مدرسه لتعليم اللغه العربيه >>>>>>...<<<<<< الرجاء من الاعضاء التسجيل هنا

الكاتب : العلوانـي   المشاهدات : 1,114   الردود : 33    ‏2005-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-02
  1. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم والرحمه


    سلاااااااااااااااااااااااام مربع ومستطيل ومثلث يا جدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    اولا علشان الحساسيات احب اوضح ان الموضوع هذا بغرض الضحك اكثر مما هو نقد

    فمحد يزعل مثل ما عودتونا انكم تبكوا من لطمه

    في موضوع سابق اسمه الكدافه

    http://ye22.com/vb/showthread.php?t=113633&page=1&pp=10

    دخل من الاعضاء من احترمهم كثير ولكن يبدوا انهم وبسبب

    العجله كانت كتاباتهم مضحكه و اغلاط املائيه ولم يتوقف الموضوع الى هنا بل وتعداها ان

    صاحب الموضوع والذي هو انا وقع في نفس المشكله ولم احب ان اعدل علشان اكون سواء بهم

    والان اسرد لكم الغلطات مع التشهير بالاسماء

    واللي موجود يقول حاضر

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بسم الله نبداء


    1- اولهم بسيم اليمن بس للأسف لحق نفسه

    آخر تعديل بواسطة بسيم اليمن ، 01-04-2005 الساعة 11:14 P




    2- ثانيهم ظبي اليمن

    تلزمنا مع انفسنا بالالتزام بالنظافة ايمنا كنا
    وكان قصده اينما كنا




    3- والثالث كان رحال بوي

    بس على فكره شكلك بتضلي فوق العنترنت
    وكان قصده شكلك بتضل فوق العنترنت




    4-رابعهم الشنفره وكان نصيبه بغلطتين متتاليتين ولو كان زاد وحده كان جاب الهترك ههههههههه

    تسلم ايه الغالي
    وكان قصده تسلم ايها الغالي

    يمكن الرايس علي يدخل
    وكان قصده يمكن الرئيس علي يدخل



    5خامسهم كان الفارس النبيل الذي حطم الرقم القياسي باربعه غلطات مقابل اربعه اسطر وحقق السوبر هترك

    والله موضؤع جميل وشيق
    وكان قصده موضوع جميل وشيق

    وايضا زي ميقول الا مثال ضربت عصفورين بحجر واحد
    وقصده مثل ما يقول المثل

    موضؤعك هذا
    والقصد موضوعك هذا

    يشتحق الموضؤع
    وقصده يستحق الموضوع


    6-وسادسهم انا عندما قلت <<<<< كبيرهم الذي علمهم السحر

    على مدح الموضوع وتخياتي لك
    وكان قصدي على مدح الموضوع وتحياتي لك





    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]عارف ان بعد موضوعي ذا الاعضاء معد با يدخلوا يردوا لي وفي ناس تفادوا الغلط مثل امير رد بكلمتين وشاجي رد بالعاميه الفرص

    وورده بلادي ولو غلطت ما با اقول لحد هههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لكن ااكد لكم ان كل الغلطات الاملائيه كانت بالصفحه الثانيه مما يعني وجود سحر على هذيك الصفحه
    الا غلطتي كانت بالثالثه <<<<<لانها مصطنعه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكرا على المرور واتمنى ان تكون قلوبكم فسييييييييييييييييييييييييييييييخه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فسيخه مش غلطه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-04-02
  3. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    كلام فاضي

    أنت في منتدى للترفيه والضحك

    مش منتدى تعليمي

    وبعدين دائما يكون في الردود أخطاء إملائية ولغوية ونحوية

    وما وقفتش على هذي

    روح بيع لك بطاط يا شوشو

    وبدون زعل هذا رأيي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-04-02
  5. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    رئيك خليه لك

    ينفعك ليوم الزحمه

    وما با اقول لك تروح تبيع بطاط لانك اصلا تبيعه كل يوم وتنصح الاعضاء به

    روح يا شيخ ربنا يهدك

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-04-02
  7. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه

    أنت تأمر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-04-02
  9. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    يا دبدوب


    كيف الاختبار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-04-02
  11. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    هذا كما قال الدبدوب منتدى ترفيهي
    و لا أعتقد أن الاخوة الاعضاء فيهم
    من يزعل من المزاح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-04-02
  13. Kyle

    Kyle عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-03
    المشاركات:
    1,716
    الإعجاب :
    0
    مرجوج مش كل يوم عيد ...


    ولا عشان صفقنا لك قمت تصدق نفسك


    اهدأ وخليك عاقل واحترم عمك الدبدوب لأنه تاجك وسيد رأسك


    ومكشور >> هذه يعني مشكور بس عناد في موضوعك ههههههههههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-02
  15. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    يا عمر كميم

    نزلت الموضوع اللي كنت اعلن عليه

    فينك

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ههههههههههههههههههههههههه

    بعدين تقول انا ما اوفي
    هههههههههههههههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-02
  17. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    الدبدوب تاج راسي

    يا رجال با امتحي من الخريطه لو لبسته تاج

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    با ارجع ورقه على قارعه الطريق

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-02
  19. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه


    الاختبار بكرة

    يوم الأحد مش اليوم

    شكرا على السؤال يا شادي
     

مشاركة هذه الصفحة