رحم الله الامام كان ارحم بشعبنا واعدل

الكاتب : ahmad   المشاهدات : 1,007   الردود : 17    ‏2005-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-06
  1. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم ورحمة الله

    اعزائي انني اتساءل من هو الوطني ومن هو المحب لهذا الشعب
    ومن هو الذي يضحي ويسهر ويفكر من اجل هذا الوطن وشعبه
    هل هو السارق لاثار شعبنا هل هو المختلس لثروة شعبنا هل هو العابث
    بأمننا هل الزارع والمغذي للفتن هل هو الداعي الى مذهب اومذاهب دخيله
    على ديننا
    وهل وهل وهل
    اليس هناك من مخلصين في هذا الوطن اليس هناك من غيورين على وطنهم وشعبهم اليس هناك من يقول لا للفساد ونعم للاصلاح
    معقول ان حكومة كامله تخلو من الاوفياء لهاذا الوطن
    بالامس الحوثي الابن عندما اختلف على النصيب المخصص له من ثروة هذا الشعب بادر باعلان التمرد وتم تصفيته
    واليوم الحوثي الاب وسوف يواجه نفس المصير
    ولكن لماذالآن الديمقراطيه التي ندعي بها حبر على ورق ولا اساس لها
    والا ماكان احد يجرو على التمرد لان لامجال على المساومه في ضل النظام والقانون الصحيح
    ولا مجال لتفريط في ثروة الشعب مادام وهناك نظام وقانون ومحاسبه لكل فاسد
    ولكن في وضعنا الحالي سوف يستمر العنف والتمرد والمساومه والابتزاز والقوي ياخذ مايريد من ثروة الشعب في ضل نظام لايقدر الاان يوافق على شروط وابتزاز كل الطغاة والفاسدين
    وكل هذا من اجل المثل الذي يقول هذا لك وانت اسكت علي
    ورحم الله الامام كان ارحم بشعبنا واعدل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-06
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    رحم الله الامام
    ولكن حكمه لم يكن كما ذكرت
    وعلينا أن ننظر للمستقبل
    مستفيدين من تجارب الماضي والحاضر
    أما إذا بقي بعضنا مشدود إلى الماضي
    والبعض الآخر مقيد بالحاضر
    فقد ضيعنا حاضرنا ومستقبلنا جميعا
    بل وحتى ماضينا
    فتأمل!!!
    ولك اخي احمد
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-07
  5. Abu Hikmat

    Abu Hikmat عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    405
    الإعجاب :
    0

    ولك تحياتى واحترامى ونتأمل سوياً
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-07
  7. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    لقد فعلت هذه السلطة بهذا الشعب من الفعائل ما جعلت الكثيرين يحنون إلى أيام الإمام والإستعمار والإنفصال وإلى كل ماضيهم الذي نسوا آلامه ومعاناته أمام ما يواجهوه من ظلم وعسف السلطة الحالية.
    *** الله الكرسي ولك الله يا وطن وياشعب.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-07
  9. غمدان

    غمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    2,571
    الإعجاب :
    59

    برغم كل ما يحدث في الوطن فلن نحن إلى عهود هي أحلك ظلمه فلن نحن إلى عهود غابره ( امام . استعمار . انفصال ) كلها اسماء تدعوا الى الاشمئزاز الشعب الوطن سيبقى وكل شيء سيزول
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-07
  11. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    [mark=0000CC]ياغريب المعاني عهد الظلمه: الأمام , الأستعمار , انفصال

    اولا الأمام والله كان حاكم ودولته حكمت اكثر من خمس مائة عام وكان مخلص لشعبه وعندك اتفاقية الطائف


    ثانيا الجنوب كانت ايام الأستعمار دوله ومصداقيه ومنطقه حره بمعنى الكلمه ولو كانت للأن كان افضل مما هو عليه


    ثالثا الأنفصال وش استفدنا من الأتحاد الا السرقه من خيرات الجنوب النفطيه والأهمال المتعمد الخبيث
    لعاصمتهم .

    الأن ها انت غريب المعاني اصبحت
    [/mark]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-07
  13. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    لله درك لافض فوك قسم بالله هذا هو الحاصل رحمة الله عليك يا امام اليمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-07
  15. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    الله لاروينا ايام الامام وايام الانفصال
    نطلع الى الحاضر ونبي نهرب من الماضي والبعض يشدوننا الى الوراء والى ايام التخلف والجهل والاميه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-07
  17. Radfaani

    Radfaani عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0





    الا يوجد من يترحم على أيام العدالة ألأجتماعية، والمساواة،والأمن والأمان،،وما الى ذلك من محاسن ذلك النظام التقدمي،،،عجبي؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-07
  19. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    الا يوجد من يترحم على أيام العدالة ألأجتماعية، والمساواة،والأمن والأمان،،وما الى ذلك من محاسن ذلك النظام التقدمي،،،عجبي
     

مشاركة هذه الصفحة