حـــظك اليـــوم ... " مع المنسي والفوضوي "

الكاتب : المنسـي   المشاهدات : 1,929   الردود : 43    ‏2005-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-29
  1. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    ملاحضة : هذا الموضوع مشترك بيني وبين الفوضوي , لذا الرد سوف يأتيكم مني أو من الاستاذ


    الفوضوي :D .





    مسااااااااااء الخير


    الموضوع بسييييييط جداً وهو مقتبس من " حظك اليوم مع ماجي مطران :D "




    يعني أي شخص يريد أن يعرف حظه لليوم يحط برجه بس ...والباقي علينا





    و


    هذا من فضل ربي :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-29
  3. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    العذراء
    بالله ايش حظي هههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-29
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    الحووووووووووووووووت




    لك حوت يطهشك
    ههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-29
  7. البنجالي

    البنجالي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-10
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    برجي

    انا

    ترو هالا دلو باي توسونو

    سديك فسسر برج مال انا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-29
  9. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    (( الحمل ))

    يالله قيام...مستعجلين
    القطبه..ثم القطبه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-29
  11. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    الاسد



    لك أسد يفترسك في الدريهمي...............
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-29
  13. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    العذراء ... ممممم العذراء اووووو برجك طويل وماله نهايه يا بنت طيب حنختصر .

    [​IMG]


    ايوه يقلك برجك يا ست البنات

    القلب : القلب مشغول هذه الايام لازم تقفلي ابوه , وإلا بايوقع شُرت ( مش شرت سباحه )

    العمل :هذا الاسبوع الطبخ والكنس عليك والغسيل عليك .. أياكي أن تعترضي وإلا بايقع لك

    ضرب ودعس :D

    الورود : برجك يا بنتي برج ترابي يعني لازم تسقيه يومياً ونصيحه الورد الناس بتشمه وما بتاكله

    المستقبل : أمسكي اعصابك مستقبلك اسود مثل وجه مشاكس وكله حفر ومطبات ..لا تيأسي

    قوي قلبي ... المرمطه مكتوبه عليك طول عمرك


    الزواج : هنيئأ لك يا صاحبة برج العذراء هناك عريس سوف يدق بابك قريباً ونصيحه اقبليه على طول

    وإلا سوف تعنسي يا بنت .... وما يغرك شكله .. لانه خادم وصومالي ..معلش


    الاصدقاء : أحذري من الاصدقاء الجديد وخصوصاً اللي في العماره اللي قدامكم ... نكبه جديده من صديق عزيز في إنتظارك .






    و



    نجمت وبصرت كصيراً لكني لم اعرف ابداء .... وحده دبور ومنحوسه مثلك :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-29
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    هات يابي هات على هذا الحوت [​IMG]


    أسمع يا بركتنا انت مرزوق طول عمرك ... وعلى رأي المثل " يدي الحلق للي بلا آذان "


    القلب : قلب ورام يا شيبه لا تكون تجهد نفسك ولا تفكر بالحب خلاص أقنع وأفسح المجال لغيرك

    العمل : أخذر عزيزي الحوت قريبا ً سوف تختلس خزنة الشركة التي تعمل بها من أجل زواجه جديده

    سوف تلوح في الآفق .... ( نصيحه : اسرق ابوها ومتع نفسك ...ايامك على كوكب الارض معدوده )


    المستقبل : ما عدفيش معك مستقبل خلاص ... اخذت نصيبك ونصيب غيرك .... نصيحه ابداء


    بتحضير نفسك .... زائر تكرهه سوف يأتيك قريباً

    العائله : برج الحوت لست مثالياً ولكنك أب صالح .... امنح اولادك المزيد من الحنان وارجع يا بابا



    خخخخخخخخخ

    الاصدقاء : صديق في السكن ... على الاغلب من بنجلادش .. سلفته بيس .... ابشر هرب عليك


    ورجع لبلاده ... وكمان آخذ عليك طقم الاسنان الذهب :D






    و




    طّول بعمرك :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-29
  17. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    الدلوووووووووووووووو
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-29
  19. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههه

    ههههههههههههههه


    الله يقلعك موتني ضحك قوووووووووووويه قوووووويه



    موضوع رائع تثبيت يا مشرف


    على فكره انا الجدي دل دل عليا
     

مشاركة هذه الصفحة