فتح جبهه جهاديه جديده قريبا في ( دولــة الامــارات ) ... الله أكبر

الكاتب : الجوكر   المشاهدات : 433   الردود : 1    ‏2005-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-23
  1. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم






    رسالة مستعجلة إلى حكام الإمارات


    [​IMG]

    الحمد لله رب العالمين
    والصلاة والسلام على الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين

    "عن تميم الداري –رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : الدين النصيحة الدين النصيحة - ثلاثا - قالوا : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله و لكتابه و لرسوله و لأئمة المسلمين و عامتهم ". ولخطورة الأمر وجب علينا سرعة النصح وعدم التأخر، فالأمر جد خطير، خاصة بعد قراءة قوله تعالى: "إِنَّمَا مَثَلُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الأَرْضِ مِمَّا يَأْكُلُ النَّاسُ وَالأَنْعَامُ حَتَّىَ إِذَا أَخَذَتِ الأَرْضُ زُخْرُفَهَا وَازَّيَّنَتْ وَظَنَّ أَهْلُهَا أَنَّهُمْ قَادِرُونَ عَلَيْهَا أَتَاهَا أَمْرُنَا لَيْلاً أَوْ نَهَاراً فَجَعَلْنَاهَا حَصِيداً كَأَن لَّمْ تَغْنَ بِالأَمْسِ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ". فالنصيحة سواءًا كنا من أهل الإمارات أو خارجها فهي حاليا في منتهى الضرورة، فهنالك من الأمور التي حصلت على أرضكم تشير بما لا يدع مجالا للشك أن عذاب الله لواقع بأرضكم إلا أن يشاء الله رب العالمين.

    يا حكام الإمارات، إن فتح دياركم لعلوج اليهود والنصارى ومساندتهم في حرب المسلمين في العراق أمر غاية في الخطورة، فقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "من حمل علينا السلاح فليس منا، ومن غشنا فليس منا "، ومن تعاونكم على قتل المسلمين أنه عندما انتهت حاملة الطائرات الأمريكية الكيتي هوك من قصف إخواننا المسلمين في العراق، فقد توقفت في طريق عودتها في ميناء جبل علي بدبي، ثم تم حجز حديقة الألعاب المائية وايلد وادي خصيصا لهم حتى يستجموا ويستريحوا بعد أن قتلوا إخواننا في العراق، وكذلك تم أخذ فئة منهم في جولة سياحية في إمارات أخرى. ومرفق مع هذه الرسالة صورة تؤكد تواجد حاملات الطائرات في مينائكم. أضف إلى ذلك توقف حاملات الطائرات الأخرى كالكينيدي والترومان في جبل علي مرارا وتكرارا، وقبل حوالي الشهرين أو أكثر تم أخذ عدد من جنود حاملة الطائرات ترومان لكي يلعبوا الجولف في دبي. فنقول نحن هنا في هذه الرسالة ليس هدفنا فضحكم أو توبيخكم، ولكن نصحكم وإرشادكم خوفا عليكم من نار جهنم، ولو كان هدفنا الفضح لذكرنا أمورا أدهى من هذه وأمر.

    يا حكام الإمارات، إن انضمامكم إلى الأمم المتحدة، مع العلم أن الانضمام إليها اختياري وليس إجباري، ومع علمكم أنها لا تحكم بما أنزل الله، وقد قال تعالى: "وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ" وقال سبحانه: "وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ "، فانضمامكم إلى هذه المنظمة يعد من الشرك بالله سواءًا كنتم على علم أم على غير علم، لذلك أرسلنا بالرسالة نبين لكم لأن الله قال: "إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ "

    يا حكام الإمارات، إن قيامكم بتدريب الشرطة العراقية وتزويدهم بالمعدات مع علمكم أنهم يرجعون إلى أرض العراق ليس لدفع المحتلين ولكن لملاحقة المسلمين المجاهدين يعد من حربكم على أولياء الله، وقد قال الله سبحانه في الحديث القدسي: "من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب " فاحذروا حرب الله عليكم فالله سبحانه هو القوي الشديد. واعلموا أن تعاونكم مع ألمانيا في هذه العملية يعد من تولي النصارى وقد قال تعالى:" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ "، فمن حيث تعلمون أو لا تعلمون فقد خرجتم من ملة الإسلام، لذلك وجب عليكم الرجوع والتوبة واعلموا أن الله يغفر الذنوب جميعا، فسارعوا إلى مغفرة من ربكم ورحمة.

    يا حكام الإمارات، إن بناء الكنائس ودور العبادة للمشركين في جزيرة الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم- لا يجوز، فقد قال صلى الله عليه وسلم: "لا يجتمع في جزيرة العرب دينان "، والإمارات جزء من جزيرة العرب ومن ذلك مثلا قولكم أنكم جزء من قوات درع "الجزيرة" فهذه الجزيرة المقصود بها الجزيرة العربية باعترافكم أنتم. وقد أمر رسول الله -صلى الله عليه وسلم- في مرض موته عليه الصلاة والسلام بإخراج المشركين من جزيرة العرب، فلا تحل إجازتكم بإعطاء الأراضي وتمليكها لغير المسلمين في الإمارات ولا أن تبنى لهم كنائس جديدة، وهذا أمر التزمه الخلفاء الراشدون رضي الله عنهم، ولكم في أمير المؤمنين عمر بن عبدالعزيز -رضي الله عنه- أسوة حسنة.

    يا حكام الإمارات، إننا لا ننكر عليكم أن وفرتم المدارس والمستشفيات وغيرها من الخدمات للمسلمين في الإمارات، ولكن المسألة ليست مسألة أكل وشرب واستمتاع، فقد قال سبحانه: "وَالَّذِينَ كَفَرُوا يَتَمَتَّعُونَ وَيَأْكُلُونَ كَمَا تَأْكُلُ الْأَنْعَامُ وَالنَّارُ مَثْوًى لَّهُمْ "، فلا بأس من التطور والحضارة ولكن يجب ألا تخالف أمر الله سبحانه وتعالى. واحذروا كل الحذر أن تقولوا قول قارون لعنه الله: "قَالَ إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَى عِلْمٍ عِندِي أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِن قَبْلِهِ مِنَ القُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعاً وَلَا يُسْأَلُ عَن ذُنُوبِهِمُ الْمُجْرِمُونَ ".

    يا حكام الإمارات، إننا لا نريد في هذه الرسالة أن ننازعكم في الحكم أو نطلب أمرا دنيويا، فالحمد لله الذي كفانا من فضله، ووالله لا نبالي أن نعيش في الشوارع نفترش الأرض ونلتحف السماء.

    يا حكام الإمارات، غير ما ذكرنا من أمور الشرك في حكم الله هنالك أمور من الذنوب والمعاصي والكبائر، وكل ذلك سيحاسب كل أمير عليه يوم الحساب، فقد قال صلى الله عليه وسلم: "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"، وقال الله تعالى: "وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً " وقال سبحانه كذلك: "وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ "، فإذا مثلا ترك مسلم في الإمارات صلاة الفريضة متعمدا لأنه كان في مهرجان التسوق مثلا فإنه سيحاسب على هذا وكذلك سيحاسب الأمير الذي وفر له هذا الجو من المعاصي.

    يا حكام الإمارات، فإني لا أدعي أن كل المخالفات الشرعية من طرفكم وأن الشعب المسلم ليس مقصر، فالمسلمون في الإمارات وغيرها قد يكون منهم المقصر والمقصر بكثرة، لكن أمر الحكام والأمراء مهم جدا وخطير، فإذا لم تنتصحوا فعندها قد يحل عليكم غضب من ربكم لقوله تعالى: "وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً "، فأمر الله في هذه الآية ليس أمر بالفسق والفحش لأن الله سبحانه يقول: "وَإِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً قَالُواْ وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءنَا وَاللّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء أَتَقُولُونَ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ "، ولكنه أمر بالطاعة والتزام أوامره واجتناب نواهيه لقوله سبحانه: "قُلْ أَمَرَ رَبِّي بِالْقِسْطِ وَأَقِيمُواْ وُجُوهَكُمْ عِندَ كُلِّ مَسْجِدٍ وَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ كَمَا بَدَأَكُمْ تَعُودُونَ"، وكذلك قوله تعالى: "إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاء ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ"، فها نحن في رسالتنا هذه أمرناكم بأمر الله لنا أن تستغفروا الله وتتوبوا إليه مما سبق من شرك ومعاصي، فباب التوبة مازال مفتوحا: "قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ "، ولكن إذا لم تنتصحوا فلتنتظروا صدق قوله تعالى: " فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً "، وما التسونامي عنكم ببعيد، " أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتاً وَهُمْ نَآئِمُونَ (97) أَوَ أَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَن يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ (98) أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ "

    يا حكام الإمارات، فهذه رسالتنا إليكم، فإن شئتم وعملتم بالنصيحة فاعلموا أن أرواحنا ودماءنا لكم فداء، أما إن أبيتم وأصررتم على ما أنتم عليه فأسأل الله سبحانه أن يحسمها بأمر من عنده أو بأيدينا إنه سبحانه هو الحكيم الخبير.

    يا حكام الإمارات، بعد أن وضحنا الخطر فإننا الآن إن شاء الله نوضح ما عليكم فعله:

    - يا حكام الإمارات، فليقم كل واحد منكم بالوضوء والاغتسال، ثم لينطق بالشهادتين، ثم ليصل ركعتين استغفارا وتوبة إلى الله تعالى عما أسرف في أمره.
    - ثم ليقم كل أمير بإصدار أمر فوري بإخراج علوج اليهود والنصارى من إمارته، وليقم حاكم الإمارات بطرد السفيرة الأمريكية كما طرد سفير الطالبان سابقا.
    - ثم ليقم كل أمير بإصدار أوامر بإغلاق جميع محلات الخمور والملاهي الليلة التي في الفنادق، وليصدر أمرا إلى القنوات الفضائية بمنع ظهور النساء المتبرجات والأغاني والموسيقى لقوله صلى الله عليه وسلم: " فِي هَذِهِ الاُمَّةِ خَسْفٌ وَمَسْخٌ وَقَذْفٌ ‏"‏ ‏.‏ فَقَالَ رَجُلٌ مِنَ الْمُسْلِمِينَ يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَتَى ذَاكَ قَالَ ‏"‏ اِذَا ظَهَرَتِ الْقَيْنَاتُ والمعازف وَشُرِبَتِ الْخُمُورُ ‏"‏ ".
    - وهنالك الكثير من الأمور التي يجب عليكم أن تتقوا الله فيها، فليبادر كلٌّ بإصلاح الأمر فإنك لا تدري هل تعيش حتى تكمل قراءة هذه الرسالة أم لا، فقد يسبقك الموت من حيث لا تدري.
    - هذا وليبادر حاكم كل إمارة بنفسه، وإن خفتم الكساد الاقتصادي فأقول لا تخافوا فقد قال تعالى: " وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ إِن شَاء إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ "، وإن خفتم الدول الكافرة ومكرها فأبشركم أننا إذا التزمتم أمر الله فلن نخذلكم بإذن الله سبحانه فقد قال تعالى: " أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ".

    يا حكام الإمارات، بعد عشرة أيام من إصدار هذه الرسالة إذا لم يتغير الحال في كل إمارة على حدة، فإننا نعد هذه الرسالة لاغية، ونعد أن هذا اعترافا رسميا من قبلكم على ردتكم وإصراركم على موالاة اليهود والنصارى، كما نعد أرض الإمارات جزءا من جزيرة محمد -صلى الله عليه وسلم- يجب تطهيرها من علوج اليهود والنصارى والمشركين.

    يا حكام الإمارات، فأسلموا تسلموا، " وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ ".

    هذا والله أعلم

    ولله الحمد والمنة
    وبه التوفيق والعصمة

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

    8/صفر/1426 من هجرة خير الأنام المصطفى عليه الصلاة والسلام

    اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد
    اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد
    اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد



    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]=========================[/grade]


    أرجو من الإخوة الكرام نشر هذه الرسالة في أكبر عدد من المنتديات خاصة المنتديات الإماراتية، ومن يستطيع إيصالها مباشرة إلى الأمراء فليفعل، وللجميع إن شاء الله دعوة خالصة في ظهر الغيب في جوف الليل، وليبرئ كل مسلم ذمته أمام الله وأمام الناس.

    كما نرجو احترام مقام هذه الرسالة، فهي رسالة نصح وإرشاد، فأقول نرجو عدم الرد على هذه المشاركة سواءا في هذا المنتدى أو غيره بردود فيها سب وشتم للحكام، فهذه رسالة نصح ونسأل الله أن نبرئ ذمتنا فلا تكون حجتهم علينا أن القوم قد شتموهم أو سخروا منهم.

    وإن قال قائل: إن كنتم تعتقدون بردة هؤلاء الحكام فلم تنصحونهم؟ فنقول قوله تعالى: " وَإِذَ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْماً اللّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَاباً شَدِيداً قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ (164) فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ أَنجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُواْ بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ "، ولنا في نبيي الله موسى وأخاه هارون عليهما السلام أسوة حسنة إذ أمرهما الله سبحانه فقال: " فَقُولَا لَهُ قَوْلاً لَّيِّناً لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى ".

    أما المسلمين في الإمارات فأقول لهم، الله الله في إخوانكم، فلا يؤتى الإسلام من قبلكم، فما بالكم جميع حاملات الطائرات تتوقف في بحاركم والعلوج يتسوّحون في أرضكم وأنتم لا تحركون ساكناً؟! ألا فاتقوا الله. ألا فاتقوا الله. ألا فاتقوا الله وتمايزوا يرحمكم الله. " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ (38) إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَيَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئاً وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ".

    اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد.
    اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد.
    اللهم هل بلغت؟ اللهم فاشهد.


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-25
  3. النبــــــاش

    النبــــــاش عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    والله غريبه ...... كيف تنادي حكام الامارات . ولا تشمل الزعماء العرب التي تمتلئ موانئهم بالبوارج الامريكيه..

    وبيتوتهم باليهود الفجره ... وارضهم مستودعات للصواريخ الامريكيه ..... وقنواتهم لعبور قوافل النصارىء ....

    وشرم الشيخ ملاهي ومتنزهات لابناء صهيون ...

    يا اخي كن واقعي ....... فاذا فتحت النار فعم ولا تخص .....
    وما ارض الامارات الا عربيه متمسكه بالنهج الذي يسلكه كل عربي
    .... ودمت
     

مشاركة هذه الصفحة