لايوجد موضوع ولكن ترحيب بالمحبوش (فقل ماذا تقرأ اقول من انت

الكاتب : ابوالبرّاق   المشاهدات : 434   الردود : 6    ‏2001-12-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-29
  1. ابوالبرّاق

    ابوالبرّاق عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-25
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    نرحب بك في المنتدى وارجو اليعريف عن نفسك بموضوع او خاطرة
    حتى نتمكن من تقييم مستواك وبالتالي التعامل مع مواضيعك

    حتى لاتضيع وقتنا ووقتك


    أخوك البرّاق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-29
  3. حزبي

    حزبي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    يارفيق ابو البراق
    يأخي ايش هذي الربشة من يوم دخلت على المجلس وكلك مواضيع ، وبعدين موضوعك هذا ماله طرف بس يعني كتابة اي كلام وبس . وين هذا المحبوش الي جالس بترحب به ماك قرح القات والا ايش
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-29
  5. ابوالبرّاق

    ابوالبرّاق عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-25
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههه

    المحبوش ضهر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-29
  7. المحبوش 2001

    المحبوش 2001 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-25
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    شكر للبراق

    اشكر الاخ البراق لترحيبه .انا اقرا فى كل شى .فى التارخ والادب وفى السياسه وامعتقدات والملل.وبالنسبه للاخ حزبي سايكون لنا معه كلام عندما يرد غلى اسْا لت الصلاحى اعطنى فرصه للتعامل مع الكمبوتر وان شا الله نتواصل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-30
  9. حزبي

    حزبي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    الرفيق المحبوش وابو البراق
    انتم ينطبق عليكم المثل ( عميا تخضب مجنونه )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-30
  11. المحبوش 2001

    المحبوش 2001 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-25
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    .رد للرفيق حزبى

    اظن ان القلم قد رفع عنك والمجانين لا يحاسبون على اعمالهم اواقوالهم وكل انا بما فيه هههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-31
  13. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    ههههههههههه

    كلكم حلوين ما شاْالله عليكم;)
     

مشاركة هذه الصفحة