<> لو كنت شمعة فلمن تحترق<> دعوة للمشاركة <>

الكاتب : alQssam   المشاهدات : 328   الردود : 2    ‏2005-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-17
  1. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    قرأت هذا لموضوع في أحد المنتديات وكان عليه إقبال كبير من الأعضاء فحبيت ألطشه أنقله إليكم :D


    سؤال بسيط

    لو كنت شمعة فلمن تحترق

    أرجو ألا تكون الإجابة عامة كأن يقول البعض " أحرق نفسي لنصرة الإسلام أو للوحدة " فهذا كلنا متفقون عليه
    أرجو أن يكون الجواب أكثر دقة وأكثر وضوح كان يقول البعض " أحرق نفسي لإحياء السنة "


    أترككم تبدؤن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-17
  3. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    أشكرك أخي القسام على هذا الموضوع
    أما أنا فلو كنت شمعة فسوف أحترق لأجل طالبين العلم في الليل الظليم
    لؤلئك الذين يحرمون أنفسهم من النوم حرصاً على العــلم والتـــــعليـــم
    أولئك الذين جعلوا ليلهم لتغذية قلوبهم بالعلم وتغذية الناس بالفهم السليم
    فهم الذين سهروا وكدوا لإخراج الناس إلى النور من ظلام الجهل السقيم

    هذا مع أنني ولله الحمد لست شمعة حتى أحرق نفسي ولا أتمنى أن أكون كذلك ، ولكن كما يقول المثل العامي : اللي ما يجي معك روح معه .
    واحنا رحنا معك وحسب ما تُريد .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-18
  5. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    لأمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي فقط


    ظبي اليمن
     

مشاركة هذه الصفحة