خاص لذي يزن .. لابيرنث .. حضرمية مغتربة

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 880   الردود : 21    ‏2005-03-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-21
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    اخواني


    تذكرت المثل المعروف الذي يقول اذا دخلت المغرب لاتستغرب

    دخلت التسلية وكتبت موضوع لعمو بكري

    وطلع كثير من الشباب هنا يعترضوا

    ياريت واحد منكم يتكرم بحذفه ونرتاح من همهم


    ولكم خالص التحية والشكر مقدما
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-21
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    وقعت في مشكلة التسلية الأبدية ...



    الله يعينك ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-21
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    تصدق

    كلامك مرات منطقي

    ههههههههههههههههههها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-21
  7. مشاكس1

    مشاكس1 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههه

    هوووووو خايف طاااااااح في مشكله وماااااا قدر يطلع منها لانه مش قد كلمته

    صحيح كلامك العمراوي

    الله يعينه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-21
  9. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    تصدق يامشاكس1

    الله يعين القريبين منك عليك

    اذا كانك كذا

    اما اذا تستهبل فبلاش استهبال ياحبيبي

    او تدري

    استهبل على اكثر من راحتك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-21
  11. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    معليش معليش مو من اجى ونزل موضوع ببلاش
    ياما اتبهذلنا ههههههه
    عشان كذا منزلش الا بالسنه نص مره ههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-21
  13. مشاكس1

    مشاكس1 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    انا مقدر وضعك القاااااااااااااات مؤثر عليك

    نصيحتي لك لا تكتب وانت مخزن

    ترى عندناااا قااااااااات في إب حلوووووو يخليك تلف عشر مرات حول نفسك :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-21
  15. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    يمنية فور ايفر

    شكلي راح اسوي كذا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-21
  17. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    ماعاش من يعترض لك


    قولي من هو

    وانا افرجيه درس مقد حصله

    كيف يتجارء على شاعرنا ويعترض


    انت غالييييييييييييييييي علينا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-21
  19. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الله يخليك

    حبيبي انت اخر المطاف

    ولايهمك

    من الوجوه القديمة المتجدده

    ليس الا


    لاتهتم
     

مشاركة هذه الصفحة