القناة الفضائيه اليمنيه ?????

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 533   الردود : 5    ‏2002-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-05
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    وزارة إعلام خرطي ,,, وتلفزيون يمني ظرطي ...!!!

    لا اعلم هل من الاخوان من يتابع القناة الفضائيه اليمنيه هذه الايام؟؟؟

    هناك أغنية تغنيها فنانه مغموره اسمها روزيتا لشاعر ناقص لايعلم هل هو خليجي ام سعودي ام يمني ,,,مهمته شراء الاشعار والاغاني وينسبها لنفسه ,,,,,!!!!

    المهم أن هذا الشويعر المسمي بن عبود ,,, إستطاع التسلل لوزارة الإعلام اليمنيه برفقة المودموزيل الحلوه روزيتا ,, وإشترا ذممهم أو اهداهم أغنيه واغاني لا اسم لها ولا طعم ولا ريحه ..!! واصبحوا يكررونها في التلفزيون اليمني فقط ,, رغم انها تتكلم عن الخليج واليمن ...

    ووالله لا اعلم هل هي اغنيه واحده ام اكثر ..لكثرة المناظر والوجه المليح فيها ,, وفي الفيديو كليب ..!!!

    المهم أن التلفزيون يخجل أن ينسب اللحن للتراث اليمني وبدلا من ذلك نسبه الشويعر بن عبود إلي التراث العربي المطور ..!!!

    تخيلوا التطوير يعني السرقه ... والمساند والداعم للسرقه هو حارس المسروق ومن اوكلت إليه اليمن حفظ تراثها الفني ..!!!وزارة الإعلام ممثله بالتلفزيون .....!!!!!!

    الخراط بن عبود لديه مركب نقص لم يستطع أن يطوره إلا عبر القناة الفضائيه اليمنيه ؟!!!!

    المهم ارجوا أن لا يسالني احد عن إسم الاغنيه ,,او الاغاني ,, لانها تسد النفس ,, وفيها من العناوين ما يعبئء جمل وكيس بن عبود قاتله الله واخزاه !!!
    وطيب مني إني تذكرت إسم المليحه روزيتاوشيخ العرب بن عبود ...


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-05
  3. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    حسبنا الله ونعم الوكيل:)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-05
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    بعيداً عن الموضوع اخي تانجر العنوان الذي كتبته يسد النفس بل يطلع الروح سامحك الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-01-05
  7. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    نعم أخي ابو عاهد ,, لان من ذكرناهم لايستحقون إلا ذكرهم مع كل ماهو قذر وتافه ,, المعذره,, وعلي فكره بن عبود هذا من الاثرياء السعوديين ومن اصل يمني من حضرموت ,, ممن ماصدق إن الله اعطاه,, وطاح سوقه في السعوديه فتوجه للتلفزيون اليمني للاسف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-01-05
  9. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    السيد تانجر

    لاحظت أستخدامك المزمن لكلمات لا تليق بنا وبك .

    يا سيدي العنوان مقزز جدا ، ولا يصلح أن يوضع في منتدى فكري

    تذكر هنا طرح أفكار ، ولسنا في زقاق حي شعبي .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-01-06
  11. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    نلت الكمال بعد الله يا تانجر

    ماشاء الله ياتانجر الكمال لله ولكن كمال البشر نلته يا اخي يا سبحان الله ما رح تسيب حد في حاله باين عليك مغرور بنفسك وعلى قول المثل المصري(يا دنيا تهدي ما عليكي أدي) السب واللعن والالقاب ما احد من البشر سلم منها وكان الناس امامك لاشيئ ما ادري ايش تفكيرك احذر تصاب بداء العضمه وبعدين تطالب بالسيطره على العالم الامر صعب لان امريكا لن تترك لك مجال لان هذه الايام ايامها انتظر دورك يا تانجر.
     

مشاركة هذه الصفحة