أهلي جدة يهزم الإسماعيلي بدوري أبطال العرب

الكاتب : yemen_ghost   المشاهدات : 757   الردود : 0    ‏2005-04-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-04
  1. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    الجزيرة نت ...

    تقدم أهلي جدة السعودي خطوة كبيرة نحو التأهل لنصف نهائي مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم عندما تغلب على ضيفه الإسماعيلي المصري 2-صفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب الأول في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

    سجل البرازيلي جوزيه روجيرو بيريرا الهدفين في الدقيقتين 46 و90 من ركلة جزاء ليدعم فرص فريقه قبل لقاء الإياب الذي يقام بعد نحو ثلاثة أسابيع بمدينة الإسماعيلية المصرية.

    وقدم الفريقان مستوى جيدا, وكان الإسماعيلي الطرف الأفضل في الشوط الأول مع وجود عدة فرص خطيرة للأهلي عن طريق البرازيليين روجيرو ودياز بينما كان حسنى عبد ربه مصدر الخطورة الأبرز في الفريق الضيف.

    ومع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي وبادر ضيفه بهدف في الدقيقة الأولى من ضربة رأس رائعة لروجيرو تبعها تبادل للهجمات أسفر عن إضاعة نايف الجاسم والبرازيلي فلافيو فرص التعزيز للأهلي بينما أضاع أحمد فتحي وعبد الله السعيد فرص معادلة النتيجة للإسماعيلي.

    وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم اللبناني طلعت نجم ركلة جزاء للأهلي بعد أن عرقل المدافع عمرو فهيم مهاجم الأهلي دون داع ليتصدى روجيرو للكرة ويسجل منها الهدف الثاني له ولفريقه.

    [​IMG]

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة