ضرب المؤخرة بعصا خيزران يشفي من الاكتئاب وإدمان الخمور...

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 3,320   الردود : 6    ‏2005-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-30
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    شرط أن لا يكون "مبرحا"
    ضرب المؤخرة بعصا خيزران يشفي من الاكتئاب وإدمان الخمور

    [​IMG]
    ضرب المؤخرة بالخيزران يثير الشعور بالرضى والسعادة
    دبي - العربية. نت

    يعتبر ضرب المؤخرة (المقعدة) بعصا خيزران أفضل طريقة لمعالجة مشاكل نفسية وجسدية كثيرة من بينها الاكتئاب والإدمان على المشروبات الكحولية، وذلك حسبما أعلن علماء روس مؤخرا من خلال أبحاث علمية مكثفة.

    وأوضح العلماء التابعون لمعهد نوفوسيبريسك الطبي أن "ضرب المقعدة بعصا خيزران يؤدي إلى إطلاق المركبات الاندروفينية التي هي عبارة عن مواد كيماوية طبيعية تثير الشعور بالرضى والسعادة والحيوية، كما أنها تساهم في زيادة مستويات الهرمونات الجنسية وإلى تعزيز استجابة الجهاز المناعي".

    وبحسب صحيفة "الرأي العام" الكويتية التي أوردت الخبر، فقد قال الباحثون الروس إن استثارة المركبات الاندروفينية بتلك الطريقة تساهم أيضا في تخفيف الاحتياج إلى المواد المخدرة، إلا أنها لا تؤدي في الوقت ذاته إلى الإدمان وهو ما يعني أنها تلعب دورا مهما في معالجة الإدمان والاكتئاب.

    وأشار الدكتور سيرغيه سبيرانسكي إلى أن المريض الذي يعاني من مشكلة الاكتئاب أو الإدمان يحتاج إلى برنامج علاجي يتألف من 30 جلسة كحد أدنى و60 جلسة كحد أقصى، وهي الجلسات التي يتم خلالها ضربه 50 مرة بعصا خيزران على مؤخرته شريطة ألا يكون الضرب مبرحا.

    تعليقات حول الموضوع

    الحريم اللي عندهم اكتئاب
    الاماراتي
    الى كل الحريم اللي عندهم اكتئاب عليكم بالخيزران

    لو يموتون ما اخليهم يضربوني
    بو مشعل الكويت
    والله لو بموت من الاكتئاب ما اخلي حد يلمسني من المؤخرة

    ضرب على المؤخرة ؟؟
    فهاد السعودية
    يعني هم يقولون المؤخرة اللي اسفل الظهر والا يعني الظهر ؟ لانه في لبس بالموضوع والله اعلم

    شنو هذا الضرب
    ناصر الكويت
    الحمد لله ما عندي اكتئاب والله يكون بعون الرجال اللي عندهم اكتئاب ، طبعا الحريم راح يستانسون على هذا العلاج والله يكون بالعون

    رد على الاماراتي
    اليازية بوظبي
    والله يا الاماراتي ضحكتني بس ما عليه يجيلكم يوم يا الرياييل

    اعوذ بالله من الاكتئاب
    ميرة دبي
    الحمد لله رب العالمين ما عندي اكتئاب والا كنت رحت فيها

    هذيل اكيد مجانين
    سامي السعودية
    يعني ما حصلو غير الضرب على المؤخرة في جسم الانسان علاج غريب وعجيب بس انا عندي اكتئاب راح اجرب وامري لله

    زين مو شي ثاني
    صقر الامارات
    زين ضرب على المؤخرة مو شي ثاني والا كنت حصلت الناس كلها صار عندها اكتئاب وتريد تتعالج

    اللهم سترك
    عبود على الحدود السعودية الرياض
    يضربون الموخرة !!!! هذي موضة والا علاج والا صياعة ؟ انا عندي اكتئاب والدكتور وصف لي دوا بس ضرب المؤخرة هذا شي مو طبيعي

    خراريف!
    عبدالله المسلمي - ام درمان - السودان
    هل اجريت تجارب الضرب على المؤخرات بالخيزران على بشر ام فئران مخبريه؟ , هل كان الخبراء الروس تحت تأثير مشروبهم المفضل (الفودكا) عندما قاموا بهذه التجربه العجيبه؟.

    شنو هذا العلاج
    سلوى الكويت
    انا شايفة ان العلاج هذا افضل من العلاج بالعقاقير الطبية وأأمن واسلم

    يعني ما فيه شي العلاج هذا
    شمسة الامارات
    يعني شفيها لو يضربون على المؤخرة وفي المقال يقولون ان الضرب غير مبرح يعني ما يعور بس المشكلة ان في دولنا العربية مثل هذا العلاج ما يحبونه الشباب

    مثل ما يقولون ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
    نورا السعودية
    هذا العلاج اذا كان من اللي تحبه يكون سهل وما يعور والمثل يقول ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب

    العلم نور
    سالم الكويت
    ومنكم نستفيد يعني الحين اخلي زوجتي تضربني على المؤخرة بالخيزران يروح الاكتئاب والله اجرب وارد لكم خبر والسلام عليكم والرحمة

    الآن عرفت لماذا يفعلونها
    حمود
    الان عرفت لماذا أعضاء هيئة الامربالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية حريصين على ضرب مؤخرات الناس بالعصا .. الان عرفت أنهم حريصون على صحة الناس !

    الى ابو مشعل
    مصري
    اضحك الله سنك والله اضحكتني من القلب

    الى كل من الاماراتي وناصر وصقر
    عباس المصري
    الاماراتي وناصر وصقر انتو خليتوني اموت من الضحك بالردود بتاعتكم ، والله انتو نكته ههههههه ، انتو ماطعين السمة وديلها

    ضرب المؤخرة فن
    سامر الاردن
    يعني لو واحد من الشباب او الصبايا يتكرمو علينا ويحكولنا مواصفات الخيزران للعلاج يعني طول الخيزرانة و حجمها مثلا بكون ممنون

    مجرد مزاح
    هاني أحمد علي صالح - اليمن
    الذي لا حظته أثناء قرأتي التعليقات لا حظت من الأخوة الكويتيين انهم مبسوطين وفرحانيين على هذا الدواء الجميل والأخ سالم الكويتراح يخلي زوجيته تجرب له الدواء وان شاء الله يقوم بالسلامة والأخت سلوى الكويتية تقول أن الضرب على المؤخرة افضل من العقاقير ياليتني طبيب خيزرانات والملاحظ أن الدواء مش راح يستفيد منه غير الأخوة الكويتيين رجال وحريم ونتمنى لهم الشفاء العاجل من الأكتئاب والأدمان .

    قريبا إنشاء الله
    خليل
    عندما تأتي من الغرب دائما نقبلها دون تفكير........ سياتي يوم يكتشف فيه الجميع أن الجلد كعقوبة إسلامية يداوي من العقوبات التي حددلها

    السالفة فيها مؤخرة وضرب
    حمدان الامارات
    هذي السالفة حلوة والله بس العلاج صعب بالنسبة لي ما استحمل ضربة وحدة انا جسمي نحيف وما يستحمل الضرب وسلامتكم

    موتوني ضحك يا عرب سامحكم الله
    التيجاني ابن عوف - السودان
    الى فهاد السعودية: هم يقصدون ذاك المكان! ايوه, تمام الله ينور عليك.

    رد على بعض الناس الشباب اللي ردودهم فعلا تضحكني
    سعاد من الكويت
    اول شي في ردود من بعض الشباب مثل الاماراتي وبو مشعل وصقر و ناصر فعلا تضحك وايد ، بس اقول لهم انه هذا العلاج مو بس للحريم بعد للشباب وراح تاخذون نصيبكم من هذا العلاج مثلنا ويمكن ازود شوية

    عارفين من زمان
    النوبي - السودان
    قديمه و عارفينها من زمان! . "أوضح العلماء التابعون لمعهد نوفوسيبريسك الطبي أن "ضرب المقعدة بعصا خيزران يؤدي إلى إطلاق المركبات الاندروفينية" .

    الضرب له فوائد
    سلمان الرياض السعودية
    انا اعرف ان الضرب له فوائد بس على المؤخرة وش فوائده يزيل الاكتئاب ؟ هذا كلام غير منطقي

    المساواة بين الرجل والمرأة في العلاج
    سوسن دمشق
    يا امااراتي وناصر وكمان ابو مشغل وصقر انتو ليش عم تعملوا عنصرية بين الرجال والبنات نحنا بنطالب انه تكون في مساواة وراح تاكلوها متلنا تمام

    هاي فرصة
    ابو سيف الحسيني
    هذه فرصة ذهبية للسعودي وزوجته اللذين ضربوا الخادمة بان قصدهم اشفائها من الاكتئاب وادمان الخمور .

    العلاج هذا ورطة
    بو راشد من دبي
    يا العربية ترى راح اطلق زوجتي بسبب هذا الخبر تريد تضربني بالخيزرانة على المؤخرة وهي مصممة تقول انه يخلي الاكتئاب يروح وانا مو بعارف شو اسوي الحين

    حماتي اكبر دكتوره
    سمير مصر
    على كده تبقى حماتي احسن دكتورة في العالم لانها اكتشفت العلاج ده من عشر سنين وهي بتمارسو على جتتي لما ستويت بس المصيبة الاكتئاب زاد عندي

    حكمة التشريع
    القارئ
    سبحان الله حد شارب الخمر ثمانون جلدة في الاسلام ، وكما قال أهل العلم أن الضرب لا يكون مبرحا . اكتشافاتهم الحديثة تقول أن الضرب يشفي من الإدمان على الكحول . سبحان الله .... لم يأمرنا ربنا بأمر إلا وفيه حكم عظيمة حتى ولو لم يوافق هوانا أو فيه نوع من المشقة والألـــم ... سبقهم ديننا بــــذلك .

    مزبوط
    فادي سوري المانيا
    انا حاسس على السيرة وقراءت التعليقات والتجربه راح الاكتئاب عندي بس وبقا بس فش خلقي بمكتشف العلاج

    ضرب عن ضرب
    احمد بطل
    صراحة الخبر يوضع في صدق او لا تصدق لان الخبر فيه نوع من الالم

    العصا لمن عصى
    zozo
    انا مش عارف الضرب سيكون افقي او راسي او يكون طولي او عرضي . احد المجربين يقول لي كيف وشكرا

    اللي عنده اكتئاب يقعد مع الاماراتي وبو مشعل وناصر وصقر الامارات ويروح منه الاكتئاب
    غمدان اليمن
    لقد زال الاكتئاب اللي عندي وقت اللي قريت تعليقاتكم جزاكم الله خير

    المانيا
    سعاد احمد
    الله اكبر على الفتوحات الربانية كان حد شرب الخمر الضرب (حذف)وبعدين في عهد عمر بن الخطاب رضى الله عنه بقى الضرب بالعصى

    ارفاق نسخة الى البيت الابيض
    أبو أصييييل
    أرجوا أرسال نسخة من البحث إلى من يطالبون بإلغاء حد الزنا وشرب الخمر والقتل والسرقة. وإلى من يقولون بأن هذه عقوبات وحشية. ليعلموا بالحكمة الإلهية في هذه الحدود

    هنيال الى موخرته كبيرة
    ابو عرب/المانيا
    هذا من حظ الي موخرته كبيره لانه الاكتئاب رح يروح بسرعه.

    ضرب المؤخرة بعصا خيزران يشفي من الاكتئاب وإدمان الخمور
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-31
  3. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    علاج اخر زمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-31
  5. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    الأخ ااحمد سعيد

    ممكن الرابط
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-31
  7. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    غلط مطبعي

    الأخ ابن الفخر عفوا ممكن الرابط
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-31
  9. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-31
  11. أبوحميد

    أبوحميد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    1,246
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه. عشناوياما حنشوف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-31
  13. الرادع

    الرادع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-02
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0
    فعلا مجرب
    والا ما كان اجدادنا استخدموا الفلكه
     

مشاركة هذه الصفحة