هام للرجاااااااااااااال ؟!

الكاتب : عذبة الروح   المشاهدات : 701   الردود : 11    ‏2005-03-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-19
  1. عذبة الروح

    عذبة الروح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    2,860
    الإعجاب :
    0
    للرجاااااااااااااال ؟ اخرصيحات تجنين الزوجات !





    اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور

    اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح




    اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهز الفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه ويراعى ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه


    في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثر وانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك




    اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق
    مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎





    لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن




    اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس




    بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قول لها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطني يألمني



    وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدا بالتغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناء الالقاء





    طلعها ليلة الجمعه جلسه على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 ميل بالساعةقول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة



    مع إحترااااااااااااااااااااامي لكل زوجه بس هذي أحسن طريقه للرجااااااااااااااااال

    اتمني ان تستفيدون منها

    تحيتي وتقديري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-19
  3. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثر وانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك


    طلعها ليلة الجمعه جلسه على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 ميل بالساعةقول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة




    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه



    ايش هذا يا عذبه .... مواقف تستحق الدراسه والتنفييييذ
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    بس هذولا ...... عجبونا اكثر



    تسلمي يا نصيرة الرجال .... وربنا يكثر من امثالش
    ههههههههههههههههههههههههههههههه









    خالص المودة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-19
  5. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4


    صدقت يا بكري ... وخاصة حق السيارة ...

    وعاده عشان تكمل النذالة ... بعد ما تحرق في وجهها طلقها ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-19
  7. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ماليش دعوه
    ولا عمري حاجه من الي ذكرتي
    خاطرش
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-19
  9. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    للمتزوجين فقط .......!











    القرصان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-19
  11. Koren Ramos

    Koren Ramos قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-04
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4
    مشاركة حلوة جدا
    ومااعتقد ان الواحد يعمل كذا لو معه فراشه حبوبة
    نهائياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-19
  13. R-Rus

    R-Rus عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-17
    المشاركات:
    143
    الإعجاب :
    0
    والذي مابش معاه خالص؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-20
  15. عذبة الروح

    عذبة الروح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    2,860
    الإعجاب :
    0







    هههههههههههههههههههههههههههههه
    اتمني ان تستفيد منها
    بس لاتلومني على عواقب اعمالك هذه
    تحيتي وتقديري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-20
  17. عذبة الروح

    عذبة الروح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    2,860
    الإعجاب :
    0



    طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
    لاحرام يبدو انك ماصدقت
    على حالك تلاقي شيء
    من شان تتخلص منها المسكينة
    تحيتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-20
  19. عذبة الروح

    عذبة الروح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    2,860
    الإعجاب :
    0


    شكرا على مرورك
    ومشاركتك
    تحيتي وتقديري
     

مشاركة هذه الصفحة