الى عقلاء المؤتمر

الكاتب : المعطري   المشاهدات : 439   الردود : 1    ‏2005-04-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-05
  1. المعطري

    المعطري عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-27
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    الى عقلاء المؤتمر ............. ان كان هناك عقلاء
    ماسر الهجمة الشرسة على الاصلاح واحزاب المعارضة بعد تنديدهم بالارهاب في كل موطن , وتعليقهم على كل حدث او اجراء شمولي ,ومعارضتهم لكل سياسة تسعى للهدم واغتيال الوطن .
    ولماذا التمادي والاستهجان بكرامة الوطن والمواطن وكان المعارضة اجانب دخلاء هبطوا من المريخ اوجاءت بهم الريح من مكان سحيق؟
    تذكروا ان الضغط يولد الانفجار وان الله يمهل ولا يهمل وان الشعوب لم تعد تلك النائمة البليدة ,واذا ثارت فهي الطوفان .وتاملوا احداث جمهوريات الروس ان كان معكم روس؟
    لماذا؟؟؟الانهم فوتوا فرصة التشفي والشماتة ؟ام تغطية لفضائح ساحت بلون النفط,وفاحت برائحة جرعات نتنة.لم نعد نحتملها واياكم؟ ام تصريحات لامحسوبة من ناطقين لا نحصيهم عددا ؟اليس غريبا يا عقلاء المؤتمر ان تدان ا حزاب بالارهاب لانها ادانت الارهاب؟ ولماذا تتهم بالخيانة وبيع الوطن الانها لم توقع وترضى ببيع الوطن ونهب ثرواته كما تفعلون واليس غريبا ان يبدي حزب كبير انزعاجه الشديد من مثل كذا مواقف؟
    خلع الاسلاميون ذقونهم,ولبسوا البنطال والكرفته ,واكلوا البيتزا والهمبرجر,ودخلوا الانتخابات كسائر احزاب المعارضة,وشكلوا الاحزاب,ورفضوا الارهاب,وقبلوا كل تصرفات الالغاء والاقصاء ,وتعاملوا مع كل سياسات الشمولية والضم والارهاب الفكري والسياسي؟ولم يعجبكم كل هذابعد؟لماذا لاتحفظون الا كل شعارات وخطابات وتصريحات الشمولية ولا ترددون مع الرئيس :(الوطن يتسع للجميع)................عاشت اليمن حرة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-05
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي المعطري
    نداء العقل والمنطق لايستوعبه إلا العقلاء
    أما المرتزقة الذين لاهمّ لهم إلا اظهار ولاءهم
    فسوف يفتعلون أي معركة من اجل تشغيل اقلامهم المأجورة
    وجني المزيد من الفوائد
    وعلى نفسها جنت براقش
    فتأمل!!!
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     

مشاركة هذه الصفحة