زيارة العقيد احمد الى الامارات والله اعلم سببها رفض عمان انضمام اليمن لمجلس التعاون

الكاتب : AlBOSS   المشاهدات : 1,370   الردود : 12    ‏2005-03-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-15
  1. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    يقال والله اعلم والعهدة على الرواي
    ان سبب زيارة العقيد احمد علي الى
    الامارات في مهمة عاجلة نظرا
    لانزعاج الرئيس الرمز من
    انضمام عمان إلى الكويت
    والبحرين في رفضهما القاطع
    لانضمام اليمن إلى مجلس
    التعاون الخليجي وهو ما
    تمخضت عنه قمة المجلس
    الأخيرة مما يجعل مسألة
    انضمام اليمن للمجلس
    بمثابة المستحيل

    وكانت الزيارة التي قام بها عبد
    الرحمن العطية الأمين العام
    لمجلس التعاون لدول الخليج
    العربي إلى اليمن ليست سوى
    أكثر من زيارة جبر خواطر
    بسبب تجاهل اليمن في اجتماع
    مجلس التعاون الخليجي الأخير
    و لم تتطرق تامحادثات اطلاقا
    إلى مسألة استعجال اليمن
    الانضمام إلى مجلس التعاون
    الخليجي وأن الأمر اقتصر
    فقط على مسألة إجرائية
    وهي مواءمة القوانين اليمنية
    فيما يخص الجانب الاقتصادي
    مع القوانين في دول مجلس
    التعاون الخليجي سارية المفعول
    والمودعة لدى أمانة المجلس وهو
    ما لم يتحقق حتى في إطار مجلس
    التعاون الخليجي رغم مضي
    كل هذه المدة على إقامته

    ويقول البعص أن اليمن وافق على
    قيام منطقة حرة إلا أنه اشترط إنشاء
    صندوق للتعويض عن أي خسارة قد
    تلحق بأي طرف وهو ما يعني تخوف
    اليمن من خسارة مؤكدة بعد إلغاء
    الجمارك التي تدر على الدولة ايراداً
    ضخماً وتوقع المصدر أن هذا الاشتراط
    لن يتم قبوله من دول المجلس مشيرا إلى
    أن توجيهات عليا صدرت بضرورة الموافقة
    وتنفيذ أي طلبات يتقدم بها المجلس الخليجي
    لاستعجال انضمام اليمن إليه ومهما كان فيها
    من مبالغة حتى يتم فضح سوء النيات لدى
    بعض دول المجلس التي ترفض انضمام
    اليمن وتتذرع ببعض الأعذار

    لماذا كل هذا الركض الى مجلس شبه ميت ولا يسمن ولا يغني من جوع؟

    وعجبي


    تحياتي

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-16
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    لماذا كل هذا الركض الى مجلس شبه ميت ولا يسمن ولا يغني من جوع؟


    لماذا كل هذا الركض الى مجلس شبه ميت ولا يسمن ولا يغني من جوع؟

    وعجبي

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-16
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    يتعالج اليمني بمبالغ كبيرة وابناء المجلس يتعالجون بدون مقابل وكذلك بالنسبة للتعليم والرياضة بعض دول الخليج بداءت السماح للاندية الرياضية معاملة اللاعبين من دول المجلس معاملة المواطن ----

    اذا حتى في بعض مااتفق عليه طنشونا لمعرفتهم اننا شعب غلبان تحكمه شلة من الفاسدين الذين يتنازلون عن ابسط الحقوق والاتفاقيات مقابل مصالحهم الشخصية ---
    لنا الله ونستاهل اكثر فالايام اثبتت وكما قال المثل ( اليمنيين اقرب شاه للعكاص ) تراه مثل يمني يابوس بس مثل رعيان الغنم



    تحياتي واحفر لما تتعب احنا من دعاء ربه يباعد بيننا وبين اسفارنا يعني شعب مش وجه نعمه من زمان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-16
  7. القلم الساخر

    القلم الساخر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-08
    المشاركات:
    112
    الإعجاب :
    0


    عزيزي :

    البحرين :مملكه عظما.... مساحتها ... اكبر بقليل من .... من قاع العلفي... وباب السباح
    الكويت:دولة صناعية لاتقل قوتها عن ... روسيا .. ومساحتها ... لاتقل عن حارة حسين بكريتر عدن..
    عمان: دولة... وسلطنه كبيرة : تشبه حي البساتين بدار سعد.... الذي يسكنه الصوماليين...

    لاعليك عزيزي:
    فاليمن بسبب قيادتها .... الجاهلة .. هي من سبب للشعب اليمني هذه المشاكل
    ومن جعل ... هولا ( البدون) ينظرون الى اليمن بنظرة تعالي.... وكبر
    والسبب اننا لم نحترم انفسنا ونعرف قدر قيمتنا ..كيمنيين..

    وعلى ذكر الزيارة ////الى الامارات.... يقال والعهدة على الراوي ان الامارات انظمت الى قائمة الرافظ واضافت شرط جديد.. لقبول اليمن بالمجلس
    وهو فوزها بكاس الخليج القادمة بالامارات....
    ومن هنا تاتي تطمينات ... الزيارة /// بان اليمن ستفوز بكاس الخليج القادمة....
    ووعدهم بان يكون .. هو ووالده احد اللاعبين الاساسيين.... .. وتحديداً راس حربه
    باعتباره المهاجم الاول باليمن.... والوحيد المرشح للحصول على الكاس



    سلملم يا غالي


    الساخر قلم

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-18
  9. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    انا معك في كل كلمة حق سطرتها

    اخي الحبيب الفارس

    شرفت الديار

    صدقني
    انا معك في كل كلمة حق سطرتها
    وصدقني ساظل احفر في الجدار حتى
    يستغيثوتأكد ان الشمس
    مشرقة لا محالة


    تحياتي



    [​IMG]

    ظلام الليل لا يطفئ شمعه

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-18
  11. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    فابشر بطول سلامة يا مربع

    الامير الساخر

    سلامة الاسفار يا حبيب

    ان كان هذا هو الشرط
    فابشر بطول سلامة يا مربع
    لان هذا الرئيس وهذا العهد
    هم اعداء الرياضة
    واعداء الشباب
    واعداء
    الجمال

    وتأكيدا لما اقول هل سمعت
    ابدا انه حضر اي فعالية
    شبابية في ميدان
    الرياضة بما في ذلك
    كأسه شخصيا
    والمسمى
    كأس
    الرئيس

    من الشغاف اليك مر الكلم

    من ألفِ حزنٍ‏ والهزائم شائكاتٌ‏ قاتلاتٌ.. قاتلاتْ
    وأنا أحدّقُ‏ في البلادِ‏ ولا بلادٌ.. في البلادْ
    حينَ اغتصابُ الروحِ‏ من جسدٍ‏ تُعمِّرُهُ الحياةْ
    حينَ امتصاصُ الماءِ‏ من غيمٍ‏ يغادرُهُ المطرْ
    النهرُ ضاقَ.. بضفتيهْ‏ أحلامُ قلبي تندثرْ‏
    يأتي الرصاصُ‏ إليكَ من كلِّ الجهاتِ‏
    وأنتَ تُبعثُ‏ من رفاتكَ.. يا وطنْ‏
    تعبَ الوطنْ‏.. نامَ الوطنْ‏
    وطنٌ
    وطنْ‏

    سُلِبَ الوطنْ..‏ وأنا أحدّقُ
    في البلادِ‏ ولا بلادٌ
    في البلادْ


    لنا الله والعمل الجماهيري الخلاق للخلاص


    تحياتي



    [​IMG]

    ظلام الليل لا يطفئ شمعه




    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]


    [​IMG]
    freeyemennow@yahoo.com





     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-18
  13. صدى الآهات

    صدى الآهات عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-05
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    الأمباشي الصغير صديق العائلة

    [align=justify]نعم الأمباشي الصغير هو صديق العائلة الحاكمة بالأردن وحيث أن الشيخ / محمد بن راشد آل مكتوم هو صهر الملك عبدالله ( زوج شيقته الأميرة هيا الحسين ) وحيث أنا حكومتنا الموقرة تعتمد على الوسطات فقد قرر التوجة لسمو الأميرة هيا للقيام بالوساطة ليتم قبول اليمن في مجلس التعاون الخليجي حتى يعدوا هذه الخطوة إحدى منجزات المناظل الجديد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-18
  15. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    ما زال هذا النظام الفاسد يتهافت على الإنظمام إلى مجلس التعاون الخليجي وهو يرمي إلى تغطية عيوبه ولكن من الواضح أن الخليجيون لن يقبلوا به وإن قبلوه فأقرأ على روح مجلسهم الفاتحة فسينخره الفساد في يوم وليلة فشياطين الفساد عندنا لديهم خبرة كبيرة في الفساد والإفساد فإذا كانوا قد أفسدوا بلداً بحجم اليمن وعدد سكانه وهم كلهم عرب أقحاح فما بالك بدول الخليج والذي تبلغ نسبة السكان العرب فيها إلى أقل من النصف فمن السهل على الأشاوس تبعنا أن يضحكوا على ذقون الهنود والباكستانيين وغيرهم من الأعاجم.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-18
  17. صفي ضياء

    صفي ضياء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    1,104
    الإعجاب :
    0
    سمو ولي العهد اليمني يزور الامارات بتكليف من صاحب الجلاله

    ومن هنا تاتي تطمينات ... الزيارة /// بان اليمن ستفوز بكاس الخليج القادمة....
    ووعدهم بان يكون .. هو ووالده احد اللاعبين الاساسيين.... .. وتحديداً راس حربه
    باعتباره المهاجم الاول باليمن.... والوحيد المرشح للحصول على الكاس
    هل أرساله رغم ان لاصفه له فى العلاقات الدبلوماسيه والخارجيه ام انه كما ذكرت لليتأكد الملكيين أننا ملكيين أزيد من الملك وأن ثقافة التوريث لن نتخلى عنها حتى وان لبسنا اثواب افرنجيه فنحن انتم وانتم نحن ولافرق الا في المسمى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-19
  19. الفنان

    الفنان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-27
    المشاركات:
    174
    الإعجاب :
    0
    ترفض الدول الخليجيه انظمام اليمن لمجلس التعاون الخليحي لسبب بسيط جدا :
    اليمن عباره عن عشرون مليون فقير لايجدون مايسدون رمقهم
    اليمن تمتلك جيشا مع العاطلين و الباحثين عن العمل يكفي لاحتلال الجزيره العربيه باكملها و هم بالمناسبه عماله غير مدربه و لا يمكن الاستفاده منها في شيء
    اليمن تحكم مجموعه من عصابات المافيا و لصوص المال العام
    اليمن يمتكلك سلطه قضائيه تنخر فيها الفساد حيث لا سياده للقانون ..
    و من اجل هذا كله مالذي ستسفيد منه دول الخليج بانضمام اليمن اليها ...
    من الافضل لليمن ان يخفض من صوته العالي و ان يتامل في ذاته اولاً و يعرف امكانياته جيدا ثم يتجه للمطالبه بعضوية مجلس التعاون الخليجي
     

مشاركة هذه الصفحة