سباق الدردشه .. وحكم قراقوش.. وعودة بروكسي

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 2,268   الردود : 67    ‏2005-03-25
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-25
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء


    اصبح الجميع يسابق في انزال موضوع الدردشه.. وليس هناك قوانين ثابته.. وانما تصانيف من مشرفين قسم التعارف والتسليه

    الموضوع الاصلي كان للعضو بروكسي الذي ترك المجلس بعد ان تسابق الاعضاء لانزال موضوع الدردشه .. وهو في الاصل فكرة بروكسي.. وقام المشرف ذي يزن بانزل قانون "تصنيفه" انه لا يتم انزال الدردشه الا عن طريقه (ذي يزن) فقط.. ولكن نظراً لاحتجاج الاعضاء على الموضوع.. قام بسن قانون جديد(تصنيفه جديده).. وهو ان يتم اغلاق موضوع الدردشه عند وصوله للـ 2000 مشاركه.. وعلى ذلك فأن اول من يقوم بأنزال موضوع الدردشه بعد وصول الموضوع السابق للرقم الذي حدده المصنف يكون له الحق بأن يبقى موضوع الدردشه الرئيسي في التسليه.. واليوم قامت الاخت يمنيه فور ايفر بأنزال موضوع الدردشه.. وقام المصنف ذي يزن بأغلاقه واعلن بصراحه انه سيكون موضوع الدردشه القادم.. ووعدها بموضوع الدردشه كما وعدتها به حضرميه من قبله.. ووعدهم هذا كوعد بلفور.. "وعد من لا يملك.. لمن لا يستحق" :)

    اطالب بهذا الموضوع بأن يكون موضوع الدردشه لبروكسي فقط.. واي عضو آخر يقوم بانزال الموضوع يتم اغلاقه.. هذا اذا كنتم تريدون ان يعود اليكم بروكسي

    فأختاروا.. بروكسي ام الدردشه؟

    فقد قال بروكسي في محادثه دارت بينه وبين بسيم اليمن على الماسينجر.. بالحرف الواحد

    اذا شالو الدردشه مني.. باشيل المجلس بأدارته من راسي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-25
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    الصراحة

    انا اشتي بروكسي

    بروكسي بروكسي وإلا فلا
    واما الإدارة تروح الخلى


     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-25
  5. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    رووووووووح ياشيخ لما اجى دوري اتذكرت
    لا والفوضوي يصحح ههههههههههههههه
    ويه لما تكمل حقي بعدين بقولكم اني معاكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-25
  7. ابو نايل

    ابو نايل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-04-22
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    لتذهب الادارة الى الجحيم ويبقى برووووووووووووووووكسي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-25
  9. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ياخي والله نحنا فقدنا بروكسي لعلمك
    وهذا امر غير مرغوب فيه
    ولكن ذلك لايعني الاحتكار لموضوع الدردشة وانت خيرتنا في اثنين والناس تخير في ثلاثة
    وايش رايك الخةيار الثالث يكون مراجعة بروكسي عشان يرجع لنا بدون اي مقابل يعني مابتكون الدردشة افضل من الصداقة يا مشاكس اذا كان اي موضوع بيعمل خلاف في المجلس اننا بانخرج كلنا كم تعرضت مواضيعنا لهطش ولطش وانا وقع لي على راسي منك وليش مازعلت
    انت عارف القياده السياسية امرت بالخصخصة بس البترول ما تخصخص
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-25
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    عيب عليك يا فوضوي

    ايش سوا لك الخلى:)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-25
  13. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    لا والف لا

    لا نقبل بأي دردشه لغير بروكسي

    ولا بنقلب المجلس كله دردشات.. واللي ما يشتري يتفرج:)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-25
  15. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    ينصر دينك يا استاذ نفيسه:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-25
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    عزيزي عامر

    الموضوع ليس احتكار وانما حقوق ملكيه فكريه.. تم القرصنه عليها من المشرف ذي يزن اولاً وتشجع بعده الاعضاء

    فأول من قام بأنزال موضوع الدردشه في المجلس هو بروكسي.. واعتقد انها من ام افكاره.. وليست منقوله.. وانما تم نقلها بعد ذلك الى منتديات اخرى.. اليس لنا الحق بأن نطالب بعودة الحق لصاحبه بعد ان طال غيابه

    ودمت بخير..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-25
  19. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    اهلا بالاخ مشاكس :)


    المجلس اليمني له قوانينه
    والمشرفين هم واجهته ومنفذين هذه القوانيين يعني السلطه التنفيذيه :)


    ولو بيجي كل عضو برأيه شي يعمله يقوم يعمله وبيقتلب فوضه المجلس
    وكل ماسع بيجيب لنا عضو خباره جديده اي وبيقول يانا ياهي :)


    المفروض نحترم اراء الغير عندما نختلف معهم هنا ونتقبلها مش نعمل مثل المثل القائل
    ( حبتي والا الديك ) والا بحنق وبتحمل بقشتي وبيت اهلي :)

    يعني العضو والاخ بروكسي اهلا وسهلا فيه بينا عضو نحترمه كلنا بدون شروط مسبقه




    وتحيه للاخ مشاكس والاخ بروكسي والعوده قريبه ان شاء الله
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة