بل بلادنا على مشارف صومال أخــــرى !!!

الكاتب : البرقُ اليماني   المشاهدات : 105   الردود : 19    ‏2005-03-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-15
  1. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ستمضي الأمور كما يريد لها الشعب اليمني الأبي, لا كما يريد لها (الهجين) من الدخلاء المطعمون بالدم الأفريقي أو الشرق آسيوي, أو من أبناء الجزارين والحلاقين والدواشين, على مجتعمنا اليمني العربي الأصيل.

    وسلام للرجال الأوفياء من أبناء اليمن المخلَصين (بفتح اللام)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-15
  3. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0

    في ناس عنصريه ...... لهذه الدرجه !!!!


    يابرق يايماني من تنظر لهم بدونيه ناس تعمل بشرف وضمير
    تكافح من اجل لقمة العيش بتعب وجهد


    وليس سرق وحثاله مثل القبائل الحاكمه سارقة المال العام ومن يتجبر على الشعب هم العفن نفسه



    لو تعلم كيف تنظر لك امريكا ودول الغرب لليمنيين
    ينظر اليك (حذف)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-15
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي البرق اليماني
    اين أنت من قول الله تعالى
    "إن اكرمكم عند الله اتقاكم"
    وقول رسوله صلى الله عليه وسلم:
    "الناس من آدم وآدم من تراب
    لافضل لعربي على عجمي ولا لعجمي على عربي ...
    إلا بالتقوى"
    وقوله : "دعوها - أي العصبية - فأنها منتنة"
    فتأمل!!!
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-15
  7. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ونحن كذلك ننظر إليهم على أنهم قرود وأحفاد قردة وخنازير,
    لكن ماذا عنك أنتِ هل تنظرين إليهم على أنهم ملائكة؟
    فإذا كنتِ تنظرين إليهم بهذه النظرة فالنقص فيك أنتي لا في غيرك , فإذا كنت تعتقدين أن أن الغرب ينظر إلى القرد على أنه أفضل منكِ فهذ شأنك وتحدثي عن نفسك!

    أما الحثالة يا مدام حلا أنتِ تعلمين جيداً من هم, أما الأصل فهو الأصل ولا يمكن أن يكون من الحثالة!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-15
  9. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0




    الواضح انك لم تفهم شئ مما اريد قوله

    سوف اعيد بالتفصيل الممل

    يابرق يايماني
    الجزء الاول : - وهو عن النظره الدونيه للاخرين
    وضحها الاخ التايم و بشكل مفصل
    وكل مسلم يتفق معه
    وكل انسان عنده ضمير انساني يتفق معه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-15
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    ثقافة سوقية

    بداية أود الإشارة إلى أن كل إناء بما فيه ينضح وما خطته أنامل البرق اليماني جزء من ثقافته السوقية المتدنية .

    لقد أنكرنا على شاعر يافع ( لا يحضرني اسمه ) التقليل من مكانة أبناء المناطق الوسطى عندما عزى إليهم معاناتنا في جنوب اليمن وتآمرهم علينا ووصفهم بأنهم أصحاب المخابز والبرم والعصيد وحدد شخصيات سياسية مرموقة منهم أمثال جار الله عمر والشرجبي ونحمد الله على أن التمسيات التي تفيد بالتمايزات أغلبها في المناطق الشمالية وأبناء مناطقه تحديدا هم الذين عاشوا معها ردحا من الزمن ولا يزالون بدء من عهد الإمامة مرورا بعهد الجمهورية العربية اليمنية وإنتهاء بعهد دولة اليمن الموحّد .

    رغم أني أعرف مكانتي القبلية ولا زلت حتى يومنا هذا وفي ساعته وتاريخه اعتبر محافظتي هي المحافظة الصامدة في وجه الغزوات المنظمة لأبناء شمال الشمال ، أود أن أشير لهذا الطاووس المدعو البرق اليماني وبصفته أحد أبناء المحافظات الوسطى بأنه لا مكان له من الإعراب في دولة اليمن الموحّد ومهما حاول الإرتقاء في سلم المواطنة اليمنية ليشكل هو وأشياعه مواطنين من الدرجة الثانية سيبقى كما هو طاووس لا يستشعر انه منفوخ بالريش وما تحت الريش لا يتعدى مجموعة من العظام والجلد .

    لله في خلقه شؤون .

    تحياتي .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-15
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    قال الله تعالى: (إن أكرمكم عند الله أتقاكم) ولم يقل إن أكرمكم عن الناس أتقاكم, هذه هي سنة الحياة.. الناس درجات وطبقات.. نعم الناس درجات وطبقات منذ بداية الخليقة,.. فلو كان جميع الناس في درجة واحدة لهلك الناس.

    نعم يا ست حلا سوف يبقى الأصل أصل والدخيل دخيل رغم أنف كل الدخلاء.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-15
  15. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    فعلا
    ناس مثل هؤلاء صعب التفاهم معهم
    بأي منطق وأي عقل تتحدث !!!!

    يابرق يايماني
    لاتحسب اني اناقشك لاني لي عرق من بومباي او الصومال
    او اني اقل شأن منك
    فلو بحث عن اصلي ستجد انه انت الاقل بنسب القبيله
    لانه لايوجد اعلى مني نسبا قبليا :)
    وسوف احدثك بمنطقك لعل وعسى ان تفهم
    تذكرني باجدادي :)



    الناس درجات ولو فرضاً امنت بكلامك

    فهل القانون درجات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل تريد اقناعي بأن القانون والشرف يمشي على الدرجات الاقل من وجهة نظرك


    يا أبا زيد ...
    ما لنا والذي خاصم العدل
    واحتكر مفردات الرذيلة
    عندما جاءنا قال : من ظهره الريح فلينحني للقبيلة
    ظهرنا الريح يا صاحبي ،
    لكننا قط لم ولن ننحني إلا لرب الفضيلة .

    عبد الكريم الخيواني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-15
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ا لمتشرد
    لا أدري من الذي داس على طرفك, فلم تكن أنت المقصود بكلامي.. ولو تمعنت جيداً لعرفت أنك لست المقصود, لكن يبدو أنك وكما يقول المثل العامي (اللي في بطنه ريح لا يستريح)

    ثانياً أنت آخر من يتحدث عن المساواة بين الناس وآخر من يدعي الفضيلة, فالجميع يعلم أنك أكبر داعية إلى الفتنة والتفرقة ليس بين الأصلييل من أبناء اليمن والدخلاء.. بل بين جميع المناطق والطوائف والأعراق.. ومواضيعك النتنة لا زالت شاهدة عليك

    أما أبناء المناطق الوسطى وشهادة شاعرك الذي لا أعلم من هو, فليسوا بحاجة إلى شهادة منه ومن أمثالك... والرجال لا يقيمهم إلا الرجال.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-15
  19. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه
    هل سمعت يامتشرد ؟!! لم تكن انت المقصود
    فلذلك لاتدافع عن الاخرين :) من ابناء الشعب والاغلبيه :)



    من ليس جائع
    لا يدافع عن الجياع


    ومن ليس مولد
    لا يهاجم القبيله


    هههههههههههه
    باين بنقل من التعارف والتسليه الى هنا
    المجلس السياسي ملئ بالنكت :)
     

مشاركة هذه الصفحة