كيف تحقق ماتريد فعلا

الكاتب : بطين   المشاهدات : 372   الردود : 0    ‏2005-03-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-16
  1. بطين

    بطين عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-16
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

    السلام عليكم أيها الأخوة ورحمة الله وبركاته أما بعد:

    فلا شك في أن لكل منا هدف يريد ويرغب في تحقيقه إلا أن البعض وربما الغالبية ترى أنه من الصعب عليها تحقيق بعض الأهداف وذلك ناتج عن التجارب التي تعرض لها هذا الإنسان.
    إلا إن الغريب في هذا الأمر أن بعض الناس يتعرضون لنفس التجارب لكنهم يندفعون محاولين تحقيق هذه الرغبات مهما كانت الأسباب والسبب في ذلك هو أنهم فسروا تلك التجارب تفسيرا مختلفا عن أولئك الذي يرون أنفسهم عاجزين عن تحقيق رغباتهم.
    وفي نظر الجميع أن أولئك الذين يقاومون جميع تلك التحديات ليصلوا إلى ما يرغبون فيه هم في حقيقة الأمر أبطال استطاعوا أن يتغلبوا على الخوف الذي يساور الكثيرين من الذين تعرضوا لتجارب مماثلة.
    وأرى أنه يجب على كل إنسان أن يعيش مع التجارب التي يتعرض لها بفاعلية وان ينظر إليها نظرة إيجابية لأن الإنسان كثيرا ما يتعلم من تجاربه حتى أولئك العظماء الذين تحدث عنهم التاريخ وأعظمهم محمد صلى الله علية وسلم.
    وما أود قوله في حقيقة الأمر هو أنه إذا كانت لديك أهداف معينة وترى أنه من الصعب عليك تحقيقها فلا تتردد في أن تجرب كل ما تراه مناسبا لتحقيقها.

    فلعلك ترغب في العيش في قصر كبير محاط بحديقة مليئة بأنواع الأشجار والنخيل والزهور وقد تفكر- وأنت ترى جمال هذه الطبيعة من حولك من طيور وزهور وخضرة وترى ذلك القصر الشاهق الجميل بمنظرة الخلاب- في أطفالك الصغار وهم يستمتعون بجمال ذلك المكان وأنت تسمع إلى ضحكهم ولعبهم وتسمع إلى صوت العصافير المغردة من حولهم وإلى خرير المياه وحفيف أوراق الشجر من حولهم وتشعر بهبات النسيم الباردة والحاملة معها رائحة الزهور الطيبة كل هذا ربما قد فكرت فيه وأنت تعرف انه لا يمكن أن يأتي إلا بالمجاهدة والمثابرة على تحقيقه. وكما يقال فمشوار الألف ميل يبدأ بخطوة واحدة.
    وأنا أدعوك في أن تفكر جيدا فيما سأعرضه عليك أو-عفوا- عليكم إذ أن مجال الحصول على المال أصبح يسير جدا بتوفر هذه التكنولوجيا الحديثة من خلال شبكة الإنترنت العالمية.
    ولعلكم قد رأيتم الكثير من المواقع التي تفتح المجال في هذا الباب وأنا أدعوكم إلى أحد هذا لمواقع لتكونوا أحد المشتركين فيها والمساهمين في دعوة العديدين من الذين يرغبون في الحصول على المال لتحقيق ما يرغبون في بناء مستقبلهم.
    وأرجو أن لا تتراجعوا فيما سأعرضه عليكم إذ أن الأمر يحتاج إلى جهد لتحقيق ما نرغب فيه فإذا ما تشككنا وساورنا الخوف ولم نلق بالا فإننا لن نستطيع أن نفعل شيئا.

    الرجاء زيارة هذا الرابط:
    http://cashak.com/buyby.php?me=yousuf_falahi@hotmail.com
    هذا الرابط سيفتح لك المجال للمشاركة في موقع كاشك.
    موقع كاشك يمكنك المشاركة فيه عن طريق شراء أحد الكوبونات المربحة التي يقوم بعرضها عليك حيث أن هذه الكوبونات لا تعتمد على الحظ كما تعلم بل الربح فيها أكيد ومضمون.
    وهذه صورة لما يتضمنه الموقع:
    كاشَك ... www.Cashak.com هو ايميل الكتروني خاص بك ، يحمل اسمك على هيئة لو ان اسمك (علي) مثلاً فيكون ايميلك ali@cashak.com ، ولو اسمك (منى) فيكون ايميلك mona@cashak.com ..

    يتميز كاشك بعدد مشتركين أقل مما يسمح لك كمشترك جديد بأن تحصل على ايميل أكثر خصوصية مما يمكن على مواقع بريد اخرى مثل الهوت ميل او الياهو ، حيث لو اسمك (سمير) فانت تضطر فى الهوت ميل ان يكون ايميلك على هيئة samir_499@hotmail.com .. بينما فى كاشك سوف يكون ايميلك samir@cashak.com
    ________________________________________
    علاوة على الايميل فانت سوف تحصل على 100 كوبون ربحي ، كل يوم يظهر لك كوبون جديد ، وكل كوبون به ارباح نقداً ..

    كل كوبون به أرباح، نكرر، لا يوجد كوبون بها عبارة (حظ أوفر في المرة القادمة)... بل 100% من الكوبونات جميعها بها ارباح مالية ، ما بين سنت واحد الى 200 دولار فى كل كوبون من ضمن الكوبونات ال100 التي سوف تحصل عليها.
    ________________________________________
    يمكنك تجربة الكوبون الذى على اليسار ... يمكنك ايضاً تحديث الصفحة بالضغط على زر Refresh لتجد فى كل مرة قد تغير المبلغ ، وكما ذكرنا كل كوبون من ضمن كوبوناتك ال100 سوف يكون بها مبلغ نقدي من سنت واحد الى 200 دولار لكل كوبون.

    لا تنسى قراءة الاسئلة المتكررة ، ثم شراء اشتراك ... فى حال ليس لديك القدرة المادية على شراء اشتراك ، فان موقع كاشك يقدم لك فرصتين ، ربح 5 كوبونات مجانية ، او تتوظف معنا مقابل راتب يصل الى 2000 دولار شهرياً ، يمكنك قراءة المزيد القائمة يسار الشاشة.

    وكما ترون فإن الموقع يدعوك لكي تدخل في عالم التجارة التي تكون أنت قد فكرت في الخوض فيه ولكن كنت ترى هذا العالم يحتاج للوقت والمال وهذا الموقع يفتح لك المجال لكي تكون تاجرا لتحقيق كل ما تتمناه في حياتك المستقبلية.
    فبادر إلى المشاركة و بإذن الله سوف تحقق الربح الذي ستجنيه من الموقع الذي سيفتح لك الباب لتحقيق ما تريد عن طريقة.
    واسأل الله التوفيق لكم
    والسلام عليكم.
     

مشاركة هذه الصفحة