الجميع يحب هيفاء وهبي ..... حتى أحفد الرئيس المخلوع صدام حسين !

الكاتب : درع المحبه   المشاهدات : 352   الردود : 0    ‏2005-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-29
  1. درع المحبه

    درع المحبه عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-09
    المشاركات:
    172
    الإعجاب :
    0
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF FF1493 800080"] !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    نشرت صحيفة (الغد) اليومية الأردنية الاسبوع الماضي صورة من الحفلة التي أحيتها المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان (القرية العالمية)، تظهر فيها حفيدي الرئيس العراقي السابق صدام حسين من ابنته رغد يجلسان في الصف الأول من منصة كبار الحضور.
    وبدا في الصورة حفيدا صدام (شاب وشقيقته)، وهما مبتسمان أثناء متابعتهما حفلة هيفاء التي يشارك فيها مطربون وفرق فنية عربية وعالمية.
    وفي عودة الى هيفاء التي قدمت وصلة غنائية بعد أن انتهى المطرب العراقي رضا من وصلته التي قدم فيها عدداً من أغنياته المشهورة، فيما كان التفاعل معه محدوداً نظراً لانشغال الحضور الغفير بحضور هيفاء وانتظار طلتها.
    هيفاء أطلت على جمهورها وسط صراخ وهتاف وترحاب في تمام الساعة الثانيه عشر، وهي تغني إحدى أغنياتها التي تعتمد فيها على الإغراء والتي اشتهرت بها معتمدة على الشكل والخفة في الحركات المثيرة.
    يشار الى ان تصفيق الحاضرين وصفيرهم تفاعلاً مع لباس الفنانة المكشوف وحركاتها المغناج كان أعلى من صوتها النشاز مما أعطى للحفلة طابع شاهد ولا تسمع.
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/grade]
    الله يثبت علينا العقل والدين

    أخوكم
    درع المحبه
    شادي فؤاد
     

مشاركة هذه الصفحة