روتانا الرياضيه تخطف الدوري الإيطالي من قناة أبوظبي المزيد في الداخل

الكاتب : M A T R I X   المشاهدات : 1,704   الردود : 0    ‏2005-03-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-28
  1. M A T R I X

    M A T R I X عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    2,209
    الإعجاب :
    0
    روتانا الرياضيه تخطف الدوري الإيطالي من قناة أبوظبي المزيد في الداخل
    [​IMG]


    روتانا الرياضيه تخطف الدوري الإيطالي من قناة أبوظبي

    الرياض ـ الرياضية

    أعلنت شبكة روتانا عبر موقعها على الإنترنت عن عزمها إطلاق قناة رياضية مفتوحة في الأول من أبريل المقبل بعد أن أضافت الشبكة عدة قنوات في الفترة الأخيرة إلى سلسلة قنواتها كان آخرها قناة روتانا السينمائية. وكما بدأت الجزيرة الرياضية بقوة عبر الحصول على حقوق بث الدوري الأسباني فإن المصادر داخل أروقة إدارة شبكة روتانا أكدت أن الشبكة حصلت على حقوق بث الدوري الإيطالي (الكالشيو) بدءاً من الموسم المقبل بعد أن ينتهي عقده مع قناة أبوظبي الرياضية التي تعيش موسمها الأخير مع الدوري الإيطالي.
    كما ذكرت بعض المصادر أن شبكة روتانا حصلت على حقوق بث بعض البطولات الأوروبية كدوري أبطال أوروبا بعد الاتفاق مع مالك حقوق هذا الدوري في الشرق الأوسط والعالم العربي شبكة art لتبث المباريات بلغة فرنسية على روتانا، وتبقى اللغة العربية على art. كما ذكرت ذات المصادر أن الشبكة تفاوضت مع اتحاد الكرة المصري للظفر بنقل الدوري المصري عبر شاشتها الرياضية.
    والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة: هل تساهم قناة روتانا الرياضية التي ستنطلق قريباً بتغيير مبدأ الاعتماد على المشتركين مصدراً لدخلها إلى الاعتماد على مصادر أخرى كالإعلانات التجارية كما فعلت قناة الجزيرة


    الخبر من http://www.arriyadiyah.com/ListNews.asp?NewsID=717&MenuID=2
     

مشاركة هذه الصفحة