خبر عاجل ////// المستهزي بقسم ابن لادن توفي الان

الكاتب : الجوكر   المشاهدات : 2,097   الردود : 38    ‏2005-03-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-25
  1. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ذكرت بعض وسائل الاعلام
    وعبر الهواتف النقاله عن وفاة الفنان احمد زكي

    وكما تعلمون ان هذا عندما اقسم ان الامريكان لن يهنؤا بالعيش حتى يهنؤا الفلسطينين في فلسطين


    خرج وقال اقسم بالله العظيم لن تهنأ امريكا بالهيش حتى يأكل الفلسطينين الهمبرقر ويضحك وهو لابس

    لباس ابن لادن وبعدها بأيام اصيب بداء في الرئه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-25
  3. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    الى جهنم وبئس المصير لكل
    من اشاع الفاحشة في المسلمين
    وكنا نتمنى ان يكون تاب الى الله ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-25
  5. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    لا لا يا إخواني لا تحكموا على أحد بجهنم بعينه ونحن لا نعلم بما ختم الله عمره ..
    وإن كان ولا بد فعمموا ولا تخصصوا ..
    وأرجو أن لا يُفهم من كلامي أنه دفاع عنه ...
    وفقكم الله .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-25
  7. بلال

    بلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    مات ام لم يمت ،،،، لايهمنا


    لكن كل من استهزئ بدين الله أو بعباد

    الله الصالحين وبالذات بالمجاهدين سوف يجعل

    الله منه عبرة في الدنيا قبل الآخره ان لم يتب

    نسأل الله السلامة والعافيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-25
  9. شيخ المشايخ

    شيخ المشايخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    2,688
    الإعجاب :
    3
    مثل ماقال الاخ العزيز : بلال : مات او لم يمت ،،،، لايهمنالكن كل من استهزئ بدين الله أو بعباد

    الله الصالحين وبالذات بالمجاهدين سوف يجعل

    الله منه عبرة في الدنيا قبل الآخره ان لم يتب

    واللهم انصر شيخنا اسامه ابن لادن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-25
  11. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    لا ازيد على ما قلته اخي بلال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-25
  13. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    و إلى الله المصير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-25
  15. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1

    شكرا اخي بلال على الرد الجميل واسمح لي اني اقتبسته لاانه كما قال المثل خير الكلام ماقل وادل
    خالص التحية لك اخي الجوكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-25
  17. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8

    جزاك الله كل خيرااا اخوي

    أشكركم جميعا على الردود الطيبة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-26
  19. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766

    اخواني لاتحكموا على اي حد يدخل جهنم ممكن اي واحد يدخل الجنة برحمة الله

    قولوا ماشئتم وانتقدوا الفنانيين كلهم ولا تقولوا الى جهنم لان هذا الامر للخالق عز وجل وليس لنا معشر البشر
     

مشاركة هذه الصفحة