أنا قاصد كريم بعد الغاء اشتراكي 00اليس فيكم رجل رشيد

الكاتب : المقاتل   المشاهدات : 613   الردود : 4    ‏2002-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-01-01
  1. المقاتل

    المقاتل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-30
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    أنا قاصد كريم 000سابقا 000لأنه قدتم ايقافي بدون حتى ذكر الاسباب او حتى توجيه انذار 00000

    أخي يافع
    اخواني الأعضاء جميعا
    طالما بقي اسم الموقع (يافع ) فنحن فيه شركاء ولنا قسمنا منه فوالله الذي لااله غيره انه ليسوءنا مايسوء المجلس ولكن ان يسمح لفئة غريبة عن مجتمعنا وتغزوا موقعنالتنزل سبا وشتما في علما ء السنة كأبن تيمية وابن القبم وبن عبد الوهاب فذلك مالايرضينا 0000لذلك حدث ماحدث والسبب كل السبب من مشرف المجلس ابو الفتوح أنا اعرف ابو الفتوح جيدا طيب وخلوق ولكنه اماخدع بهم لقلة علمه واما لأنهم في البضاعةسواء0000ماعلينا00

    دعوة صادقة مرة أخرى لأهلي في اليمن ويافع خاصة لإعادة تقييم الأمور ولإعادة الإعتبار لمن حذفت مواضيعهم وكممت افواههم مثل المثقف الأول ومحب السلف واغاضب و00000وغيرهم كثير
    أتمنى ان لايحذف موضوعي وان لايكمم فمي لأن ذلك اسلوب الضعفاء وفي نفس الوقت فقدان لمصداقية مجلسنا والله اننا حريصون على نجاحه لأنه منا ونحن منه 0000000ولكن اذا أبى الرعاع ومثيري الفتنة في المجلس الاحرمان الآخرين من خيره فما العمل عند ئذ0

    تنبيه وتحذير في نفس الوقت

    لاتعتقدوا أن ابن تيمية وابن القيم وابن عبد الوهاب اعز من يافع

    لاتعتقدوا ان انتقام من يشعر بالظلم والقهر سيكون محدودا

    والله لقد أخبرني المثقف الأول (على معرفة شخصية به )ان انتقامه سيكون شديدا اليما وسيحرم كل الأعضاء من التمتع بمنتداهم طالما بقي الظلم واقعا عليه 0000وحسب ماأعرفه عنه انه شخص متمكن من التعامل مع المنتديات وهاكرز كمان لكن في الحق 0

    للعلم ايضا تم تجنيد عددلابأس به من الشباب السلفي اما لاحياء المنتدى اوتدميره ان لم يتدخل العقلاء والحكماء

    للعلم ايضا الأخوة قاموا بأشتراك بعشرات الأسماء من قبل (وقف التسجيل )تحسبا لذلك وما ذلك الا لخبرتهم في كيفية التعامل في مثل هذه الأحداث
    اذن اريحوا انفسكم فالإيقاف لن يجدي

    وان انتهت الأسماء المسجلة فالسؤال الى متى سيبقى التسجيل مغلقا
    والله الكلام الذي قلته صحيحا 000وإن غدا لناظره قريب

    لن أمل من نصح قومي
    لأنه لابد وان يكون فيهم رجل رشيد
    دعوة مرة اخرى لتقييم الأمور 000فستذكرون ماأقول لكم 000
    يمنع دخول الرعاع والدهماء من الناس ومثيرى الفتن كاالنعما000وبقيةالأحباش

    وأحذر من شطب الموضوع 0000000
    ليس ذلك والله ابتزازا اوتحديا واذلالا
    ولكنه مزيج من شعور وانتقام كل صاحب حق مظلوم

    تذكروا / ابن تيمية ليس بأعز من يافع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-01-01
  3. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    لا زلت أنت ومجموعتك مثل بعير المعصرة تدوروا في مكان واحد وهو التهديد ، خلاص يا اخي أستعملوا أسلحة الدمار الشامل ضد الموقع ومن فيه أو أحرقوه كما وعد محمد عمر من أنه سيمحو أمريكا من الوجود.
    أعقلوا يا جماعة المثل اليمني يقول اذا كان المخبر مجنون فالمستعلم بعقله ، وسلامتكم.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-01-01
  5. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    كنت احسبك من صناديد العرب *** اثر ساترتك عباتك يا غرير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-01-01
  7. ابوالبرّاق

    ابوالبرّاق عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-25
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    لا تهــــــــــــــدّد

    السلام عليكم جميعاً
    أردت فقط أن أحيي محاورنا المقاتل
    بأسلوب أدبي بأبيات شعرية كتبتها
    وأنا على عجالة من أمري لأنني مشغول
    في هذه الأيــــام.
    واردت بهذه الأبيات أن اعبر لأخينا المقاتل أننا جميعاً فرسان ولكننا نحمل أخلاق الفرسان فلا نستخدم الألفاظ النابية وارجو من الله أن يكون الأخ المقاتل منـــــا فيحتر م الأخرين ويفرض عليهم إحترامه .

    وادعـــــــــوه ليضع لنا موضوعاً يهمنا كيمنيين وادعو الجميج للنقاش
    وإثراء الموضوع بالمداخلات , لأنني لمست في كلمته إلى جانب التهديد
    والوعيد , أنه رجل قد حصل على نصيب وافر من العـــــــلم

    الأبيـــــــــــــــــــــات : -


    لا تهـــدّد أيهــــا المـــدعو المقــاتــــل
    ================ ===== إننـــــا قـومٌ خُلقنا للملاحـــم
    أجعــــل الألفــاظ تحتـرم المحافــــــل
    ===================== وادنوا منـــا والأدب منك ملازم
    عندها نمنحك ألقاباً كافضل من مقاتل
    =============== ===== ربما تصبح لدينا في رتبة ملازم
    لا تهـــدّد فأبي البــــــــرّاق مـــاثـــل
    ============== ===== من له دانت رجاجيلُ كــواســر
    وله دان أربــاب القــوافي والزوامــــل
    ============== ===== يعرف الهيـجـاء وتعرفه الصوارم
    سيــدُ مضياف لايرتد عن بـابه نـــــازل
    ============== ===== ناره لا تنطفئ حتى و هو صائم
    لا تهدـّدنا وكــن منا معارض أو محـاول
    ============== ===== فنكن لك خــير أستــاذٍ وعــالـم


    وسلا مُ عليكم , , , , , , , , , ,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-01-01
  9. حزبي

    حزبي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    الله يصيبك يارفيق قاصد فكرتك انفصلت من الحزب الأشتراكي !!!!ياخي فجعتنا تنفصل وانا موجود ....اما اذا كان الموضوع كذا ، تريد مني الصراحة !!لو انا مكانك مارجعت للمجلس لكن الدماسة من شيمة الحقراء ..
    صح الله لسانك يارفيق ابو البراق ( والمعذرة لعدم تشديد الراء )
     

مشاركة هذه الصفحة