من منكم متفائل بأن تتقدم اليمن ...

الكاتب : أعماق السكون   المشاهدات : 955   الردود : 24    ‏2005-03-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-26
  1. أعماق السكون

    أعماق السكون عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-10
    المشاركات:
    947
    الإعجاب :
    0
    فقط حاول أن تستشعر وأنت نايم ومغمض عينك وجالس على السرير

    ولازم يكون الجو هادئ جدا......

    أطفاء الأنوار أغلق الستائر

    ولوعندك مكيف شغله

    الحين حاول توصل لدرجة الإستشعار .....

    خذ نفس عميق

    مرة ثانية نفس عميييييييق

    كمان ثاني نفس عمييييييييييييييييق
    (بس حاسب لا تخلص الهواء من الغرفة)


    الحين أبداء في

    التركيز

    ركز ركز ركز ركز ركز

    حاول أن تلحم أعضائك بعضها ببعض

    حاول أن تمزج الحم بالعظم

    حاول أن تمزج روحك بأرض اليمن

    الحين وأنت في قمة النشوة اليمانية

    تخيل ماذا تريد من اليمن أن تكون

    ثم أكتب .......

    أسطرا فقط في التفائل ......

    ون لم تصل بعد هذا التركيز لأن تتفائل لليمن

    حاول أن تعيدالكرة ولكن بعد أن تكون مخزن ومقرح

    ستعرفبعدها لماذا اليمن لم تتقدم

    إن اليمن متقدمة ولكن في عيون المقرحين


    ..................أعماق السكون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-26
  3. الوليد اليماني

    الوليد اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    841
    الإعجاب :
    0
    انشاء الله تتقدم اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-26
  5. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [align=right]أما أنا فلا يوجد عندي شك البته ..

    والمسألة .. مسألة وقت ليس إلا ..

    لكننا نحتاج إلى دَفعة قوية من المواطن يوجه فيها المسؤولين إلى الطريق الصحيح ..

    والقادم من الأيام سيكون في صالح اليمن حكومة ، وشعبا .. إن عرفنا كيف نستغل النظام الديمقراطي إستغلالا جيدا ..

    قيل : تفائلوا بالخير .. تجدوه

    أعماق السكون .. شكرا ..

    وكن متفائلا .. تعش سعيدا

    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-26
  7. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    انا!

    فبعد الافيون تقدمت الصين وبعد سيطرة الكنيسة ورجال الدين الكنسي تقدمت اروبا من عصور الظلام الى عصر النهضة !


    فقط نحتاج الى تعليم سليم ووعي اجتماعي متكامل وهيكل اداري عند حجم المسوؤلية

    الى قليلا من الجدية ونشر الفكر الحر والرؤى التكاملية بعيدا عن ديكتاتورية القرار وفن الهيمنة على الاخر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-26
  9. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    أضم صوتي إلى صوتك ياسد مأرب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-26
  11. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    العزيز ردفان
    نرجو ان نجد من ابناء شعبنا من يضم صوتة الى صوت اصبح يومنا خافت وصامت لا يكاد يسمعة الا القلة القليلة
    اصبحنا نرمي خطاءات متراكمة على قيادات سياسية وهي برئية كفن من فنون الهروب من الواقع برئية لانها جزء من الشعب وخطاءها نابع من خطاءنا كمجتمع فأذا انعدمت الكفاءات الادارية والتعليمية في وطننا من اين لنا بهؤلاء هل نستوردهم من المريخ ام ببناء صرح علمي قوي ووعي اجتماعي عصري يكافء العصر خطابة السريع ؟

    الخطاء نابع من بنيتنا كمجتمع لا خطاء غيرنا ولا دخل للحكام والقيادات فيما نعانية من جهل وتخلف اذا كنا نحن غير مؤهلين لذلك وفقدنا للشيء يجعلنا غير قادرين البتة على اعطاءة

    والخلاصة ان ادوات التقدم موجودة ولدينا وانا متفائل في بلوغها فقد مساءلة وقت نعي فية هذه الادوات وندرك كيفية التعامل السليم والبنائي لها حتى لا تصبح مجرد دمية جميلة او سيف بيد عجوز كما يقول المثل الشعبي المأثور

    تحياتي لك ولصوتك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-26
  13. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    كلامك ذهـــــب ياسد مأرب شكراً لك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-26
  15. ابوعبدالله 50

    ابوعبدالله 50 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    لا شك في ان اليمن ستتقدم اذا تعلم الشعب وساعدة الحكومه بذلك والكل يريد الازدهار وشعب اليمن معروف في كل مكان شعب متعلم مكافح عامل من كل النواحي لا ينقصه الا حكومه تفهم الشعب لا تتعب الشعب وتحرمه حقوقه البسيطه
    وتقدم اي بلد هو بتقدم شعبه ( والشعب اليمني معروف فيه المتعلم وفية الجاهل ) المتعلم يفكر ويخطط والجاهل ينفذ بالعمل . اسال الله العلي القدير ان يسخر للشعب اليمني حكومه صالحة مصلحه له
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-27
  17. القيادي

    القيادي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-11
    المشاركات:
    23
    الإعجاب :
    0
    ستتقدم اليمن اذا تقدم الشعب
    الشعب هو من يقود الحكومة
    نعيب على الحكام والعيب فينا
    من اكثر الشعب ام المسؤولين؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-27
  19. farid

    farid عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-04
    المشاركات:
    603
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول مكسر غلب 100مدار والحل بيد الحاج علي سسسسسسسسسسسسسسلأممممممم
     

مشاركة هذه الصفحة