إبحث مع الشرطه .. سعدون خرج ولم يعد

الكاتب : الشهاب   المشاهدات : 486   الردود : 2    ‏2001-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-30
  1. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    منذ أن غادر سعدون فريق الرواجز قبل يومين لم نجد له حسا ولا خبر وحيث أن فريق الكواسر يواجة تحدي من أبو عاصم وزميل شداد لذلك فإننا نناشد كل من يجده أن يعيده في أسرع وقت ..... أوصافه سيخبركم بها الأخ التأم ، وللعلم فقد سبق ولأن خرج قبله الصلاحي إلى المجلس العام ولم برجاء مساعدة الشرطه أو إبلاغ التأم عن مكان تواجدهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-30
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز الشهاب
    لاتسئل لا علي سعدون ولا علي الصلاحي
    خليها علي اللة او منت عارف ايش حصل تعرف ان الدوكي حق سعدون تعور برصاصة طايشة جات من العراق وهو جالس عندة والاخ حسين الصلاحي وانعم بة واللة ما قصر راح يجلس معة لان المثل قال ما صديق الا وقت الضيق
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-30
  5. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    مرحبا

    الحقيقه ان حالة الدوكي قد تحسنت ,,, بفضل من الله ثم باهتمام الاخ حسين الصلاحي
    والحمد لله كثير ان ابو عصام ماكان موجود والا كان باينصحني اذبح الدوكي لان نفسه يذوق مرق بلدي
    اما الاخ التام اخر مره اكل لحمه بعيد الاضحى الماضي وعاده بيجشى تخم من اثارها والسبب ان لديه معده اقتصاديه جدا يصرف عليها بالسنه اثنين وسبعين دولار
    ولعلمك ياشهاب
    انا تغيبت رحمة بفريق الكندي الذي اصبح بدون العميد غير قادر على الوقوف امام الرياح التي ترسلها مناخير نعجتي حين تتنفس .

    اما الان فهذا الفرس وهذا الميدان
    وسترى كيف ساسلخهم سلخ المعيـــز
     

مشاركة هذه الصفحة