يا جماعة سعدون شفناه على طريق صافر والظاهربعده ماوصل

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 421   الردود : 8    ‏2002-01-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-06
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الآخ سعدون

    وين انته ؟

    شفناك بتدور ماء في طريق صافر وبعدين قالوا وصلت للغيضة مشي على الأقدام بعد ما ضربوا موقعنا الهتت :D

    أرجو بأن ترجع بسرعة على شان المكان الذي وصلت إليه لا يوجد به غير العوسج والعظرب 0

    وانته الفهيم
    لامن من العظرب اقداح ولا من العوسج رماح
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-06
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    عزيزي سرحان
    بعد الهجوم الذي قام به المخربون
    حاولت الدخول على المجلس ,, ولم اتمكن
    وقد حدث خراب في جهازي لاادري ماهو السبب
    ولكني قطعت عهد على نفسي بمتابعة هولاء القرابيع في كل منتدى يكتبون فيه
    لاجعلهم اضحوكة المجتمع
    فاذا كنت تعرف اي منتدى يكتبون فيه فارجوا افادتي , انت واي عضو اخر
    ولك جزيل الشكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-06
  5. صقر الصلاحي

    صقر الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-05
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    افرحتني بعودتك والله اني قد كنت تشا ئمت غيابك عنا ياسعدون
    والله يعين الجميع للقضاء علئ كل شله فاسده تحاول المساس بمجلسنا هذا
    واهلا وسهلا فيك في دارك ياغالي
    سلامي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-01-06
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    صقر الحبيب

    سنظل معا باذن الله

    وهذه الشله مهما حاولت التخريب ,, فذلك يزيدنا حماسا وتصديا لهم
    وسوف ندعم هذا المجلس بكل مانستطيع

    ياسرحان

    الموقع الذي وصلت اليه
    نجرت فيه قدح من عود عضرب
    وسينا من دجاجه ميت معصب

    والمخرب الذي قال لك بالمجلس العام بايقابلك عند الفرزه بلبعوس
    لاتخاف منه شفه دجاجه مدقنه
    والا اخبرني وين هي الفرزه وانا بااروح له
    انا متخصص بالتفاهم مع هذا النوع من القرابيع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-01-06
  9. صقر الصلاحي

    صقر الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-05
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز سعدون الجرثومه الذي يتوعد الاخ سرحان في الفرزه بلبعوس
    قل له انا مسافر ارض الوطن بعد اسبوعين وسوف اعطيه تلفوني في امريكه وسو ف احدد له يوم خروجي واذا هوا راجل من ظهر راجل يقابلني ويعرفني علئ نفسه وسوف يرا من هوا الجرثومه الذي تستاهل الدعس تحت الاقدام والفرزه هي في حدود الصلاحي والموحسي وهذا تلفوني 1216 هذا المفتاح والرقم 3614020

    ودعنا نرا ماذا سيفعلون واليكم تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-01-07
  11. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    وليش ما يكون هناك ناوي يفجر له أنبوب نفط ....بعد أن شاف معاد معاه مجلس يسلي نفسة فية ...فراح يسليها هناك :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-01-07
  13. صقر الصلاحي

    صقر الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-05
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه

    والله صدقت ياذي يزن
    سلام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-01-07
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ سعدون

    الحمد لله على سلامة الوصول

    الأخ صقر الصلاحي

    انا لا يهمني مثل هؤلاء المخربين ( أنصاف الرجال)

    والمثل اليافعي يقول

    لو همينا العصافير ما ذرئنا (دخن) هههههه

    وأسأل الآخ سعدون لا عاد شي معه مثل ثاني

    لك ولسعدون اجمل التحيات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-01-08
  17. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    نعم عندي مثل شهير يررده ابناء اليمن في بعض المناطق الجبليه
    فيقولون مثلا

    لاتهتم بهذا الشخص لانه :

    لايقـــع ولا ير قـــــع ولايســـوى ملئ خشمه ُرقـــع .

    وامثال اخرى سوف نفتح لها صفحه خاصه
     

مشاركة هذه الصفحة