انفجار ألغام على الحدود اليمنية السعودية

الكاتب : زيدان   المشاهدات : 447   الردود : 1    ‏2005-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-29
  1. زيدان

    زيدان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    508
    الإعجاب :
    0
    محمد الخامري من صنعاء: نفت وزارة الداخلية اليمنية علمها بأي انفجارات ناتجة عن ألغام على الحدود مع المملكة العربية السعودية ، مشيرة إلى انه قد يكون في داخل الأراضي السعودية القريبة من الحدود لكنها نفت أن تكون الانفجارات على الحدود الرسمية بين البلدين.
    وكانت مصادر سعودية قد كشفت عن انفجار عدة ألغام في الجنوب الشرقي من مدينة نجران السعودية على الحدود مع اليمن نتج عنها إحداث ثغرة كبيرة في الموانع الصناعية (الساتر الحديدي) التي تم وضعها لمنع مرور السيارات اليمنية إلى السعودية والعكس من غير المنافذ البرية الرسمية.
    ونقلت صحيفة الوطن السعودية عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية العميد منصور التركي أنه جرت محاولة فاشلة من قبل عدة أشخاص للتسلل بواسطة سيارة عبر الحدود السعودية – اليمنية ، عبر إحداث ثغرة في الموانع الصناعية التي تم وضعها لمنع مرور السيارات من غير المنافذ البرية الرسمية.
    وكان أهالي محافظة خباش السعودية في منطقة نجران قد سمعوا مساء أول من أمس دوي انفجار شديد في الجنوب الشرقي من مدينة نجران ، مشيرين إلى ان الانفجار ناتج عن انفجار عدة ألغام في الساتر الحديدي الواقع على الحدود السعودية - اليمنية نفذه مجهولون لاذوا بالفرار ، ورجحت المصادر السعودية أن يكون الفاعلون من عصابات التهريب (دون تحديد هوياتهم وجنسياتهم).
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-29
  3. أبوحميد

    أبوحميد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    1,246
    الإعجاب :
    0
    الله يستر على عباده من هذه الالغام
     

مشاركة هذه الصفحة