غــــريــــــــب وعــــجـــيــــــــب...صورة وتعليق

الكاتب : بسيم الجناني   المشاهدات : 684   الردود : 10    ‏2005-03-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-16
  1. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخواني و اخوتي الاعزاء

    يسر ** شركة اللطش العالميه ** للطش الصور

    أن تقدم

    غريب وعجيب

    صورة وتعليق

    من إخراج/ بسيم اليمن :)


    ........................................

    لاتعليق

    [​IMG]



    اتحداكم تسبحون مثله حامل الميدالية ابو تاير

    [​IMG]


    هذا ينطبق عليه المثل (يشتي يكحلها عماها)

    [​IMG]


    هذي الصوره ما ادري فلم هندي ماادري ياباني او شكله يمني بس احسها انها قويه شوي

    [​IMG]


    شوف اكل الضفادع كيف تسوي

    [​IMG]


    سيارة الزعيم مصنوعة من الكرتون

    [​IMG]



    خلوها ترتاح قليل ماصدقت تسترخي

    [​IMG]

    ماعرفت ايش حصل لذلك ..... لاتعليق

    [​IMG]



    القوي يشتي يدهفها قليل يشتي مكان يخزن فيه

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-16
  3. Koren Ramos

    Koren Ramos قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-04
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4
    صور ولا احلى يابسيم اليمن وخاصه
    حق الحجرة والذي يدفعها الاخ عشان يلاقي مدكى:D
    شكرا اخي على مشاركاتك الغاليه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-16
  5. صمت؟المآسي

    صمت؟المآسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-10
    المشاركات:
    1,443
    الإعجاب :
    0
    ل ووووووووووو ل



    حلوةةةةةةةةةةةةةةةة والله يا بسيم



    والله صوة فضيعه بمعنى الكلمه مشكووووووووووووور حبيبي



    بذا ن حق القوي الذي يشتي يخزن


    الباين انك مش مولعي

    المولعي اذا جاء بعد الضهر مبصرش زوة يخزن ممكن يقلب حتى بيت ههههههههههههه


    خخخخخخ


    مشكووووووووور حبيبي



    مع حبي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-16
  7. جوهره اليمن

    جوهره اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-29
    المشاركات:
    3,224
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوه الصور وخاصه سياره الزعيم خخخخخخخخخخخخخخ


    تحياتي لك اخوي

    جوهره اليمن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-16
  9. sad-man

    sad-man عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    1,991
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه


    حلللللللللللوة


    تسلم على الجهد أخي








    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-16
  11. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    أختيار مميز للصور

    والتعليق ولا أحلى

    ننتظر القادم
    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-16
  13. حبيب الشعب

    حبيب الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    2,463
    الإعجاب :
    679
    رهيبة منك يارهيب رغم انك لاطشها ... عجبتنا حق الشرطة .. ياراجل النجدة حقنا ماعملوش كذا ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-16
  15. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه

    حلوة ياحلو
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-16
  17. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    مشكورين شباب على مروركم الكريم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-17
  19. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سيارة الزعيم
    حلوة الصور يا بسيم
    شكرا لك
     

مشاركة هذه الصفحة