لوبي بالمجلس اليمني لتشويه صورة اليمن ؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 2,452   الردود : 42    ‏2005-03-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-18
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    اخواني الاعضاء من الملاحظ في الاونة الاخيرة ان هنالك هجمة شبه منظمة على اليمن كبلد لتشويه صورتها وهذه الحملة يتبناها مجموعة نسال الله لهم الهدايه فهم لا يفرقون بين الوطن والقيادة السياسية فاختلط معهم الامر وانعكس ذلك على سمعة الوطن نرجو منهم اذا كان هنالك حسن نية التفريق في الامر وان يضعو المصلحة العليا للوطن نصب اعينهم ولا يعملو بالمثل القائل ( جا يكحلها اعماها) فالنقد للاشخاص لا يجعلهم يتحاملون على الوطن الذي هو وطننا جميعا والاشخاص متغيرون والوطن باق للجميع.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-18
  3. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    قد يكون بينهم الشخص الحريص على الخير ولكنه يريد الخير بطريقة غير سليمة فيقع في أوحال التردي .
    ومنهم من يتعمد ذلك خبثاً وكيداً لليمن وعلى وجه الخصوص الذين يتكلمون بكلام غير سليم ومخالف للقيم والأخلاق ثم يزعمون أنهم يُريدون إصلاحات وأي إصلاحات تأتي بهذه الطريقة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-18
  5. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    وهذا يتعين على الجميع الالتزام بالثوابت الوطنية في الحوار البنا الهادف

    يعرفون الثوابت ولكن يتعمدون القفز فوقها باستهتار
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-18
  7. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    مهم بل بالغ الاهمية !

    لقد بح صوتي من هذا الموضوع واسلفت ان هذه الطريقة اولا تجعل الابناء من المغتربين يحملون فكرة سلبية ازاء الوطن ثم يتحججوا بها في الذهاب الى هناك و وهذه ياشباب مشكلة كثير منا نعاني منها , لهذا رجائي الفرق بين الكيان اليمني و والسلطة و كما رجائي ان لانحجب عين الشمس , بلادنا الان والحمدلله ليست كما امس , والكثير يشهد بذلك منهم ثقة في الشهادة والمرجعية , علينا النقد الهادف لنستفيد الجميع , الغلو في الجدل يعكس صورة سلبية على الناقل , لابد من فهم هذه , اضافة علينا الادراك ان اولادنا هنا في الغربة الكثير منهم يطلع على مثل هذه المواضيع , لهذا لا تجعلونا طرف وانتم في الاخر , وللعلم بلادنا ستظل باذن الله منارة فوق الجميع شاء من شاء وابى من ابى !... لك الله يايمن .... ولشعبك !
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-18
  9. بن ناصر

    بن ناصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,411
    الإعجاب :
    0
    اي والله كلامك وجيه لكن

    بح المنادي والمسامع تشتكي صمما واصبحت الضمائر تشترى



    ياقوم عودوا الى رشدكم وادعوا الله بالصلاح دعوه واحده خير من ما كتبتموه كله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-18
  11. mn-alyaman

    mn-alyaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-27
    المشاركات:
    388
    الإعجاب :
    0
    اذكر لنا بعض الامثله لو تكرمت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-18
  13. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    ____________________________________________
    اهلا بعودتك اخت مايسه ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-18
  15. محمود حسن

    محمود حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-30
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    ----------
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-18
  17. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    سبق وان دعينا الى الالتزام بالثوابت الوطنية او نتفق على بعض منها
    لكن الملاحظ اننا لانتفاعل الى مع من يكتب خارج النص فوجدو من التهجم والخروج عن الثوابت نشوة في شهرة يبحثون عنها -----
    اتمنى ان نتصدى لمن يخرج عن الثوابت وثوابتنا معروفة للجميع ---




    شكرا ابن اليمن لاثارة هذا الموضوع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-18
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز الحبيب ابن اليمن
    عندما ترى امور كهذة فهى تدل ان الوضع الان يصب فى خانة تجنيد العملاء وهكذا المعارضة العراقية لقد جعلوا البحر طحين للغرب وزوروا وكذبوا على العالم كلة فهم قد استمرؤا الكذب لاعتقادهم ان يعود املهم المسلوب او حكمهم الزائل وما ازالة الا الله يوتى الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء
    هذا جانب
    الجانب الاخر هناك انتقاد اوضاع وفساد ومحسوبية وتدهور معيشى وهذة الامور واقعية وملموسة فلو كان الخوض فى اسباب ومعالجات هذة المشاكل وان كنا نقول فلان فاسد فالاحرى ان ناتى بدليل فالتهم الجزاف ليست بالامر الهين اما ان نتعثر فى مكان ما او وزارة ونلقى بكل غث وسمين فاين المصداقية فى الشعور
    نعم للنقد الموضوعى البناء ولا للارتجال والتخبط وانتقاء الفاظ ينوء المرء بذكرها فى مواقعها الاصلية فما بالكم بشبكة تمتد الى كافة انحاء العالم والداخل الينا يتقزز من مصطلحات بعض
    الالفاظ نرجو ان نترفع وان لانحمل الوحدة مشاكلنا او اخطاء الاخرين
    فلانفصال والفساد وجهان لعملة واحدة
     

مشاركة هذه الصفحة