نوكيا تقدم كوميونيكيتر 9500 كاملا باللغة العربية

الكاتب : مشتاق ياصنعاء   المشاهدات : 434   الردود : 0    ‏2005-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-06
  1. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    [frame="1 80"]قفزة جديدة في مجال الاتصالات

    نوكيا تقدم كوميونيكيتر 9500 كاملا باللغة العربية

    توفير البريد الإلكتروني ومنسق البيانات الشخصية والتصفح بالإضافة إلى تحضير المستندات والتطبيقات المخصصة للمؤسسات.



    المنامة - أعلنت نوكيا عن إطلاق هاتف نوكيا كوميونيكيتر 9500 كاملاً باللغة العربية الذي تقدمه نوكيا ضمن مساعيها لتعزيز تجربة المستخدم العربي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشكل عام.

    وتم إطلاق الهاتف بمشاركة الشيخ على بن خليفة آل خليفة وزير الاتصالات في مملكة البحرين الذي ازاح الستار عن الهاتف الجديد في جناح نوكيا ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض تيليكومن ارابيا 2005.

    وقال يارمو هوستيو مدير المبيعات وحلول المؤسسات في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا "نظراً إلى موقعها الريادي في الاتصالات النقالة، يسرّ نوكيا أن تطلق هاتف نوكيا كوميونيكيتر 9500 كاملاً باللغة العربية. تكمن رؤيانا في تقديم أفضل الهواتف لتلبية مختلف احتياجات الأعمال والترفيه والحياة بشكلٍ عام، لذا نسعى دوماً لتخصيص الهواتف وتزويدها بواجهةٍ تلبي احتياجات المنطقة وتراعيها. ومن هنا ينطلق مبدأ تعريب هاتف نوكيا كوميونيكيتر 9500 قلباً وقالباً، بهدف تعزيز تجربة المستخدمين العرب مع هذه الهواتف المميزة بقدراتها"

    وبالاضافة لمساعي نوكيا في تعزيز تجربة عملاءها عبر وضع التعريف باللغة وحضارةً المنتجات فانها تمتد لتغطي موقعها الالكتروني

    "نوكيا مينا" بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يتوفّر لهم باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية.

    يحمل جهاز نوكيا كوميونيكيتر 9500 باللغة العربية نفس المزايا التي اشتهرت سلسلة كوميونيكيتر في مجال الحلول المكتبية الشائعة الاستخدام مثل البريد الإلكتروني، ومنسق البيانات الشخصية، والتصفح، بالإضافة إلى تحضير المستندات والتطبيقات المخصصة للمؤسسات وحتى إعداد جداول العروض والوثائق لتصبح كل التطبيقات في متناول أيدي موظفي الشركات أينما كانوا.

    وبدأت العديد من كبار شركات تقنيات المعلومات والإتصالات منذ الآن بتقديم الدعم والموافقة على إصدار نوكيا كوميونيكيتر 9500 باللغة العربية من خلال العديد من التطبيقات والبرمجيات التي يقومون بإنتاجها خصيصاً للجهاز الجديد. وبفضل هذا التعاون الوثيق ما بين نوكيا وتلك الشركات، سيتمكن مستخدمو الشركات من الإستفادة من أحدث وأفضل التطبيقات التي تمكّنهم من إنجاز أعمالهم أينما كانوا مع ضمان البقاء على اتصال آمن وفعّال بشبكات شركاتهم.



    مع اطيب تحياتي
    مشتاق ياصنعاء
    [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة