بالله عليكم كيف تكون توجيهات الرئيس بالوساطه

الكاتب : MUSLEM   المشاهدات : 354   الردود : 1    ‏2005-04-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-09
  1. MUSLEM

    MUSLEM عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    943
    الإعجاب :
    2

    بالله عليكم كيف تكون توجيهات الرئيس بالوساطه للحل السلمي وحقن الدماء مع توجيهاته للطائرات والدبابات بالقصف وابادة كل ما يواجهها ،،، هذه ليست مبالغه هذا خبر عن صحيفة الثوره

    [align=right]
    "السبت, 09-أبريل-2005" - صعدة/سبأ
    صرّح مصدر مسؤول بالسلطة المحلية والقيادة الأمنية بمحافظة صعدة بأنه وتنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بدأت لجنة وساطة جديدة مساعيها لإقناع المدعو بدر الدين الحوثي ومن معه من العناصر المتمردة بتسليم أنفسهم والكف عن اعتداءاتهم على مؤسسات الدولة والمصالح العامة وأفراد القوات المسلحة والأمن إنهاءً للفتنة التي أشعلوها وحقناً للدماء وبما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار واحترام الدستور والنظام والقانون.
    وقال المصدر أنه وبحمد الله تمكنت صباح أمس قوات الأمن بمساندة القوات المسلحة من السيطرة على منطقة التمرد ، حيث تجرى حالياً عمليات التمشيط والتفتيش عن العناصر المتمردة الفارة ، كما ضُبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات ومن بينها أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة.
    كما ألقي القبض على عدد من العناصر المتمردة التي كانت تتحصن في المنطقة وتقوم بإقلاق الأمن والاعتداء على أفراد القوات المسلحة والأمن.
    وأضاف المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أنه ونتيجة لتضييق الخناق على عناصر التمرد وفي محاولة يائسة منها قامت مجموعة مسلحة من تلك العناصر وعددهم حوالي ثلاثين شخصاً بالتسلل ليلاً إلى ضواحي مدينة صعدة ، حيث قامت بالاعتداء على دوريات الأمن والنقاط الأمنية والعسكرية وقد تصدت لهم قوات الأمن وأسفر الحادث عن استشهاد سبعة من رجال الأمن وإصابة تسعة منهم بجروح.
    فيما ألقي القبض على خمسة أشخاص من عناصر التمرد وقتل منهم تسعة عشر شخصاً.
    هذا وستواصل قوات الأمن والقوات المسلحة عملياتها من أجل ضبط بقية العناصر المتمردة والفارة وبما من شأنه إخماد الفتنة وترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مجتمعنا الذي يرفض كل أشكال الغلو والتطرف والتعصب العنصري المقيت وكل أشكال العنف وإقلاق الأمن أو الخروج على الدستور والنظام والقانون.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-09
  3. عربي2005

    عربي2005 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    165
    الإعجاب :
    0
    مش غريبه على الرئيس يسكت الجموع الغاظبه من ابنا اليمن والمستنكرة للعمليات التي تقوم بها الحكومه باعلانه تشكيل وساطه وهو في الخفاء يقوم بالعماليات الاباديه الجماعيه لابنا صعده . الله يكون في عون المظلومين.
     

مشاركة هذه الصفحة