هكذا تحدث باجمال: الامريكان يريدون أن نكافح الإرهاب ثم يتهموننا بانتهاك حقوق الإنسان!

الكاتب : Time   المشاهدات : 644   الردود : 6    ‏2005-03-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-27
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    هل شرب باجمال حليب السباع بعد الرئيس "الصالح"
    لإحساس الأثنين بأن "موس الحلاقة الامريكية" تقترب من رقبتيهما؟!
    ام أن مثل هذه التصريحات لمجرد الإستهلاك المحلي ولحفظ ماء الوجه
    إزاء الانتقادات المحرجة التي وجهها لهم "الصديق" الامريكي؟!
    أي الاحتمالين اقرب للصحة؟
    ام أن هناك احتمال ثالث؟ ما هو؟
    تأملوا!!!
    وللجميع
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-27
  3. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    انا اشوف الاحتمال الثاني هو الصح وكلام باجمال كلام في الهوى ويمكن انه قد بلغ السفير الامريكي بكلامه قبل مايقوله
    ولا انت شايف غير هذا؟؟؟ ماهو ؟؟؟
    ولك خالص تحياتي وتقديري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-28
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي النجيب
    بصراحة الاحتمالان كلاهما واردان!
    والاحتمال الثالث ربما يكون هو الأصح!
    ولكن ماهو ؟!
    ذلك ما ننتظر أن يوافينا به من عنده الخبر اليقين
    فتأمل!!!
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-28
  7. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    لعل الكلام ليس موجهاً لأمريكا وإنما لبعض المعارضة التي تصدق كلام الأمريكان عن حقوق الإنسان وتنظر لهم كمنقذين ، فيأتي الرئيس وباجمال ليقولا لهم لاتصدقوهم هم أشد إنتهاكاً لحقوق الإنسان منا.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-28
  9. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    شكرا أخي تايم على نقل الخبر والتعليق عليه
    لقد كتبت في المجلس أكثر من مقال حول اعتراف الحكومة بالتعذيب والاعتداء الجنسي!!
    الظاهر ان الحكومة محشش تخطب ود الامريكان ببلادة مضحكة فاذا بها اعترفت للامريكان بكل الجرائم التي تتم في السجون بما فيها الاعتداء الجنسي!!
    الامريكان اخذوها فرصة لتسجيل هذه الاعترافات الخطيرة وسط التنويم المغانيطيسي الذي تعيش به السلطة وهو: ارضاء الامريكان والاثبات لهم انهم يمارسون التعذيب أشد من الامريكان انفسهم في غوانتناموا وابو غريب!
    وما عليكم الا ان تدعمونا وغضوا الطرف عن جرائمنا الاخرى وتسكتوا عن فسادنا وانتهاكاتنا لحقوق الانسان!
    وهذا ما عبر عنه باجمال بقوله: يريدون منا ان نحارب الارهاب ثم يتهمونا بانتهاك حقوق الانسان!!!
    الامريكان لم يكتبوا تقريرهم الا بعد اقرار الحكومة بالتعذيب ولا حظوا التقرير لم ينقل تهم ولكن نقل اعترافات!!
    بدون شك الحكومة الىن في ورطة فلا هي تستطيع الرد والتكذيب ولا هي بريئة حقا !!
    انها اعترافات مسجلة ياباجمال فاين المفر فلا تضحك على الشعب!!!
    مع تحياتي المشعة بعبق السلام والمحبة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-28
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي قتيبة
    الانتهاكات الامريكية لحقوق الإنسان ليست سرا وليس امرا عجبا أن يتحدث عنها أي احد
    ولكن العجيب هو أن يتحدث عنها باجمال دفاعا عن الانتهاكات اليمنية
    وشعارات حقوق الإنسان المرفوعة من جهة الامريكان او من جهة حكوماتنا
    يمكن استخدامها حجة لحماية تلك الحقوق بالفعل
    رغم أن من يرفعونها ينتهكونها ولكنها حجة ضدهم
    ولابأس حينئذ من أن نتبع الكذاب إلى باب بيته كما يقول المثل البلدي
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-28
  13. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    فعلا اخي الشعاع
    يُعتبر حديث باجمال فضيحة بكل المقاييس
    فقد اراد أن يدافع عن حاكمه وحكومته
    إزاء الانتقادات الامريكية
    فقدم اعترافا صريحا بوقوع انتهاكات لحقوق الإنسان في السجون اليمنية
    قد لاتقل فضاعة او بشاعة عن الانتهاكات الامريكية
    فكان حاله كما يقول المثل "اراد أن يكحلها فعماها"
    والذي ارجوه أن يؤخذ حديثه هذا كقرينة على حدوث مثل هذه الانتهاكات
    والمطالبة الشعبية بتقديم من ارتكبوها وامروهم بذلك للمحاكمة
    مهما كان مركزهم وموقعهم
    شكرا على اضافتك المتميزة
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     

مشاركة هذه الصفحة