور اخي مرة اخرى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-11
  11. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    ليكن لا حول ولا قوة الا بالله


    ظبي اليمن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-11
  13. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    أيها العظام النيام أفيقوا
    يومكم فرج وغداً صدق المضيق
    أمسكم قدس ويومكم بغداد
    وغداً صنعاء مفتوحة الطريق


    ظبي اليمن
    أيها الفاضل صدقت حين قلت
    ولقد أسمعت إذ ناديت حياً
    ولكن لاحياة لمن تنادي

    مصيبة حكى عنها الكثير
    وعظيمة تلك بحق الصغير قبل الكبير
    ولكن عجبي لمن يباركون لخنزير الأمريكان
    بوش على كسبه الرهان لولاية أخرى
    ألم يعلموا أنهم يرحبوا بقدومه دون علمهم

    لك مني كل الحب ياظبي اليمن

    كل الود مني ياأحبة ,,


    [align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-11
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-11
  17. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل بالعاميه يافرعون من فرعنك ؟
    قال: مالقيت حدا يردني
    وطبعاً الكل بيعرف ان فلسطين وقدسها الشريف مغتصبه اكثر من خمسه وخمسين عاماً
    ولازال العرب يطبلو ويزمرون ورحم الله صلاح الدين فاتح القدس ورحم الله شهدائها الابرار
    والعزة لله وللمسلمين
    وننتظر والله اعلم كم ننتظر حتى ياتي صلاح الدين
    شكراً الك اخي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-11
  19. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    صدقت ياغريبه
    فلم يبتسم صلاح الدين الأيوبي يوماً في حياته
    حين كان يقول كيف ابتسم وبيت المقدس محتله
    ولم يتبسم إلا حين فتحها من أعماق قلبه ..

    أشكرك على تذكيرنا بسير الأبطال أمثاله
    ألا ليتك تعلم ياصلاح من لدينا أيامنا هذه .

    كل الود مني ياأحبة ,,

    [align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة