دعوة للجميع (الحكم مقابل الفساد) عنوان بحاجة إلى موضوع

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 403   الردود : 7    ‏2005-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-31
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    دعوة لرواد المجلس السياسي لعمل موضوع يكون عنوانه (الحكم مقابل الفساد) وسنرى من هو صاحب اجمل موضوع من حيث الحبكة الأدبية وترابط الأحداث والاستشهاد بأمور مشابهة 0

    سوف نرى من لديه المقدرة على ان يكون صاحب فكر ثاقب وله قدرة على تحليل الأمور وبمقال لايتعدى الثماني اسطر 0


    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-31
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الحكم مقابل الفساد

    من الطبيعي ان شعبا عظيم مثل الشعب اليمني الذي قدم التضحيات الجسيمة في سبيل التخلص من الآنظمة الآسرية البغيضة المستبدة , لن يتقبل مطلقا عودة تلك الآنظمة للتتسلط عليه من جديد ولكن الرئيس الصالح بحنكته ودهائه ونظرته الثاقبة استطاع خلال الثلاثين العام الماضية ان يمهد الطريق للآستحاواذ على مقاليد الحكم وتوريثه من خلال تجنيد ضعاف النفوس من الفاسدين والمفسدين لعقد هذه الصفقة الدنيئه معاهم واساسها الحكم مقابل الفساد بمعنى اصح كل طرف يغض الطرف عن الآخر
    وعلى قول المثل اليافعي
    ( لكم عشرون ولنا عشرون والحذر لايدرون )

    تحياتي سرحان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-31
  5. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    اعتقد ان الموضوع مكرر في عدة مواضيع واخرها موضوع الصلاحي المصفق الاول لك ياريت في موضوع غيره
    احسن ، يمكن نستفيد منكم شي في هذا المنتدى ،
    وتحياتي لكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-31
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    مقال لابأس به يا صلاحي

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-31
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    كلام جميل ولكن لماذا لاتعطينا البديل

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-31
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    لاأباس ياسرحان:)

    شفت الموضوع ورحت اشتري ربطه قات وباكت دخان وقصعه شمه

    وتقول لي لاباس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-31
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    ههههههههههههههههه

    الله يستر لاتصدر قراراتك تحت تأثير هذا الثلاثي الخطير

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-04-01
  15. العثرب 1

    العثرب 1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    ما يحتاج مقال لان الجواب مثل ما يقولون باين من عنوانه (الحكم مقابل الفساد )

    قاعدة معروفة باليمن
     

مشاركة هذه الصفحة