قطر تعلن الحرب على اليهود والنصارى وتخرجهم من جزيرة العرب؟؟زمان الهوان والله ياعرب؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 337   الردود : 0    ‏2005-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-04-01
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    أصدرت الحكومة القطرية قرارا بسحب جنسية نحو خمسة آلاف مواطن وعممت وزارة الداخلية لائحة بأسمائهم على الوزارات الحكومية وطلبت إيقافهم عن العمل بناء لتواريخ محددة ، وبلغ عدد المسقطة جنسيتهم القطرية 5266 شخصا

    ووصف المتضررون ، قرار الحكومة القطرية بسحب جنسية آلاف من قبيلة « المره » بأنه تعسفي ومخالف لكل القوانين والأعراف الدولية .. وطال القرار الذي شمل فخذ « الغفران » من قبيلة المره ، التي تستوطن في قطر منذ ما يقرب من 200 سنة .. ( 972 أسرة ) يتجاوز عدد أفرادها 5226 شخصا .. واستتبع القرار أيضا بإجراءات ( لفصلهم من أعمالهم ، ومطالبتهم بتسليم المساكن التي يقيمون فيها كمواطنين ، وحرمانهم من كل إمتيازات المواطنة كالعلاج والتعليم ) !!

    وقالت المصادر أن الحكومة القطرية ( قطعت الماء والكهرباء عن منازل المسحوبة جنسيتهم ، وبينهم أطفال وكبار في السن ونساء يحتاجون للرعاية ) .. وبررت الحكومة القطرية قرارها بأن تلك القبيلة ( تنحدر أصولها من السعودية ) ويحملون الجنسية السعودية !!

    وأكد عامر المري ، أن ما صدر من قرارات بشأن سحب الجنسية من أفراد قبيلته هو « رد فعل متأخر على المحاولة الإنقلابية الفاشلة » .. التي قامت بإيعاز من أمير قطر السابق ( الأب ) ضد أميرها الحالي ( الإبن ) ووصف عامر المري ، هذا الأمر بأنه « تصفية عرقية »

    وقال متعب الغفراني المري ، إنه حين صدور القرار بإسقاط الجنسية ، كان موجودا في السعودية ومنذ ذلك الوقت منع من الدخول إلى بلده قطر .. وقال : لقد تلقيت خبر وفاة والدي في الدوحة ، وحاولت الدخول لحضور مراسم التشييع وتقبل العزاء فباءت جميع محاولاتي بالفشل .. وهو الآن في السعودية « لا هوية له » حسب قوله .

    بلد يمنح الجنسية لكل من هب ودب من آفاق الله وخاصة اللاعبين والفنانين والعاهرات الاوكرانيات والروس والبولون وغيرهم ، ويقوم بطرد أبنائه؟! بلد يعاني من نقص خطير في عدد السكان الأصليين ويسحب جنسية 5000 من مواطنيه؟! بلد يفتح الكنائس والمعابد على أرضه ويغلق بيوت مواطنيه؟!

    عجيب أمركم يا حكام المسلمين والعرب اوروبا المتعددة الثقافات واللغات والاديان تفتح حدودها

    فيما بينها وتعطي جنسيتها وحريتها وحقوق رئيس الوزراء لكل انسان مقيم على ارض الله فيها دون ان يساله احد عن دينه او جنسيته او اصل اجداده ؟؟صدق الله الذي قال الاعراب؟؟؟؟؟ اشد كفرأأأ ونفاقأ ؟؟ .

    ونحن في واد اخر كل شيء يجمعنا الدين واللغه والأرض إلا أنتم ايها الحكام سبب تفرقتنا

    الابن ينقلب على ابيه والاخ على اخيه , حتى لم يتبقى لهم شيء يلعبون به إشتغلوا بشعوبهم , أين الإتحادات ألعربيه ووووجمعيات الدفاع عن حقوق الحيوان اين الامم المتجدة اين الشيخة موزة لتعقل فيلها الثخين الجسم والعقل

    أرادوا منا أن نرضى بوجود كيان مسخ بين أضلعنا سكانه جاؤوا من شتى أقطار الارض يتكلمون

    عشرات اللغات , برروا ذلك بالأمر الواقع وأن الموازين تغيرت

    ولم يستطيعوا تحمل بضعة الاف من اهلهم بين ظهرانيهم ذنبهم كما إدعوا إن اصولهم من تلك الدوله.




     

مشاركة هذه الصفحة