بشراكم يا أبناء اليمن

الكاتب : سهيل اليماني   المشاهدات : 1,201   الردود : 19    ‏2001-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-31
  1. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    سيتم النظر في أدخال اليمن في بعض الموسسات التعليمية والصحية لمجلس التعاون وستشاركون في أنتاج مسلسلات جديدة على غرار ( أفتح يا سمسم ، وسلامتك ) ، وسلامتكم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-31
  3. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    بشرك الله بالخير. ياسهبل اليماني ,

    ممكن وعمتنا قماشه بعد ;)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-31
  5. areg

    areg عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-29
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    لا يغرونكم والله الشعب السعودي عنصري واتحدى احد يقول لا انا عايش بينهم واعرفهم عز المعرفة طبعا مو كلهم بس الاكثرية وقابلوني اذا وافقو على أدخال اليمن في بعض الموسسات التعليمية والصحية لمجلس التعاون الى بعد 20 سنة ويمكن وتذكرو كلامي هذا .......
















    ماحد يزعل من الحق والحق يقاااااال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-31
  7. عبدالناصر2

    عبدالناصر2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-25
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    عجيب

    يا سيد areg اين كنت عن مؤتمر ديربان يا اخي ..؟ لماذا لم تدرج السعودية على لائحة الدول العنصرية..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-31
  9. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    بس يا خسارة !!!! ما دخلونا المجال الرياضي بس تصدقون خايفين خاصة عمان على شأن ما يجي اليمن على اخر زمن ويؤخذ منها المركز الاخير والذي تعودت عليه عشرين عام !!
    على الدنيا السلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-31
  11. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    مايفهم رطيني الا ولد بطني

    كاد الحاسوب ان يشك في نفسه لأنه كاد أن يشك في ابن الصحاري والجبال السمر .

    سلمت للمجد يا سهيل ، ولكن عليك مراعات من لا يرى الألوان إلا كما هي .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-01-01
  13. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    مجلس التعاون لم ينضج باهله

    بالرغم من تاسيس مجلس التعاون من فتره وبين انظمه متجانسه الا َان تطبيق مقرراته وتوصياته لم تطبق بعد ومازال التباين بينهم قائم
    الموضوع الثانى ان القدرات الاقتصاديه لم تعد بتلك الغبطه كما كانة زمان
    ورؤس الاموال الخليجية لم تستثمر بشكل كبير داخل المجلس لادري بسبب عدم الثقه الاستثمار او الحفاظ على سرية الاموال واستثمارها فى اورباوامريكا ودخول اليمن مجلس التعاون من اساسه ماذا سيعود على اليمن وما هى الحاجة التى يريدها اصحاب الخليج من العماله اليمنيه ؟؟؟
    خصوصا وهم يريدوا تخصصات مهنيه فماذا عندنا حتى نقدمه لهم؟؟؟
    واخيرا يقولوا سوف ينظروا ولم يقولو قبلوا من حيث المبدء القبول بالمشاركه الاقتصاديه والخ؟؟
    واخيرا كنت اتمنى لو ناقشنا الموضوع لنا وعلينا سلبا وايجابا بجديه اكثر,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-01-01
  15. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    شكرا للأخ سهيل
    وشكرا للأخوة الذين شاركوا
    لقد ظهرت النتائج وتبين أن اليمن قد قبلت أو أدخلت في عدد من الهيئات مثل:
    - الشئون الإجتماعية والعمل
    - الصحة
    - التعليم
    - الرياضة
    وقد ذكر أن اليمن سوف تضم إلى باقي الهيئات تدريجيا .. وذُكر أن المسئولين الخليجيين كانوا على اتصال مع صنعاء إلى قبيل نشر البيان الختامي .. وهذا يعني أن صنعاء كانت على علم .. والمتوقع أن تصدر اليمن بيانا بهذا الشان اليوم أو غدا على أبعد تقدير .. على كلٍ يقول المثل : أول الغيث قطرة .. ونطمع بالمزيد .. وإنضمام اليمن إلى مجلس التعاون سيزيد اليمن قوةً .. لا ضعفا كما تبادر أو يتبادر إلى أذهان البعض .. نسأل الله التوفيق والسداد
    للجميع أزكى التحيات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-01-01
  17. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك يا جماعه سوف نلعب في دورة الخليج ان شاء الله :D :D :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-01-01
  19. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    وانا ابشر راعي السمراْ بان حلمه قد تحقق وانضمة اليمن الى كاْس الخليج واشترينا مدرب مصري للمنتخب بمبلغ 11 الف دولار شهرياً .

    ما رائي راعي السمراْ :)
     

مشاركة هذه الصفحة