ماجزاء من يكذب

الكاتب : المتابع   المشاهدات : 1,005   الردود : 12    ‏2005-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-17
  1. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    ما يسمى با لحكومة اليمنية ضلة وما زالت تبتكر الوسائل والطرق لخداع وتضليل الشعب اليمنى المسكين منذ ان اتى الغشمى و الرئيس على عبدالله صالح الى الحكم بعد اغتيال الرئيس الحمدي الذي كانت او ل كذبه باذاعة اول بيان للناس انه اغتيل وهو يمارس مع اخيه الدعارة في بيت كان يستأجرة لنفسه وسوقوا هذه الكذبة للدول المجاورة وللشعب اليمنى والكذب في كل الاديان والشرائع حرام حرام وجريمة يعاقب عليها الانسان في الشرع وفي القانون ومنذ اليوم الاول وهذه الزمرة الحاكمة تكذب وتكذب وتكذب حتى سار الكذب برنامج يعمل به في كل الوزارات وتعمم بشتى المجالات حتى سار مألوف ومقبول من ابناء هذا الشعب الذي لايحسب له اي حساب من اصغر موضف الى اكبر موضف ومنذ ان اتت هذه الزمرة وهي تقتل وتقمع وتضرب وتدمر كلمن يعارض تصرفاتها واعمالها الهمجية والعشوائية وتفبرك لهم قصص ,وتهم وتسميات ما بين متامرين على النظام ومخربين وخونة وارهابيين وانفصاليين ولم تجد من يقف بوجهها ويوقفها عند حدها حتى اصبحت تتربع على مقلدات البلد الاقتصادية من جميع الموارد واستحوذة على عناصر القوة والنفوذ في المجال السياسي والعسكري وارتباطها الاستراتيجي القبلي الذي يعتبر زاوية الامان بعد ان رتبت كل قادة الجيش من نفس العائلة واصبح باقي موضفي الدولة والحكومة وما يسمى بمجلس النواب مجرد ديكورات ودمي تحرك بكنترول الرئيس القائد صاحب المنجزات وباسط النعم
    ومؤسس النضام والديمقراطية وسار بيده الشر والخير ومن اراد ان يحصل على حصته من حق رمق العيش قعليه ان يكون موالي طائع مطبل لسيادته .
    ان الكذب الذي تقوله الحكومة والدولة كثير وكثير لايمكن لاي مجموعة متمرسه ان تحصية فكم قرارت وتوجيهات وقوانين صدرة منذ تولت هذه الزمرة حكم البلاد قبل ستة وعشرين عام والى يومنا هذا . ومنها تلك القرارت التي تؤدي لتجويع المواطنين وبنفس الوقت يقول المذيع انها من اجل سعادة المواطن وتقدمه ورخائه بالله اين هذا الرخاء والتقدم هل هو بيع اطفال اليمن من قبل هذه الزمرة هل هذا تقدم ورخاء.
    ما جعلني اكتب هذا الكلام ليس ما قد اوصلت هذه الزمرة الشعب اليمنى من فوضى عارمة وفقر
    وتجهيل حتى وصل الناس بطبعهم وطباعهم درجة البلادة والجنون.
    انما الذي جعلني اكتب هذا المقال هو مشاهدتي مذيع التلفزيون في القناة اليمنية في النشرة المسائية ليوم الخميس .17 مارس وهو يسرد التهم الذي وجهت للتجمع اليمنى للاصلاح واحزاب المعارضة الاخرى حسبما قيل اثارة الفوضى ومحاولت نهب البنوك وتدمير الممتلكات الخاصة والعامة فى اثناء المضاهرة الذي قام بها التجار و التي وقعت في صنعاء والحديدة وتعز احتجاجا على الضريبة للمبيعات لجميع مايحتاجه ويشترية الشعب اليمنى وهي نسبة مابين عشرة في % و25 في %
    والذي سوف تؤدي بالنهاية الى رفع الاسعار لكل شيئ وسوف تاتي معها ايضا رفع سعر الجرعة المقرة من قبل مجلس النواب في سعر البترول والديزل ابتدائا من اول شهر يوليو القادم.
    نعود الى موضوع كذب المذيع ان وراء الشغب والتخريب والسلب والنهب هم اجزاب المعارضة
    وعليه فاني اقول وانا واحد من الذين كانوا موجودين في الشارع ولم اشترك في المضاهرة شهدنا ان الناس تريد ان تحتج وتتضاهر ورجال الامن العاديين الذي لايملكوا اي وسيلة وقاية لهم مثل بقية دول العالم غير سلاحهم وزيهم العسكري والذي قاموا باعتراض المتضاهرين محاولين توقيفهم من ا لتضاهر بحجت ان ليس معهم ترخيص يتضاهروا وقيل ان الجهات المختصة منعت ان تعطيهم الترخيص منما دفعهم ان يتضاهروا بدون ترخيص بموجب الدستور وهو ابو القوانيين .
    وحينما اصروا على الاستمرار واجهتم قوات الامن باطلاق النار بالذخيرة الحية صوب المتضاهرين
    وجرحت سبعة متضاهرين في مدينت تعز وحدها بعض منهم جراحه خطيرة وحينها حينها رد المتضاهرين برجم قوات الامن بالحجارة وقع هذا في شارع26 سبتمبر وامام مبنى المحافضة اثناء محاولتهم ايصال رسالة الى مبنى المحافضة هذا كل ماحدث اما قول المذيع بمحاولت نهب البنك واقتحام فرع الغرفة التجارية واقتحام المحافظة واطلاق النار على رجال الامن من قبل المتضاهرين فهذا لم يحدث وقد كذب المذيع وكذب من وراء المذيع من اعطاة البيان كما كذبوا ويكذبوا منذ ان اتوا الى الحكم في اول مرة فما جزاء من يكذب وهل له طاعة وهل له ولاية على الناس بعد كل هذا؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-18
  3. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    عبر عن أستغرابه لما جاء في تصريح المصدر المسؤول بوزارة الداخلية
    مصدر في المشترك:سبق وحذرنا من النتائج الوخيمة للسياسات الخاطئة وعلى السلطة عدم تحميل الاخرين فشلها وعجزها عن أدارة شؤن الدولة

    الوحدوي نت
    الخميس/17مارس2005


    عبر مصدر في اللقاء المشترك عن الاستغراب الشديد لما جاء في تصريح المصدر المسؤول بوزارة الداخلية والذي تضمن جملة من المفاهيم والتصورات الخاطئة تجاه ما تشهده بعض المحافظات من تحركات شعبية مشروعة وعفوية تعبر عن رفضها للسياسات الاقتصادية والادارية الخاطئة للسلطة .
    وقال المصدر في تصريح صادراجتماع المشترك الدوري اليوم الخميس الذي ناقش الإتهامات التي وجهها مصدر مسئول في وزارة الداخلية بوقوف المشترك وراء المظاهرات التي شهدتها بعض محافظات الجمهورية اليومين الماضيين احتجاجا على ضريبة المبيعات التي تعتزم الحكومة تنفيذها مطلع يوليو القادم: أن احزاب اللقاء المشترك سبق لها أن حذرت من النتائج الوخيمة للسياسات الخاطئة والفساد المستشري في المجال الاقتصادي والاداري وهي اذ تحمل هذه السياسات مسؤولية ما يتعرض له المواطنون من انتهاك لحقوقهم تدعو السلطة إلى الكف عن تحميل فشلها وعجزها عن ادارة شؤون الدولة على الاخرين .
    واضاف المصدر أن احزاب اللقاء المشترك تقف مع حق المواطنين في التعبير عن آرائهم وحقوقهم طبقاً للدستور والقانون وبالأساليب التي تفوت على دعاة الفوضى وصانعي الأزمات فرصة استغلال ذلك لحماية الفساد والسياسات الفاشلة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-18
  5. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    مصدر مسئول في المشترك ينفي صحة اتهامات وزارة الداخلية بالوقوف وراء المسيرات الشعبية الرافضة لسياسة الحكومة

    الصحوة نت : خاص

    نفى مصدر مسئول في أحزاب اللقاء المشترك ( تجمع المعارضة اليمنية) صحة إتهامات وزارة الداخلية بأن المشترك يقف وراء المسيرات التي شهدتها عدد من عواصم محافظات الجمهورية على خلفية ضريبة المبيعات التي تستعد الحكومة تنفيذها.
    وقال المصدر في تصريحات خاصة بـ( الصحوة نت): إن تلك المسيرات عبارة عن تحرك شعبي مستقل جاء على خلفية اعتزام الحكومة تنفيذ ضريبة المبيعات التي سيعقبها حتما ارتفاع في الأسعار.
    وأكد أن ذلك لا يعني إلغاء حق أحزاب المعارضة في أن يكون لها موقفا وتحركا خاصا في هذه القضية.
    وعلمت ( الصحوة نت) أن أحزاب المشترك ستناقش التطورات الأخيرة في اجتماعها الدوري الذي من المقرر أن يتم مساء اليوم الخميس.
    وكان مصدر مسئول في وزارة الداخلية حمل أحزاب المشترك مسئولية المسيرات التي خرجت اليومين الماضيين في صنعاء وعدن وتعز والحديدة احتجاجا على ضريبة المبيعات , ووصفها بأنها مخالفة للقانون .
    وأشار في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الرسمية إلى أنه يلزم القانون الاحزاب والنقابات أو أي جهة أخرى تنوي القيام بأي مظاهرة أو مسيرة التقدم بطلب الحصول على الإذن.
    وهدد المصدر المسئول بأن وزارة الداخلية سوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة عبر الجهات المعنية حيال ما ارتكبته تلك الأحزاب من مخالفة للقانون.

    وكانت مظاهرات شعبية شهدتهاعدن وتعز وصنعاء والحديدة احتجاجاً على ضريبة المبيعات التي من المقرر تنفيذها أوائل شهر يوليو القادم.
    وردد المتظاهرون بشعارات تطالب بإسقاط حكومة باجمال.
    وكانت مظاهرة تعز هي الأشد حيث أصيب مواطنان برصاص جنود الأمن كما أصيب ضابط وجندي بجراح بسبب رشق المواطنين للجنود بالحجار.


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-24
  7. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    نقول ماجزاء من يكذب ولم يجوب احداً آيعني ان فيه قبول للكذب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-24
  9. المكلاوي

    المكلاوي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    جزاء من يكذب؟

    يطلع رئيس

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-24
  11. النبض العربي

    النبض العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-03
    المشاركات:
    133
    الإعجاب :
    0
    الكذاب بيروح النار والرئيس بيكذب ليل ونهار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-24
  13. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    اخي المتابع اعزك الله !
    قبل الاسهاب معك ممكن سؤال !
    اذا انا هنا على هذه الصفحة اختلفت معك مثلا في الرأي و هل ستخرج عن طورك معي وتسمعني كلام مثل الذي سردته سابقا ؟
    اذا كان الجواب نعم ! فان منسحب وهذه الراية البيضاء ارفعها !
    شكرا لك ياغالي ... ولكن خذ من اخيك سالم بلحمر هذه ماهكذا تورد الابل ياغالي ! وماهكذا يتم النقد !
    ولنا لقاء بعد جوابك على الرد ! مع السلامه .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-24
  15. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    اولاً اخي انا لم اقول شيئ من عندي ابدا قلت سرد تأريخي كتب وعرفه الناس واخر من قال هذه الشيئ الاستاذ العيني والباقيات مكتوبه ومشهودة اما رئيك فهاته وانا اتقبله على عليني كراى لك ومافيه يناقش وهات مالديك \؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-24
  17. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    الكذاب ***** من الله ومن خلقه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-25
  19. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    اين اراء البقية
     

مشاركة هذه الصفحة