الــحصاد الاخــــباري تفصيلياً من تـــساليكو راديو Ye

الكاتب : الصامتamer   المشاهدات : 2,514   الردود : 74    ‏2005-03-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-20
  1. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ايها الساده والسيدات طابت اوقاتكم واليكم النشرة الاخبارية
    لمستمعينا من الداخل والخارج يرجى مراسلتنا على هذا الايميل al_gooogle@yahoo.com

    خبر عاجل
    بقلوب يملأها الحزن العميق تلقينا خبر وفاة المغفور له باذن الله السيف البدوي عن عمر ناهز 22 عاما تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلون وانا لله وانا اليه راجعون
    مزيد من التفاصيل هذا الرابط http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=111831&page=2&pp=10

    العناوين السياسية
    الاخ al-yemen يصل الى مطار المجلس الدولي في زيارة تفقدية
    صدور قرار جمهو يماني
    انتحال معرف الصامت من قبل شخص مجهول

    العناوين الفكاهية
    المنسي يتعرض لمحاولة اغتيال
    سرمد ينجو من السيول العنيفة
    البكري يتوعد برد عنيف
    بعد تعرضه للجزاء الصارم كونان يغيب عن الانظار مؤقتاً
    السيدة حلا تسعف الى مستشفى الامراض العصبية والعقلية
    الحمادي يصل الى الحديدة برعاية الله وحفظة


    من العناوين الى التفاصيل استهل الانباء بسم الله الرحمن الرحيم
    وصل برعاية الله وحفظة الى مطار المجلس الدولي الاخ al-yemen في زيارة استمرت ثلاثة ايام
    كان في استقباله في المطار كلاً من الاخوة الصراري النائب العام القائم باعمال رئيس الجمهورية
    والاخ ذي يزن والاخ ابو لقمان والاخت حضرمية مغتربة
    وقد جرت مراسم الاستقبال في المطار على نغمات الدفوف وموسيقى السلام الوطني
    ثم توجه الوفد بعد ذلك الى القصر العام ليبداء اعماله حيث توجه الضيوف بزيارة لكل الاقسام
    وقد تم خلال الزيارة افتتاح ووضع حجر الاساس للعديد من المشاريع الانمائية والخدمية
    عذا وقد قام الاخ al-yemen اثناء الزيار بوضع حجر الاساس لإنارة مطار المجلس الدولي وسفلبتة الشارع المؤدي الى العام
    رافقه خلال الزيارة كلا من الاخوة لابيرنث والاخ كونان
    وفي الاحتفال الذي عقد يوم امس القى الصراري كلمة قال فيها
    " يسرني ان ارحب بفخامتكم ووصولكم الى هذا الصرح الشامخ كما اعلن في المناسبة عن تكريم المبدعين في المجلس وحماية حقوق النشر وصيانة السيرفر باستمرار "
    وافاكم بالتقرير فاعل خير

    صدر القرار الجمهويمني رقم 5 لسنة 2005 قضت المادة الاولى منه تعيين كلا من الاخوة
    Dilemma
    مشرفاً عاماً فوق العادةللقسم الانجليزي

    قيصر عدن
    قسم الاتصالات والاسلاك والتلفونات السيارة والكابلات

    جنوني
    التصميم والجرافكس بدرجة معيد

    يمن الحكمة
    المجلس العام خلفاً لعبد الرشيد

    كما نصت المادة الثانية منه على قبول الاستقالة التي قدمت من قبل الاخوة
    YemenHeart

    al-5ayal

    ونصت المادة الثالة من القانون على العمل به من تارخ صدورة ونشره في الجريد الرسميةللمجلسي وتعميم المشرفيت بلك
    والله ولي التوفيق


    لم يكن الصامت يعلم يوماً ما ان هناك من سيأتي وينتحل شخصيته الحقيقية
    هذا وقد لاحظ الصامت ارتفاع في عدد من الردود وكتابة ردود في داخل الاسطر متخبأة
    وعند الاطلاع على تلك الردود تبين وجود منتحل حقيقي نصاب لم يكتشف الى الان
    الجدير بالذكر اني لازلت ابحث عن هذا الرجل وقد تم تغيير كلمة المرور بسرعه اثر اطلاعي على الرد الاخير وهو
    اريد التعرف على الصامت في موضوع الحاج امير.............ة اكتشفت سر الصامت


    الاخبار الفكاهية
    تعرض نجم الفن الكبير المنسي لمحاولة اغتيال الاولى من نوعها وذلك من قبل بعوضة تحمل فيروس حمى الضنك والتي ضلت تلاحقة على مدار ثلاثة ايام بالتوالي هذا وتعلن الفحوصات الاولية الى وجود نسبة 20% من الحمى تنتاب المنسي كل ثلاث ساعات [​IMG]
    الاطباء من جهتهم اكدو ان المنسي لن يتعرض الى اذى اكثر لان الاصابة طفيفة جداً
    تمنياتنا للمنسي موفور الصحة والسعادة الابديتين


    ســـــــــــرمد
    من الله سبحانه وتعالى بامطار غزيرة على بلادنا اليمنية ومنها محافظة الحديدة حيث سقطت امطار غزيرة ادت الى اغلاق بعض المحلات التجارية وفي الحادثة نفسها كان سرمد ماراً في احدى شوارع المدينة في شارع المواصلات والذ كان يقصدة لتسديد الفاتورة الشهرية
    يجدر بنا الاشارة هنا ان الاخ سرمد واثناء مرورة من الشارع نفسة جرفته السيول التي تدفقت بقوة وقد جرت فرق الانقاذ وسرعان ماتمت العملية الانقاذية ليسعف بذلك الى مستشفى العلفي العام لازال سرمد يرقد في المستشفى والاطباء يؤكدون


    اوعد الحاج البكري بالرد العنيف على كلاً من ابو عاهد والم الفراق وذلك بعد الهجوم الذي شنه المذكوران خلال الاسبوع الماضي على البكري
    هذا ولا زال ارتفاع الضغط والسكر يسيطر على الوضع بينما الم الفراق يختفي فجأة ويعتقد ان البكري وراء عملية اختفائه
    ابوعاهد من جهته عبر عن التحالف الكبير الذ نظمه ضد البكري وقال لايستطيع البكري رد الفعل لاننا قد مكون الاقوى
    ومن ناحية اخرى رفع البكري قضية احتجاج على شركة المرجوج الفنية وذلك بسبب تأخي ر البوكه الجديد توأم الروح والذي انتظره الجمهور بفارغ الصبر. المزيد في نشرات لاحقة وافاكم بالتقرير وردة بلادي
    [/color
    كونان
    في الفترة الاخيرة وبعد تلقي المشرف الكبير كونان لجزاء صارم بقرار اداري صدر عن ادارة المجلس
    والذ نص على انه يلزم الاخ كونان بجرد مواضيع الاعضاء قبل عام من توليه الاشراف وعليه الخروج بهذه المواضيع وتبيينها للاغضاء لمعرفة السوابق التي يجهلها الاعضاء الجدد تحت عنوان بلاوي مجلسنا
    هذا وقد باشر كونان العمل بالقرار الاداري كما تغيب كونان في الفترة الاخيرة بعد انهائه المهام المطلوبة
    يعتقد ان كونان اخذ راحة نفسية واجازة قصيرة مزيد من التفاصيل اتصل على رقم كونان


    حـــــــــــــــــــــلا
    بعد ان سلمت نجمة المجلس حلا موضوع الدردشة الى المشرف قيصر عدن لم يكن امامها سوى مغادرة المجلس الى مستشفى دار الامراض النفسية والعصبية وافتكم بالخبر عذبة الروح

    الحمـــــــــــــادي :-
    وصل الحمادي برعاية الله وحفظة الى مطار الحديدة الدولي كان في استقباله الزعيم والمنسي
    هذا وقد اطلع الحمادي على الاوضاع في المدينه ثم غادرها ليلاً بعد زيارة قصيرة للصامت

    نشرة الاحوال الجوية
    نتوقع بمشيئة الله تعالى جو معتدل الحرارة على المناطق الشمالية الشرقية من المجلس ليلاً ونهاراً شديد الحرارة ليلاً على بقع التسلية
    اضافة الى تراكم الغيوم على الاسلامي واحتمال سقوط امطار في العام واشد منها في التسلية
    وكذلك نتوقع هبوب رياح شمالية غربية مع تكثف السحب الركامية على اجزاء متفرقة من حنوب المجلس اضافة الى رياح شمالية غربية على المناطق الجبلية والسهول الساحلية
    درجات الحرارة المتوقعة في الاقسام العامة ليومنا هذا ممثله بالمواضيع
    العام 30 والصغرى 22
    الاسرة 22 والصغر15
    الرياضي 25 والصغرى 18
    السياسي 32 والصغرى 25
    التعارف والتسلية 40 والصغرى 35
    تحذير فلكي
    حذر علماء الفلك في المجلس من مغبة الرياح التي ستجتاح المجلس خلال اربعه وعشرين ساعه القادمة
    وقالة السيدة فرفر في بيان خاص ان الرياح تحمل فيروسات تؤدي الى التهاب المواضيع وتراكمها
    والتحذير للاخوة المشاركين الى توخي الحذر وكتابة المواضيع بهدواء


    لقطات سريعه :-
    الشارع المؤدي الى التعارف والتسلية يخلو من الاشجار على جوانب الطريق والسبب في ذلك
    يعود الى المشرف الغالي ذي يزن نرجو حل المشكلة بأسرع وقت .

    لازال بعض الاعضاء يدخلون بمعرف بناتي فهل من توبه قبل الفضيحة

    نصيحة
    مواضيع تنشر في التسلية وموقعها في العام واللوم على المشرفين

    التسلية الى حد كبير ربما تودي بصاحبها نحو المجهول

    تذكر "إذا كان الكلام من فضه فالصمت من ذهب "

    الاعضاء الذين يثيرون النعرات عليهم مراقبة انفسهم جيداً



    اعزائي انهت النشرة الاخبارية ولمن فاتهم الاخبار عليهم بقراءة العناوين

    نعتذر عن التاخير في الاخبار ولكن ذلك حدث دون ارادتنا ونعدكم بالجديد
    وطابت اوقاتكم
    محدثكم من وراء المكرفون صامت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-20
  3. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    اولا حمد الله على السلامه

    وانعشنا يابو الاخبار

    بعد غيبه طويله


    بس مو انا الي مختفي انا موجود


    بعض الناس هم الي ماتعرف الا وطلع من الغيب


    هلا والله بيك ياضنا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-20
  5. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوه ياصامت
    وحمدلله على سلامه المنسي وسرمد وعمو وابو عاهد والم الفراق وحلاااااا
    ههههههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-20
  7. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    ان لله وان اليه راجعون




    الا سحقاً لهذا الدهر اذ يرينا الحقيقة بلونين
    حقيقة كاحلم وحقيقه كاحقيقه.....
    ولا حقيقه الا انهاشقاء بعد هناء
    وحزن بعد سرور...
    وموت بعد حيااااااااة ....


    الله يرحمك اخي وعظم الله اجركم...
    فهذه سنة الحيااااة ..


    واشكرك اخي لموضوعك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-20
  9. صمت؟المآسي

    صمت؟المآسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-10
    المشاركات:
    1,443
    الإعجاب :
    0
    كل من عليهااااااااااااا فان ويبقى وجه ربك



    انا لله وانا اليه رااااااااااااااااااااجعون



    رحمك الله واسكنك فسيح جناته انه على كل شي قديرررررررررررررررررررررررر




    لااااااااااااااااااااااااااااااااا حلو ولا قوة الى با الله اللهم اسكنه بجوااااااااااااااار النبين والصالحين






    شكرا للصامت



    مع حبي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-20
  11. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-20
  13. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    الله يرحم من ياجماعه ؟!
    لو كنتوا فتحتوا الرابط علشان تعزوا
    وتروحوا تتفقدوا مثلي شجن :)
    كنتوا بتعرفوا انه محد مات :)





    و




    انا تجننت ياصامت اشوف فيك يوووووووووووووم :)

    في واحد دخل بمعرف مقرح فيوز لعد تكون انت :)


    ورائع دوما
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-20
  15. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه


    نشره اخباريه متميزه

    من اخ وصديق اكثر تميز

    بصراحة ... استمتعت بقراءة النشره


    وكأننا اقرأ حكاية من حكايات الف ليله وليله


    صاحبك ( المو ) مختفي


    وما زال البحث جارياً .... بس ما با قول لكم فين خبيته
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    واخوك عامل معهم بالمثل القائل

    الفتنه اشد من القتل
    هههههههههههه


    لهذا تجدهم مرعوبين

    وما بيخرجوش في الليل
    خخخخخخخخخخخ


    متابعين


    ولا تتأخر ايه الرائع الصامت








    خالص المودة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-20
  17. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0

    يا مرحبا بالم الفراق
    اخيراً وجدناك مش كنت مختفي من اول
    هذا كله البكري مو انا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-20
  19. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0

    ماقرأتيش اسمك يا فرفر
    تسلمي على المرور
     

مشاركة هذه الصفحة