سجون وزنازيين خاصة داخل قصور الهوامير, اي جمهورية واي طلي؟؟؟

الكاتب : anfsale   المشاهدات : 547   الردود : 2    ‏2005-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-17
  1. anfsale

    anfsale عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    17/3/2005

    بعد تمكن أجهزة الأمن من تخليصه والقبض على عدد من خاطفيه.. الشيخ حسن الشدي لـ(الصحوة نت) : نطالب بمحاكمة العابثين بالأمن ووضع حد لظلم المتنفذين

    الصحوة نت – الحديدة – خاص :عبد الحفيظ الحطامي

    قال الشيخ حسن محمد الشدي أنه تعرض للخطف من قبل عناصر مسلحة تتبع أحد الشخصيات المتنفذه في محافظة الحديده .
    وأضاف الشدي "للصحوة نت" عقب تمكن رجال الأمن من تخليصه من إحدى السجون الخاصة " أنه تم اختطافه من مزرعته في منطقة الرشدية بمديرية زبيد، ظهر أمس الأول من قبل 13 شخص مسلح يتبعون الفاشق ، وأضاف " قاموا بتوجيه البنادق إلى رأسي وسحبوني إلى داخل سيارتهم، وفروا بي إلى منزل الفاشق، وحين أبلغ ولدي أمن المديرية أرسلت طقماً وراء المختطفين والذين واجهوهم بالرصاص وأصابوا أربعة، اثنين منهم إصابتهم خطيرة وهم الآن في الإنعاش حسب علمي وتمكنوا من الإفلات بي حتى أوصلوني إلى منزل الفاشق، ورموني في زنزانة خاصة يستخدمها الفاشق لسجن رعيته ، وقام بتكبيلي بقيود حديدية ومنع عني الطعام والشراب لمدة يوم كامل، وهددوني هو وعناصر شخصيه أخرى تقرب له بالموت"..
    وعن سبب الاختطاف قال الشدي: "إرضاء لمتنفذ في صنعاء، في مجلس إدارة بنك التسليف الزراعي" .
    وروى الشدى طريقة تخليصه بالقول " تم تخليصي بعد قدوم 15 طقماً من أمن المحافظة التي حصل تبادل لإطلاق النار بينها وبين الشيخ وأولاده وعناصره المسلحة، وبعد تدخل وجهاء ومشائخ في مديرية بيت الفقيه وعدد من أعضاء مجلس النواب في المحافظة توقف إطلاق النار بين الطرفين، وحررني رجال الأمن وقاموا باعتقال أربعة من الخاطفين.
    وأضاف: "نحن جئنا مع عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية والأهالي إلى محافظ الحديدة نطلب رفع الظلم وإيقاف المتنفذين من العبث بالأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي، وقد قابلنا مدير أمن المحافظة وشكرناه على جهوده في تحريرنا من قبضة الفاشق، وطالبناه بمحاكمة الجناة ، وتقديمهم للمحاكمة".
    وكانت ( الصحوة نت) علمت من مصادر أمنية في زبيد أن أربعة جنود أصيبوا في مواجهات أثناء مطاردة مسلحين اختطفوا أحد الوجاهات القبلية زبيد.
    وأشارت المصادر إلى أن إدارة أمن زبيد اضطرت لإستدعاء (15) طقماً عسكريا من الحديدة.
    وقالت أن الأطقم العسكرية تمكنت من احتجاز الخاطفين بعد محاصرتها لمنزل شخصية متنفذة في المحافظة اتهم بإيوائهم, مؤكدة أنهم أودعوا في سجن أمن المحافظة.
    واتهمت أجهزة الأمن مسلحين يتبعون الشيخ شعيب الفاشق باختطاف حسن محمد الشدي، أحد الوجاهات في مديرية زبيد، بينما كان عائداً إلى منزله في منطقة الرشدية.
    على صعيد آخر توجه العشرات من المشائخ والوجاهات وأبناء مديرية زبيد أمس الأربعاء إلى مقر محافظة الحديدة، وقاموا بتسليم رسالة تطالب الأجهزة المختصة بالقيام بواجبها , وتوفير الأمن والاستقرار لهم ولأبنائهم ومديريتهم , متهمين الشيخ الفاشق بالوقوف إلى جوار أحد المتنفذين قالوا أنه يحاول نهب أراضي المزارعين البسطاء.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-17
  3. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    اذا لن يعاقب الفاسق او الباشق هذا ولن يعاقب الى الصغار من زبانيته فالامر سيستمر وستظل المطحنة تطحن دون الاكتراث لما يحدث
    من خلخلة لبعض البراغي والصواميل ----
    كم دولة داخل الدولة
    كم حكومة داخل الحكومة
    كم شيخ داخل المشيخه
    كم وزير في الوزارة
    كم باشق لتعذيب الشعب عاشق

    سلام ايه الباشق وسلام لسيد القوم ابن الوهاج
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-17
  5. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    هذا الشيخ الشدي وجد من ينتصر له ، فمن للضعفاء الذين لا ظهر يحميهم من ظلم الفاسق الفاشق ؟!
    لهذا المتنفذ المجرم حكايات لا تُصدّق بسهولة وذلك لفضاعتها ، ولعله بجبروته يطمئن إلى أن يد العدالة لن تصل إليه لتنتصر للضعفاء والمساكين ممن أهينت كرامتهم وفقدوا ذويهم ، وأمثاله كثير ممن يعطوا الولاء لمن فوقهم مقابل أن يسرحوا ويمرحوا جاثمين على صدور العامة ، هذه صورة من صور المعاناة.


    رحم الله سيدنا عمر الفاروق القائل ( لو عثرت بغلة في العراق لسألني الله عنها لمَ لَمْ أسوي لها الطريق )

    بغلة .. فما بالكم ببني آدم تُسحق آدميته على مرأى ومسمع من الجميع ؟؟!!

    فاللهم رب عمر ولِّ علينا أمثال عمر !


     

مشاركة هذه الصفحة