الحكم السنغالي و الكاميرون يهزمان السودان في الوقت الضائع !!

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 412   الردود : 1    ‏2005-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-27
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    حقق المنتخب الكاميروني فوزا صعبا و غير مستحق على نظيره السوداني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.
    بدأ المنتخب الكاميروني المباراة مهاجماً منذ الدقيقةالاولى و أضاع العديد من الفرص أمام المرمى بصورة غريبة حتى تمكن من افتتاح النتيجة عن طريق جريمي نجيتاب من ركلة حرة لا وجود لها .
    بعد الهدف نشط المنتخب السوداني و زاح عنه عامل الرهبة ، فبدأ بنقل الكرة بصورة جيده ، بل انه استلم زمام اللعب كاملا حتى استطاع المهاجم هيثم طمبل من ادراك التعادل بعد مجهود فردي جميل لمجاهد أحمد على الطرف اليمين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي .
    الشوط الثاني كان أفضل للمنتخب السوداني الذي فرض اسلوبه على الأسد الكاميروني و عرف كيف يسير بالمباراة بالنتيجة التي يريد ، حيث ان التعادل سيعيد الامل للتأهل لنهائيات كأس افريقيا ، لتبدأ بعدها قوة التعاون المشترك بين الحكم السنغالي و الكاميرون ، لدرجة ان اي احتكاك أصبح ينتهي بصافرة تعلن مخالفة كاميرونية ، و معظم رميات التماس يعلن عن خطأ في لعبها لتتبدل الرمية للكاميرون ، بل و الادهى و الأمر أنه طرد المدافع أمير دامر على بطاقة صفراء واحده !!.
    و رغم كل ذلك صمد صقور الجديان بصورة جميلة اجبرت الجماهير الكاميرونية على الصفير و الاحتجاج على المدرب و اللاعبين على رأسهم صمويل ايتو ضيف الشرف الاول و جيمبا جيمبا و جوب .
    و عندما ارتفعت لوحة الحكم الرابع معلنة عن خمس دقائق محتسبة كوقت بدل ضائع تذكر الشعب السوداني كابوس مباراة الذهاب ، فتحول الكابوس الى حقيقة و أحرز الكاميرون هدفه الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، لتنتهي المباراة بفوز الحكم و الكاميرون على السودان ... و سقوط التحكيم الأفريقي مرة أخرى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-28
  3. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    الظاهر المنتخب السوداني مبرمج على اللعب 90 دقيقة فقط هذه المباراة هي الثالثه يخسرها بنفس الطريقة


    سلمت ياتوفيق
     

مشاركة هذه الصفحة