صدام: العراق مستعد لقصف إسرائيل ستة أشهر

الكاتب : بن ذي يزن   المشاهدات : 530   الردود : 2    ‏2001-01-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-01-18
  1. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]

    أعلن الرئيس العراقي صدام حسين أن بغداد انتصرت على أعدائها وأعداء الأمة العربية، وأضاف أن بلاده ستنتصر أيضا في كل الأشواط الباقية من المعركة.

    وقال في خطاب بمناسبة الذكرى العاشرة لحرب الخليج إن العراق "انتصر على أعداء الأمة وأعدائه"، وأضاف "وسينتصر في كل الأشواط المتبقية بعونه تعالى لأنه انتصر في نفسه وضميره وقلبه".

    وكان صدام قال في تصريحات منفصلة إن العراق مستعد لقصف إسرائيل ستة أشهر متواصلة ليحرر الأرض العربية المحتلة عام 1967 في المرحلة الأولى. ونقلت الصحف العراقية عن صدام قوله خلال استقباله رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي إن "إسرائيل لا تتحمل ضرب المدافع لمدة ستة أشهر من غير توقف، والمهم هو أن تضرب مدافع العرب من البر والبحر دون توقف وبهمة حتى إذا لم نتقدم ولو مترين".

    وأكد استعداد العراق القيام بهذه المهمة بمفرده دون الدول العربية، قائلا إن "واجب الجيشين الأردني والسوري هو الإسناد فقط", وأوضح أن ذلك ليس "استصغارا بهم وإنما لأسهّل لهم الأمور". ونوه صدام بأن لدى العراق أفكارا متكاملة حول هذا الموضوع.

    ومن ناحية أخرى أكد نائب رئيس الوزراء العراقي طارق عزيز أن بغداد ستتجاوب مع أي إجراءات إيجابية من جانب الإدارة الأميركية الجديدة. وحذر عزيز من أن مواصلة الولايات المتحدة لما وصفه بالسياسة المناهضة للعراق تحت قيادة الرئيس الأميركي المنتخب جورج بوش سيجعل بغداد ترد ردا مناسبا.

    في غضون ذلك أدان العراق بشدة المناورات العسكرية البحرية المشتركة بين إسرائيل والولايات المتحدة وتركيا قبالة السواحل الإسرائيلية. ووصف ناطق باسم وزارة الخارجية العراقية المناورات بأنها استفزازية وتدفع "باتجاه زعزعة استقرار المنطقة وأمن شعوبها".

    نقلا عن الجزيره .
    +_+_+_+_+_+_+_+_+_

    هل هناك عاقل يصدق كلمة واحده مما يقولها هذا .... ، لفترة من الفترات صدقناه ووقفنا معة ولكن الرجل تمادي في السخرية من العقل العربي بشكل لا يطاق .



    [معدل بواسطة ابو عمر بتاريخ 19-01-2001 عند 08:37 PM]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-02-27
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    للرفع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-02-27
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    وهل هناك من عقل عربي يابن ذي يزن حتى يتمادىء به صدام

    لازال هو الزعيم العربي الوحيد الذي يوقف ضد أمريكا وسوف تزداد شعبيته عندما يقاتل الأمريكان
    ويستشهد في وطنة
    اليس يستحق الشهادة وأحترام الشعوب العربية والأسلامية أن فعل
     

مشاركة هذه الصفحة