لعبة الامثال ــــــــــ اكمل المثــــــــــــــــل

الكاتب : الم الفراق   المشاهدات : 1,817   الردود : 42    ‏2005-04-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-05
  1. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اللعبه هي ان تجيب مثل ويكون المثل ناقص


    والي يجي بعدك يكمل المثل


    وكذلك كل واحد يجيب مثل بس يكون ناقص


    والعضو التالي عليه ان يكمل المثل


    ولكم كل التحايا



    انا اول واحد اقول المثل


    الباب الي يجيك منه ............................


    الي بعدي اكمل المثل وجيب مثل اخر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-05
  3. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    سده واستريج


    .........
    اكمل المثل التالي

    حط القدره على فمها ......
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-05
  5. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    تجي البنت لامها
    طيب الي بيته من زجاج لا ................
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-05
  7. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0

    ألم الفراق
    بس نعرف المثل كذا

    حط القدره على فمها تطلع البنت لأمها


    أوكيه تكملة مشاركتك
    اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر


    المثل يقول..

    عميا تخضب مجنونه و.........
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-05
  9. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    عمياء تخضب مجنونه والصورى تسمع


    وسلمتي يابنت العم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-05
  11. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    الفراق احترا........... كمل يا الم الفراق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-05
  13. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    الفراق احتراق


    ياضنا


    الحب ..................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-05
  15. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    عذاب في قلوب الشباب

    طيب
    كم ذيب ولا .............................. كمل ياضنا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-05
  17. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    الحب قطع قلوب الصراصير

    .....

    من ماكتب الله عليها الستر ........

    كملوا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-05
  19. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9

    سلملم وسلم على حسن جابر
     

مشاركة هذه الصفحة