تقرير خطير حول كارثة تسونامي(‏كارثة تسونامي تفجير نووي وليست زلزال)

الكاتب : khoshafah   المشاهدات : 658   الردود : 2    ‏2005-03-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-21
  1. khoshafah

    khoshafah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-30
    المشاركات:
    316
    الإعجاب :
    0
    تقرير أمريكي خطير

    ‏كارثة تسونامي تفجير نووي وليست زلزال

    بقلم: ‏جو فايلز - خبير عسكري أمريكي

    ترجمة: محمود عبد الله


    ‏نجحوا في قتل أكثر من 100 ألف مسلم في سومطرة فقط



    بعد ضياع العراق وأفغانستان سعي رجال المال في وول ستريت إلي طرق أخري للتحكم في العالم حتي انفجر فجأة خندق سومطرة، جد أم هزل؟



    (‏ربما يأتي وقت ينشغل فيه البعض بنوع آخر من الإرهاب البيئي، حيث يتم تغيير المناخ أو إطلاق الزلازل والبراكين عن بعد باستخدام موجات كهرومغناطيسية). هذا ما ذكره وليام كوهين (وزير الدفاع الأمريكي) وتحديداً عام 1997م. ويالها من مفاجأة بافتراض أن كوهين أدرك أخيرا أن السلاح النووي بإمكانه إحداث ما أشار إليه بزلة لسان (‏موجات كهرومغناطيسية).



    ‏فبرغم النزعة الإنسانية الطبيعية التي هزها الرقم اللا محدود للموتي والمصابين في آسيا بتاريخ 26/12/2004م وبرغم الخوف من فقدان المصداقية الشخصية بسبب الجريمة الضخمة الواضحة، هناك العديد من العجائب في قضية تسونامي حسب الرواية الأمريكية الرسمية يجب علينا رصدها فورا وإلا سيعروها دجي النسيان.


    ‏فمما لا شك فيه أن موجات المد العملاقة (تسونامي) اكتسحت في طريقها جنوب وجنوب شرق آسيا وكان لديها ما يكفي من مقدرة لكي تستمر في طريقها عبر المحيط الهندي إلي إفريقيا، حيث قتلت وأصابت مئات أخري كذلك. ‏وهنا نطرح هذا السؤال:



    هل كانت تسونامي كارثة طبيعية أم هي من صنع الإنسان؟!



    فالكارثة الطبيعية مفزعة بالطبع لكن لو كانت كارثة تسونامي من صنع الإنسان فسنكون بلا ريب أمام أكبر جريمة حرب من جانب واحد في تاريخ الكرة الأرضية.


    ‏ولتوضيح هذه العجائب يجب أن نعود للبداية ثم نساير الأحداث التي ستكشف نفسها تباعا خصوصا مسألة تحديد مركز زلزال تسونامي لأنها تختلف تماما عن الموقع الذي فرضته علينا وعلى الأمم قسراً محطة (CNN) وصحيفة (New York Times).



    ‏ففي وضح النهار بتوقيت استراليا سجل مكتب جاكرتا الجيوفيزيائي حجم وموقع الحادث زلزال بقوة 6.4 ريختر ضرب شمال جزيرة سومطرة الإندونيسية وقد لاحظ هذا المكتب أن مركز الزلزال يقع علي بعد 155 ميلاً جنوب شرق إقليم أتشيه وهذا الموقع يبعد حوالي 250 ميلاً عن الموقع الذي حددته وسائل الإعلام الأمريكية بأنه شمال غرب أتشيه، وادعت في البداية أن قوته 8 ريختر. ويا أسفاه فهذا الرقم لا يكفي لتغطية الحدث الفظيع لذلك عمدت إلي رفع القراءة إلى 8.5 ريختر ثم إلى 8.9 ريختر وأخيراً إلى 9 ريختر علي الأقل في الوقت الراهن.



    ‏لذلك فأولي الغرائب التي أشاعها مسئولو الإعلام الأمريكيون هي ابتكار قراءات متغيرة للزلزال أضخم من قراءة مكتب جاكرتا رغم أن الأخير هو الأقرب لموقع الحادث.



    ‏صدقني حين أقول لك إن ما زعمته وسائل الإعلام الأمريكية غير صحيح وأن أعلي قراءة مسجلة هي ما ذكره مكتب جاكرتا ما لم يتم رسم خارطة يدويا ومن وحي الخيال بقراءة أخري لكي تواكب المخطط التآمري وبالطبع هناك مركز واحد للزلزال وهو ما سجلته بأمانة عشرات أجهزة قياس ورصد الزلازل الهندية والأندونيسية.


    ‏وبعيدا عن التفاوت الرهيب في قراءات ريختر فإن الهنود والإندونيسيين أزعجهم عدم وجود مقدمات للزلزال علي جهاز رصد الزلازل مما يعني أن التزايد الطبيعي للموجات المستعرضة (س) ‏والتي دائما ما تسبق الزلزال لم تكن موجودة كما لم توجد توابع للزلزال والتي دائما ما تتبع الزلزال، فقد كانت هناك تحذيرات من توابع زلزالية من قبل وسائل الإعلام الأمريكية لكن أحدا منها لم يقع.



    ‏ولكي نبسط الأمر علي القراء غير المتخصصين فإن الزلزال يقع نتيجة تردد كهرومغناطيسي متذبذب مداه (0.5 × 12 هيرتز) لكنها ليست مسألة فورية لأن التردد المتذبذب يجب أن يكون دقيقا، فحين يحدث التذبذب الحقيقي فإن خطا يبدأ في الاهتزاز مثل قطعة حبل مشدودة بحيث يرسل تحذيرات لأجهزة رصد الزلازل علي شكل موجات مستعرضة متزايدة. فلو وجدت موجات مضغوطة علي شكل حرف (ب) مثلا فمعني هذا أن هناك انفجارا تحت البحر أو تحت الأرض، وهذه في الواقع هي الإشارات الكثيرة التي تلقاها الهنود والأندونيسيون وهي تشبه تماما تلك التي نتجت منذ عدة سنوات عن تجارب الأسلحة النووية تحت الأرض في صحراء نيفادا الأمريكية.



    ‏ولقد أدركت الحكومة الهندية أن هذا لم يكن زلزالا طبيعيا ففي 27 ديسمبر رفضت الهند المشاركة في (‏نادي الأربعة) الذي خطط له جورج بوش والهادف إلي إبعاد هذه القوة النووية الآسيوية (الهند) عن تحالفها الجديد (روسيا الصين البرازيل). وفي 28 ديسمبر حذرت الحكومة الهندية بلباقة العسكريين الأمريكيين أن يظلوا بعيدين عن منطقة هندية سامية ومهمة. وفي 29 ديسمبر تساءلت الصحيفة الهندية (‏إنديا ديلي) علنا عن طبيعة الحدث قائلة: (هل كان هذا إعلان دولة لكي توضح للمنطقة حجم الدمار الناتج؟) وبناء علي حجم الدمار وعلي أن الهند قوة إقليمية في جنوب آسيا اضطرت البحرية الهندية أن تتقصي الأمر وتعلن للعالم ما اكتشفته.



    ‏وسنعود لاحقا للحديث عن عملية إرسال أسلحة هيدروجينية تعادل مليون طن إلي قاع خندق سومطرة ومن ثم تفجيرها بما خلف من أثر فظيع. لكن دعنا الآن نعد إلي مهمتنا الأولي وهي تتبع سير الأحداث والعجائب التي يصعب تفسيرها.



    أولا: علينا أن نتحول جنوبا نحو جزيرة استراليا النائية التي يحكمها حاليا عميل متذلل لأمريكا هو جوني هوارد وما يعرفه الكثيرون من أتباعه الاستراليين فإن جوني لا يخطو خطوة خارج استراليا ما لم يتلق تعليمات محددة من أسياده في نيويورك. تذكر هذه الحقيقة لأنها مهمة للغاية.



    ‏ففي صباح 27 ديسمبر حددت وسائل الإعلام الاسترالية الموالية لأمريكا بوضوح أن سيريلانكا هي أكثر دولة تضررت في المنطقة وهي شأنها شأن استراليا دولة عضو في الكومنولث البريطاني. هنا خطط (‏تيم كاستيلو) وهو رئيس كبري الجمعيات الخيرية الاسترالية، وبسرعة لكي يطير إلي المنطقة ويحدد مدي الحاجة إلي مساعدات.



    ولكن وفي نفس الصباح كان جوني يلعب علي وتيرة أخري نابعة من تبعيته وخضوعه المعروفين بما يؤكد أنه يؤدي دورا تابعا لوول ستريت. فقد أرسل جوني سرا طائرتي نقل تابعتين لسلاح الجو الاسترالي محملتين بالمؤن إلي ماليزيا لتكونا (قيد الانتظار) ثم أرسل اثنتين أخريين إلي داروين في شمال استراليا (من فضلك لاحظ أنه لو كانت لدي جوني أية اهتمامات إنسانية لأرسل الطائرات الأربع مباشرة إلي شريك الكومنولث ‏سريلانكا حيث يعرف كل استرالي من الإعلام أنها بحاجة للمساعدة). ‏ولكن لا، فلم يكن جوني كذلك حيث فعل ذلك منتظرا بطول بال الأوامر من نيويورك. ‏ولم يطل انتظاره، فبعد أن أكدت طائرة استطلاع أن الطريق ممهد في ميدان بسومطرة الشرقية هبطت الطائرات الاسترالية الأربع بقواتها وأسلحتها وعتادها وغزت سومطرة جنوب إقليم أتشيه المدمر. وحيث إن 90 بالمائة من سكانه لقوا حتفهم بواسطة تسونامي فربما يصبح إقليم أتشيه خليج جوانتانامو الأندونيسي حيث يزخر حاليا بمئات الجنود الأمريكيين والاستراليين. (تذكر تماما أنه عند هبوط الطائرات الأربع فإن عامة الاستراليين لم تكن لديهم أية فكرة أن سومطرة دمرت تماما، جوني فقط يعرف وبالطبع سادته المخلصون في نيويورك ولتذهب سريلانكا إلي الجحيم فالأهم إيجاد قاعدة رئيسية ولا مانع من عقود لإعادة البناء في آسيا عوضا عن عقود إعادة إعمار وسرقة العراق).



    وفي النهاية فإنهم نجحوا في قتل أكثر من مائة ألف مسلم في سومطرة بموجة مد واحدة وهو تعويض جزئي عن فشلهم الذريع في العراق وأفغانستان. فالواضح أن استراليا انساقت وراء خطة عسكرية أمريكية محكمة رغم أني أشك أن أحدا ممن تورط فيه يفهم ما حدث. وهناك تساؤل آخر:



    لماذا قضوا عاما كاملا يتدربون علي مهمة إنسانية ؟!



    فالواقع أن آلة الحرب الأمريكية متمرسة تماما علي عمليات القتل الجماعي. وتريد برهانا لكلامي: الفلوجة، انظر لما حدث في الفلوجة.



    ‏وبسرعة البرق نجح البنتاجون في تكوين مجموعتين حربيتين لكي تبحرا في لحظة من هونج كونج وجوام خلال أعياد الكريسماس المعتادة إلي نيويورك. ويا للمهزلة!! فأي نظام عسكري هذا!! فبهدوء وفي غفلة الجميع يغادر 10.000 جندي مواقعهم المفترض وجودهم بها ليلا ونهارا.



    ‏أما الخطوة التالية فقد تمت بامتياز. موقع الحدث في البحر بعيدا عن العيون المتلصصة لعملاء وجواسيس المخابرات الروسية، وهنا علينا أن نعرف من المتورط. فبخلاف فريق هونج كونج والمكون من السفينة إبراهام لينكولن وهي حاملة طائرات وتوابعها، خرج الفريق الثاني من جوام بقيادة حاملة الطائرات الهجومية البرمائية بونهام ريتشارد مشحونة بمعدات الحرب، ليس هذا فحسب ولكنها تقود أسطولا حربيا يعرف بالحملة الهجومية الخامسة تليها حاملة الطائرات دولوث وحاملة القذائف الموجهة بانكرهيل والمدمرة ميلوس والفرقاطة شاك والغواصة باسادينا بينما يتولي المركب الأمريكي الصغير مونرو عالي القدرة علي الاحتمال المتابعة وأيضا التعامل المفروض مع الجوازات والجمارك الآسيوية. ومن ثم تقوم الحملة الهجومية الخامسة بإضافة المزيد من الأسلحة النووية لتدمير نصف العالم المعروف (جنوب آسيا).



    يقول كبير المهندسين العسكريين جوليو دومينجز: (كانت مجموعة دعم الخدمات البحرية تستعد لمهمة إنسانية مثل هذه منذ أكثر من اثني عشر شهرا وهي معدة لمهمة فعلية). حسنا يا سيد جوليو، ولكن ألم تسأل نفسك: ‏لماذا تتدرب علي مهمة إنسانية غامضة قبل سنة من وقوعها خصوصا إذا كانت هذه المهمة بالأساس هي التصفية الجسدية للمسلمين!!.



    ورغم وجود أعداد ضخمة من ضحايا تسونامي في ولاية تاميل نادو الهندية، فإن الهند قد حولت سفينة البحث نيروباك إلي مستشفي عائم سعة 50 سريراً في أقل من 72 ساعة ثم أرسلته بلا سلاح لمساعدة البؤساء من ضحايا أتشيه في الأندونيسيا. ولكن أمريكا أرسلت سفنا حربية وبحرية مسلحة ولم ترسل مستشفيات عائمة مقارنة بالهند رغم أن أمريكا لديها سفينتان لهذا الغرض سعة كل واحدة 1.000 سرير يطلق عليهما كومفورت وميرسي علي الرغم من أن الأولي انتشرت في نيويورك حين مات ثلاثة آلاف أمريكي في سبتمبر 2001م. هذا التقاعس يعني ببساطة أن وفاة 150 ألفاً معظمهم مسلمون (وأن اصابة نصف مليون آخرين في جنوب شرق آسيا ليس له أدني اهتمام عند سماسرة القوة في نيويورك).



    ‏أما الخطوة التي يصعب تفسيرها هي تسلل القوتين العسكريتين إلي المحيط الهندي، فحاملة الطائرات ابراهام لينكولن حاولت أن تبدو بريئة رغم أنها تحمل سبعين طائرة مقاتلة وألفين من مشاة البحرية بدلا من العدد الطبيعي لحمولتها وهو 500 جندي، أليس هذا العدد ضخما؟ قوة ضاربة صاخبة توضع في شوارع مهجورة في باندا اتشيه ربما يتعرضون للموت، ولكن لا شيء يهم فقد تعرض أمثالهم للموت في العراق فداء لآل صهيون. لكن كيف عرفوا الحاجة لمزيد من مشاة البحرية قبل مغادرة المجموعة الأولي هونج كونج.



    ‏انها عملية مدبرة باتقان لأن 1.500 من مشاة البحرية ليسوا بالتأكيد واقفين رهن الاشارة علي متن كولون في انتظار الإذن بالتحرك.



    ‏وبينما انطلقت القوتان الحربيتان في اتجاهين مختلفين عبر المحيط الهندي البعيد، وقع حدث آخر غريب. فرغم أن الحملة الهجومية الخامسة ذات مهمة انسانية ويفترض أنها تساعد الشعب السريلانكي البسيط، إلا أن مشاة البحرية انتقلوا من علي متن (بونهام ريتشارد) إلى (‏دولوث) التي انفصلت فيما بعد عن الحملة الهجومية الخامسة باتجاه الفريق الأول. إن حاملة الطائرات العملاقة استخدمت لاخفاء وصول 3.500 من مشاة البحرية الأمريكيين المسلحين إلي إقليم أتشيه الصغير. ‏وهذا يفسر شيئا فشيئا طبيعة النشاط العسكري، فقد حدث أن مصور تليفزيون استراليا التقط بالأمس دون قصد صورا لمشاة البحرية هؤلاء، والذين حاولوا إبعاده، وهم يبحثون عن قاعدة اندونيسية تحطمت بغية العثور علي بقايا أسلحة.



    والآن يمكنك عزيزي القارئ ان تتهمني بالرجعية، ولكن لو كان هؤلاء ذوي نوايا حسنة لتركوا هذا الأمر للجيش الاندونيسي.



    مواقع ذات صلة



    http://poseidon.uprm.edu/Tsunami_Flood_Maps/IKONOS/page_01.htm



    http://poseidon.uprm.edu/Tsunami_Flood_Maps/Flood-Limit/page_01.htm



    http://www.masternewmedia.org/2005/01/02/full_tsunami_video_footage_pictures.htm



    http://www.digitalglobe.com/tsunami_gallery.html



    http://www.harrold.org



    http://www.harrold.org/rfhextra/erthquak.html





    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-21
  3. MUSLEM

    MUSLEM عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    943
    الإعجاب :
    2
    لك خالص الشكر على النقل اخي خوشافه
    ولكن اين مصدر الموضوع هذا ,,,لم تذكر الا انه منقول
    لكن من اين ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-21
  5. khoshafah

    khoshafah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-30
    المشاركات:
    316
    الإعجاب :
    0
    الاخ مسلم شكرا لمشاركتك في الموضوع

    بالنسبه لمصدر الموضوع فقد وصلني الى البريد الالكتروني من احد الاصدقاء وعندما عملت بحث في جوجل وجدت الكثير من المنتديات العربيه تتحدث عن الموضوع وللاسف كلهم في نهاية الموضوع يكتبون منقول فقط دون الاشاره للمصدر .

    ولأني وجدت الموضوع مثير ويستحق التفكير فيه نقلته لكم كما هو . وكل ما اعرفه كما جاء ان كاتبه اسمه ‏جو فايلز - خبير عسكري أمريكي وترجمة: محمود عبد الله
     

مشاركة هذه الصفحة