لقائي بالأعضاء وانطباعاتي ..الجزء الثاني

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 2,195   الردود : 54    ‏2005-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-06
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    كما في برنامج صادوه ( نعود لمحور حديثنا )
    هذا الجزء من انطباعتي جاء بعد فترة طويلة من الجزء الاول
    اكيد في شباب منتظرين الجزء هذا وبما أن كثير علقوا على اني ضربت برش للاعضاء وبالغت في المدح والخ الخ
    رغم ان الحقيقة اروع من الكتابة وكل الكلمات
    وعشان هؤلاء بكتب عن الاعضاء انطباعاتي وبعدين بكتب ملحوظة سلبيات هؤلاء الاعضاء عشان ما اتهم بالمجاملة


    ديلما
    كان لي شرف ان اكون اول عضو يتصل به ويكلمه ويلاقيه .. خاصة بعد تردده في هذا الامر
    وهو بالنسبة لي العضو الغامض .. ذاك الذي يكتب في قسم الانجليزي وقسم التسلية .. الذي يكتب ما يراه صوابا ويدافع عن كل من يراه مظلوم وجريء في كتاباته
    كان لقائي به متميز كتميزه .. وهو شاب في العشرينيات من عمره .. اسمر ونحيل ( مثلي )
    لولا انه قال لي على طرح صورته بالمجلس ( متزيعش ) لكنت وضعت صورته
    وهو انسان طيب ولكن بشخصية قوية .. يعرف ماذا يريد .. وهو خلوق وذو ادب جم
    لا انسى له انه كان يمر علي بسيارته دوما ويطمئن على اخباري ونخرج معاه مالم تشغله الامتحانات
    وتعددت لقاءاتي به .. وهو من الشباب الذين اتمنى ان اقابلهم المرة القادمة


    ملحوظة ( عشان اللي يقولوا اني مجامل ) : اكتشفت ان ديلما خطير وانه له ظلع وزاوية في انهيار الاتحاد السوفيتي وذلك بمساعدة جورباتشوف في وضع سياسة البروستاريكا .. وكعربون شكر استلم فوطة وشميز من اميركا


    القعود
    عندما وصلت اليمن سافر بعدها الى حضرموت ولم اتمكن من مقابلته الا بعد عودته وجاء الينا في اخر يوم من لقائي بشباب الحديدة
    والتقيت به مرات اخرى كان اخرها الليلة التي سبقت عودتي الى الغربة .. وعزمني على العشاء .. وللأسف كان يوم صعب لأنه اليوم الذي زادت فيها حالتي سوء بسبب قرحة المعدة وذهبنا بدلا من العشاء الذي لا استطيعه الى الايسكريم .. وهناك عينك ما تشوف الا النور .. طول الليل ومعدتي تؤلمني ..
    وهو شاب ذو اخلاق عاليه وهادئ يميل الى الصمت اكثر منه الى الثرثرة .. يحببك فيه خلقه وادبه الجم
    ولا زلت متواصل معاه عبر الماسنجر ولكن ضروفه تحول دون لقاءه المتكرر
    بالفعل شاب يستاهل كل خير


    ملحوظة : اكتشفت ان القعود رغم انه يقول ان عمره اثنين وعشرين سنة الا انني اكتشفت انه كان مستشار السلطان الكثيري في حضرموت .. وكان دبور لأن الجمهورية قامت وانتهت السلطنة الكثيرية بعدها مباشرة


    الزعيم
    كان اول عضو من الحديدة اقابله هذه المرة ..
    ولن أنسى له أنه جاء إلى المعلا خصيصا لرؤياي واسعدني أنني كنت احد اسباب زيارته لعدن والتي رغم ما تركته في من اثر عميق كانت قصيرة
    هو انسان تعرف معدنه عندما تقابله وتعاشره .. وتعرف كم هو رجل بمعنى الكلمة بدماثة خلقه وتعامله المتواضع مع الجميع
    كم تمنيت لو طالت زيارته لعدن او قام بها مرة ثانية .. فبالفعل جلسة واحدة معه لا تكفي ولا تشبع من حديثه
    اتمنى له كل التوفيق واتمنى ان اقابله مرة اخرى


    ملحوظة : اكتشفت مؤخرا وفي اجازتي سر خطير يتعلق بالزعيم .. بس اوبهو تقولوا لحد هذا .. انه بعد ما نزلت صورته السابقة حلف وقال : حرام طماط ما بلبس شنبل بعد اليوم قدام شباب الحديدة .. بس ما اعرف التزم بهذا ولا لا ؟


    مشاكس
    مشاكس هو العضو الذي تمنيت دوما ان اقابله
    لم يحدث نصيب في زيارتي الماضية ولم يحصل نصيب عندما راح عمرة .. لكنه وفى عندما جاء الى عدن
    ومشاكس من الاعضاء الذي احببتهم من اعماق قلبي من كتاباته فقط .. ثم لما تعرفت عليه عبر الماسنجر .. ولم تقل المحبة درجة واحدة حتى لما شفت صورته :) .. وزادت المحبة اضعاف اضعاف لما قابلته
    كان اللقاء جنب المركز الرئيسي للتجمعات ( المعلا بلازا ) والتقيت بمشاكس اخيرا
    هو كتلة من المرح وحس الفكاهة والطيبة والاخلاق .. صراحة اقولها بصدق من اعماق قلبي .. هو اروع مما يتخيله كل عضو .. وهو يجمع كل ما اتمناه في اعضاء المجلس من ابداع وتميز وحماس وطيبة وفكاهة واخلاق وادب
    كان هو ما يجعل لكل لقاء بالاعضاء حلاوته وتميزه
    وكان هو المنسق الرئيسي دائما لكل لقاء ولكل طلعه واتصال بالاعضاء من الخارج .. وكان سبب رئيسي للقائي باعضاء لم اكن لأقابلهم لولا فضل الله ثم سعي الرائع مشاكس
    وقد قام الكنج سعدون بالتحدث الينا عبر جوال مشاكس وكان حاضرا معنا بروحه الرائعة ولذا كان لمشاكس دوما اثر طيب طوال وجوده في عدن
    ولكن قهر ان كل الصور اللي تصورناها كانت في المساء وهو ما بانت منه الا سنونه .. ايش نسوي نصيب
    وإن كنت سأزور الحديدة يوما فهو سيكون اهم سبب لزيارتها


    ملحوظة : مشاكس هذا قصته قصة .. سمعت انه اسس رابطة للمبدعين مع مجموعة من الشباب لكن عملوا له انقلاب ابيض ( ذاك اليوم فطر متأخر عشان كذا نسى يتغدى بهم فهم انتهزوا الفرصة وتعشوا به ) وبدل ما يكون الرئيس اعطوه كرت احمر وطردوه من الرابطة .. ومن حينها لا ينام


    بسيم اليمن
    كان لقائي به كالمعتاد في مركز التجمع والتقيت به هو ومجاهد حيث نزلوا مع بعض ..
    والتقيت به طوال فترة وجوده في عدن .. وكانت لقاءات في غاية الروعة ..
    الحمد لله اني اخلفت ظنه لما قابلني .. حيث انه كان يتوقع واحد سمين اعرج .. رغم اني ما كنت عارف ان الاعضاء كانوا يتوقعونني عجوز سمين واعرج
    كان يوم سعده عندما التقى بالمرجوج ... دخلوا لنا بموال ( هات يا بلو تووووث ويا بلوتووث حني )
    وهو انسان متزن خلوق حلو المعشر .. تحس وانت تعامله انه ابن ناس واصيل ومتربي .. لا يعرف الاسفاف
    يدخل قلبك مباشرة بعد التعرف عليه .. رغم ان اول يوم كلمته على الماسنجر رفع لي ضغطي فيه لكن ما محبة الا بعد عداوة
    صراحة كان فراقه مؤلم بحق حيث اننا كنا نلتقي كل يوم وهو في عدن ولذا فقد ترك سفره فراغ كبير وكأن عدن قد خلت من الاصدقاء
    اتمنى له التوفيق في كل حياته
    واتمنى الاقيه مرة ثانية


    ملحوظة : طلع ان بسيم هو مساهم رئيسي في ثورة كوبا مع كاسترو وجيفارا .. لكن كاسترو ما كان سهل .. طحس بجيفارا لبوليفيا وبسيم لليمن عشان يساهم بالثورة .. ومن حينها وبسيم جالس يتدعوي بكاسترو وهذا شيء يلاحظه كل من يعرفه ولا يدري السر ( الان عرف السبب وبطل العجب )


    مجاهد
    هذا ابو الفوضات في المجلس ... واللي يرفع لي الضغط بكل موضوع اكتبه يقول لي ( ولي عوده .. جاري القراءة ) لما كان بيجي لي الجلطة
    لما قابلته لقيته انسان صموت .. يعني يحب الصمت بشكل تام ..
    كان مستمع جيد في كل لقاء .. ولم استطع ان انتزع من الكثير من المعلومات رغم ان راسه يحوي الكثير لكنه يقفل على كل هذا بقفل
    وصمته لم يتح لي ان اعرف هل صمته هو خجل وبراءه ام انه يمخمخ علينا بمقلب .. لكن اتضح في الاخير ان صمته عبارة عن نقاء نفسه وعدم ميل للثرثرة
    لكن الصدمة انه ساعة ما رجع الحديدة وفي موضوع سرقة جوالي على طول نزل عليا وقال ( لو يحافظ على جواله كما يحافظ على طاقيته ما كان انسرق ) قلت بقلبي : صمت دهرا و نطق كفرا ... يعني حتى انت يا بروتس ؟؟ قدنا قلت انت اللي بتوقف معي ..
    لكن صراحة هو له مكانة كبيرة في قلوبنا وفي المجلس .. ويفتقده المجلس كثيرا ونشتاق لقلمه الذي كان يحرك المواضيع ويزيدها حركة


    ملحوظة : اكتشفت ان مجاهد كان في الاصل حوري بحر ( يعني مذكر لحورية البحر ) وحب واحدة من البشر فراح للساحرة اللي قالت بعطيك رجول بدل الزعنفة ولكن باخذ منك صوتك .. ووافق ولما طلع للبر لقى اللي يحبها تزوجت واحد مغترب بالسعودية فاجى له احباط واكتشف ان الساحرة مقبوض عليها في سجن تحت البحار وهو مستني لما تخرج عشان ترجعه للبحر وتاخذ منه القلم الماسي


    المرجوج
    اخو حبيب الشعب .. عرفته من كتاباته وعرفت في الماسنجر .. وكان اللقاء به في مطار عدن
    كنت استقبل اخي القادم من صنعاء وكان المرجوج في نفس الطيارة والتقيته خارج المطار .. فعرفته على طول لاني شفت صورته وقلت اكيد بيعرفني لانه شاف صورتي .. فرحت وسلمت عليه واخذنا بعض بالاحضان .. واتفقنا على اللقاء في المساء
    اكتشفت بعدين لما اتصلت بحبيب الشعب ان المرجوج مرجوج .. وانه لما سلم عليا بالمطار ما كان يعرف من انا وكان يحسبني واحد من زملاءه او معارفه الكثيرين
    اجت لي كضمة ونهفة زيما الاستمة .. وقليل كانوا بياخذوني للاسعاف .. في المساء وفي كريتر التقيت به صدفة ولكنه هذه المرة عرفني ومشينا جميعا والتقينا ببقية الشباب الذين تجمعوا للقاء هذه المرة
    المرجوج لو اعطيناه لقب لكان لقب صاحب القلب الذهب هو لقبه .. من اطيب الاعضاء اللي يمكن تقابلهم بنقاء وطيبة وعفوية .. انسان اللي بقلبه على لسانه .. لا يعرف الالتواء والحقد و الضغينة
    مرح الى اقصى حدود المرح وحب الفكاهة .. دم عسل بالفعل
    يعتبر ملح كل جلسة وبدونه ما يكون لها طعم
    ومعاه رحت الصهاريج اول مرة ومناطق لم ازرها من قبل .. وكانت زيارتي لليمن الاروع هذه السنة وله فضل كبير في هذا بعد الله سبحانه وتعالى
    وايضا تواصلنا مع الاخ الرائع البكري عبر جوال المرجوج وكان للمرجوج نفس الدور اللي كان لمشاكس في الاتصالات بالرائعين في الخارج
    والتقيت به في صنعاء كمان .. وكان لقاء رائع ايضا
    اتمنى ان الاقيه عايش المرة الجاية .. لاني اتوقع ان واحد من الاعضاء اكيد بيدبر له عملية اغتيال بسبب مقالبه :)


    ملحوظة : المرجوج ما عليه أي غبار واكتشفت ان داخله زي خارجه ووجه زي قفاه .. يعني لا اسرار ولا خفايا ولا اشاعات .. ابسط يا عم مرجوج .. ماشية معاك معدن



    عبد الرشيد الفقيه
    عبد الرشيد من انقى القلوب التي تقابلها .. في كل مرة اغلق الماسنجر معاه اتفكر في كبر قلبه وطيبته
    ولست انسى انه فضل البقاء في عدن ليلة كاملة حتى يقابلني في صباح اليوم التالي عندما ذهبنا الى البحر جميعنا
    ولم اميزه في البداية لاني لم اكن اتوقعه صغيرا في السن هكذا .. كنت اتوقعه كبير في العمر كما هو كبير في الفكر
    وهو كمان لم يكن يتخيلني هكذا .. بل كان يتخيلني عجوز مكحكح .. ومش عارف ايش قصة هذه الصورة اللي ياخذها الاعضاء عني قبل ما يعرفوني
    وللاسف لم يدم اللقاء الا ساعات قليلة وبعدها اضطر للعودة الى تعز الحالمة
    عبد الرشيد هو كتلة من الاخلاق والطيبة .. يأسرك بحديثه وطيبته وباخلاقه .. وتتمنى لو تستزيد من حديثه اكثر واكثر
    اتمنى له التوفيق وتمام الصحة والعافية


    ملحوظة : اكتشفت انه يعاني نفس حالتي .. والسبب اني لما رحت المستشفى الدكتور كان مقاول سابق شاف معدتي اصلي بدلني بواحدة تايوان .. مع اول صحن سحاوق اجت لي القرحة .. وعبد الرشيد له نفس القصة ولكن المصيبة انهم بدلوه معدة تايواني مستعمل غير نضيف قد نزلوها ثلاث مرات من قبل عشان يسووا لها عمرة .. يعني ما استحملت معاه
    الله يشفيني ويشفيه ( دعواتكم يا اخوان )


    الدبدوب الحبوب
    هذا طلع دبدوب وطلع حبوب كمان ..
    هو المندوب الدبدوب الحبوب .. مندوب دفعته في الكلية .. صاحب الشعبية فيها ..
    لما التقيت به اكتشفت لماذا له كل هذه الشعبية .. فهو انسان رائع الخلق حسن التعامل من الناس خدوم ويحب يساعد غيره .. اضافه لروح مرحة تنحب من اول مرة
    التقيت به في صنعاء امام ابحار نت .. وكان لقاء رائع بقدر روعة هذا الانسان
    وصراحة ما عرفته .. لانه مش سمين بقدر ما كانوا يقولون .. يعني مرتاح وممتلئ بش مش بدرجة ان تقال فيه اغاني ( يادب يا محشي )
    اتمنى من قلبي ان الاقيه الاجازة القادمة


    ملحوظة : قد شاركني بتلقي تبرعات تسونامي اللي سلمها لنا المرجوج .. وهو يطبق المثل اللي يقول ( يقتل القتيل ويمشي بجنازته ) .. حيث اني سمعت اشاعات مؤكدة ان فيضان تسونامي سببها ان الدبدوب راح هناك وقفز في البحر .. ومن ساعتها وهو مطلوب للانتربول ومجلس الامن وامريكا وكمان صاحب البقالة اللي ما دفع له حسابه للآن


    Sad_man وأخوه PI®ATE
    ساتكلم عنهم مع بعض حيث انني التقيت بهم مع بعض وهم اخوه ويدرسون نفس المستوى الدراسي
    هم شباب طيب كتاباتهم تتميز بالنضوج .. رغم كتاباتهم تبين لك انهم مختلفين .. فالاسلوب احيانا يختلف والطريقة والنظرة
    لكن عندما تقابلهم تدرك انهم اخوة يحملون نفس الخلق الرائع والطيبة والتفكير الذي يفوق عمرهم
    رغم ان القرصان يميل الى الصمت اكثر من اخوه ..
    اتوقع لهم ان يبرزوا في المستقبل وذلك لما لهم من تفكير ونبل اخلاق ونضج ونظرة جادة للامور ..
    وكان اللقاء مميزا وزاد من تميزه اننا بسيارتهم احضرنا الكاميرا واشتريت سي دي التاريخ الاسلامي .. وتم توثيق اللقاء بالصور رغم ان القرصان اعتذر وذهب بينما بقى معنا اخوه ساد مان .. وكان العشاء متميزا بحق
    اتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية


    ملحوظة : اكتشفت ان القرصان عبارة عن قرصان حقيقي من قراصنة الكاريبي .. ولكنه اعتزل وخبى الكنز في جزيرة ورسم خريطة للكنز اخذها عليه ساد مان واخذ الكنز ويتمتع الان بالخيرات ويا غافلين لكم الله والقرصان مش داري ان الكنز ما باقي به الا عملة معدنية فئة العشرة ريال عشان ينتحر لما يشوفها


    امير الكلمات
    كان اللقاء حتما في صنعاء لانه لم يستطع القدوم لعدن بسبب عمله
    اجيت لابحار نت .. وسلمت عليه وقد حسيت انه امير الكلمات لاني شفت صورته من قبل .. لكنه شكك بي لما سوى نفسه ولا داري ايش اقول .. وانه ما يعرف حد اسمه عارف .. كان يريد يعمل لي مقلب
    رحت واجيت ورحت واجيت ولما شفت ان المرجوج لسه ما وصل لعب الفار بعبي وقلت يمكن مقلب منه
    قلت ساعتها اروح لي احسن ولما قلت له انا بروح يا عااااااارف سلم على الشباب قفز يمسكني وهنا سلمنا على بعض بالاحضان ( انا برويك يا امير الكلمات .. بس خليني امخمخ لك على مقلب في الاجازة القادمة )
    وهو رائع كالبقية .. وشعلة من النشاط والحركة .. كل ساعة تجده في مكان بسبب عمله واللي يناديه يطلب مساعدة واللي ينادية لحل مشكلة في النت
    وهو مضياف بشوش يشعرك بانه بحق سعيد بقدومك اليه .. وهذا يدل على اصله الطيب واخلاقه العالية
    وتكرر لقائنا به اليوم التالي لرؤية الصور عنده وتم اختيار مجموعة صور لنشرها
    وهو يعتبر واجهة المجلس في صنعاء لاجتماع الشباب لديه ويعتبر ابحار نت هو الفرع الرئيسي المجلس في صنعاء
    اتمنى له التوفيق في حياته فهو يستاهل كل خير


    ملحوظة : اكتشفت ان فيروس تشيرنوبل وفيروس وورم طلعوا من ابحار نت هو.. والسبب ان اثنين مهسترين طلعوا من المتشفى وفيبهم الفيروسين واجوا على طول على ابحار نت ونشروا الفيروس للاجهزة ومنها لبقية العالم .. ومن ساعتها ومجلس الامن واليونسيف واليونسكو يراقبوا المحل ( رغم اني مش عارف ايش دخل اليونسيف واليونسكو .. لكن اكيد المسألة متعلقة بصاحب البليلة اللي يبيع جنب ابحار نت :) )


    العميد البكري
    اتضح انه صديق لاعز اصدقائي في صنعاء واكتشف بالصدفة انه يكتب في المجلس اليمني .. وكان لصديقي فضل ان يجمعني بالعميد البكري
    وكان اللقاء امام ابحار نت .. وكان رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معان
    العميد البكري هو انسان نادر بخلقه وطيبته وهو رجل بكل ما تحمله الكلمة من معان الشهامة والخلق والمواقف
    رغم قصر الفترة التي قعدتها معه الا انني ادركت انه انسان تعتبر معرفته كنز حقيقي
    وتعشينا جميعا مع الاعضاء ولكنه هو الذي دفع الحساب .. رغم الخناقة التي نشبت هناك حول الدفع ..
    والتقينا اليوم التالي في حدة امام مكتب طيران القطرية للحجز ثم اخذنا بسيارته الى اجمل منظر على قمة جبل مطله على صنعاء وهو شيء لم اراه في صنعاء ابدا وكان له الفضل بهذا وتم توثيق تلك اللحظات بصور وايضا الذهاب الى صنعاء القديمة ..
    وقام بتوصيلي مع المرجوج وحبيب الشعب واعز اصدقائي علي عرفات الى المطار و كان لي هناك الموقف المحرج
    صراحة انا سعيد بزيارتي صنعاء هذه المرة لاني التقيت به وتعرفت عليه
    اتمنى ان الاقيه المرة القادمة


    ملحوظة : العميد البكري طلع انه عميد ركن في الطيران .. ولكن بعد ما حرقت المكينة حق الطيارة المفضلة لديه وما نفعت كل محاولات الترقيع والتصليح ورموها خردة اجت له حالة اكتئاب وتقاعد وجالس يكتب مذكراته مع الطائرة .. سماها مغامرات الطائرة سوسن


    التام
    التام هو المشرف الذي كان قبلي في المجلس .. ولانشغاله وظروفه قدم استقالته وصرت مشرف بدلا عنه .. وهو من اروع المشرفين الذي قابلتهم بسعة صدره وبخلقه .. ولا انسى له انه هو الذي احتواني وحببني في المجلس رغم نزقي وقلمي السريع .. ولم يغضب مني عندما انتقدته في البداية لذا انا لا اغضب من الاعضاء وقدوتي التام في كل خطوة اخطوها
    كان لمشاكس الفضل بعد ا لله سبحانه وتعالى في لقاء الرائع التام حيث جاء معه الى منزلي ورغم ان اللقاء كان قصيرا الا انه كان رائعا بقدر شوقي الى التعرف الى عملاق من عمالقة المجلس .. الرائع بكل ما فيه من خلق وحسن تعامل ونموذج مشرف مثله في ذلك مثل الرائع ذي يزن
    اتمنى له التوفيق في حياته وينال ما يتمناه واتمنى ان تتكرر لقاءاتنا


    ملحوظة : ما فيش ملحوظة

    [align=right]وفي الاخير اقول لكم مجموعة ملحوظات هامة
    1 – انا تعبت وانا اكتب وما خلصت الا وقد طلعوا لي قرون
    2 – لو في اعضاء نسيت اقولهم فالتمسوا لي العذر لاني مدوخ من هذا الموضوع وانا اكتبه وان شاء الله بكتبهم في جزء لاحق
    3 - الملاحظات اللي مكتوبة وراء كل عضو كلها غير صحيحة والغرض منها المزح وتلطيف الاجواء عشان كذا ما اريد واحد صعيدي يصدق اللي فيها
    4 - لم اجامل في أي واحد فيهم والعضو الي يقابلهم سيعرف انهم اروع مما وصفتهم فيه وانني لم ابالغ
    5 - لا يوجد مقارنات او تفاضل بين الاعضاء او فلان اروع من فلان او احسن من فلان .. كل واحد له شخصيته المميزة وبشكل لا يتكرر
    [/size]

    [​IMG]

    الصورة هذه كانت في اخر يوم للقاء الشباب في عدن

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-06
  3. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    ليش ما تكتب انك ماشفتني يا لايبرنث على العموم انشاءالله الاجازه القادمه



    انا كنت باوعكه صحيه لا تنسى الهديه الاجازه القادمه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-06
  5. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    اللي عرفتهم من صور قديمه
    هم لابرينث والمرجوج وبسيم اليمن ومشاكس وراء بصورة البحر
    البقيه مجهولين :)


    وعن نظرتك للاعضاء
    في مثل يقول
    عيونك حلوين تشوف الناس حلوين
    ومشرفنا القدير لابرينث ترى الناس بعين طبعك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-06
  7. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز اشكر كلامك الحلو

    وانشا الله ترجع ونشوفك مره ثانيه قريب

    والا نطلع لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-06
  9. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    وبعدين الصور اللي نزلتها تجيب اللاصي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ضحكه من فوق السنون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-06
  11. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    [gdwl][frame="1 80"]اخي العزيز والغالي لا برنث

    ما اروع كلماتك الجميله والرائعه

    وانا افتخر بن يكون لي صديق مثلك

    فانت بمثابت اخي الكبير

    مهما كتبت عنك فلن اوفيك حقك

    فكم فرحت بلقائك ولقاء

    الاعضاء في ابحار نت

    وقد كان الفضل لله

    ثم لصديق الغالي 0 ضيف

    الذي عرفني بكم

    ونا بفراغ الصبر انتظر

    زيارتك القادمه الى صنعاء

    حتى نجلس اكثر واكثر

    من هذه المره

    واتمنى ان تكون قريب قريب جداً

    وبصراحه نحن مشتاقين لك

    ولضحكه حقك وانا انشاء الله

    او عدك ان المرجوج

    هذه المرك ما بيسوي

    لك مقلب انشاء الله مثل حق

    ((((((((((الـــمـــــــطـــــــــار))))))))))

    بانحاول نقنعه ون ما رضي نتصرف

    وعلى فكره 0 ضيف يسلم

    عليك سلام كثير

    وهو خلاص استلم العمل

    وبحصله كل اسبوع في

    المحل الي في حده

    وسلام يا غالي
    [/frame][/gdwl]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-06
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    حبيبي لا بيرنث

    اللي قرأت عنهم حتى الآن كلهم ما شاء الله حبوبين

    وطيبين وما في حد احسن منهم

    بكره .... با كمل القراءه وبا شوف البقيه

    والا با يصير كلام حلا مزبوووووووووط

    كلاً يرى الناس بعين طبعه .... وانت طبعك جميل ورايق

    وعلى سنجة عشره ......


    و









    خالص المودة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-06
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    كله كوم والصور كوم



    الصورة الثانيه شكلها زنزانه حبس :D




    و




    :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-06
  17. وردة بلادي

    وردة بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    5,256
    الإعجاب :
    0
    ماشاء الله عليك يا اخوي لابيرنث
    الصرحه من سردك للأعضاء باين عليك طيب وقلبك ابيض
    وربي يسعدكم ويدوم صحبتكم بما يرضاه ويحبه لكم

    سلامي لك
    وردة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-06
  19. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    هذا بس من طبعك و اصلك الطيب..
    و ماتزييييييييييييييييييييييعش..:D

    والله ذكرتنا بزكية زكريا..

    بس ماأخترت الا هذه الصورة اللي باينه فيها يدي.!!!
    كذا الاعضاء بيقولوا من هذا صاحب الرأس المقطووع..:rolleyes:

    و كما قال المنسي, و كأننا في السجن..كلامه صح تقول تصورنا في يوم الزيارة..:D

    تسلم يا مشرفنها على هذه الكلام الجميل و الرائع في وصفك لكل عضو.. ( والتعقليق كمان ).. خدر بي..

    سلام:)
     

مشاركة هذه الصفحة