يمنية.....تعشق الروس !!!؟

الكاتب : kmlvipmale   المشاهدات : 1,176   الردود : 15    ‏2005-03-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-13
  1. kmlvipmale

    kmlvipmale عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-03
    المشاركات:
    103
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]لم أكن أحب أن أذكر هذه الواقعة الحقيقية التي مرت علي في حياتي ولكن بعد أن رأيت الكثير من الشباب يؤتى الدين من قبلهم وبإسلوب أخطر من الغزو الفكري والفضائي بل تعتبر هذه الطريقة التي وفي نظري ضربة لكل الأعراف والأخلاق الإسلامية وتشويهها ...كيف ذلك ؟ ستعرف أيها القاريء بعد انهائك لقراءة هذه الواقعة وأعتذر لك أيها القاريء ان كنت قد أثرت حفيظتك ... فما قصدي إلا العمل بالحكمة القائلة " ذرء المفاسد مقدم على جلب المصالح " ....

    الواقعة ....

    كنت عائداً من مدينة مونتريال الكندية متوجهاً إلى اليمن وكانت رحلتي تشمل ترانزيت مدته 4 ساعات إلى مطار موسكو ولما حطت الطائرة مطار موسكو نزلنا للإنتظار الممل وأثناء هذه الفترة وجدت شابين عربيين ينتظران الرحلة إلى صنعاء فتعرفت عليهما وكانا أخوين جاءا إلى موسكو لإجراء عملية لأحدهما وتحادثنا كثيراً حتى نودي لرحلة صنعاء فتوجهنا إلى متن الطائرة وكانت طائرة أجنبية فأخذت المقعد في وسط الطائرة والشابان على المقعد الذي أمامي ودخل رجلان ضخمان من الروس وتلاهما سيدة روسية و برفقتها شابة فاضحة الملابس يكاد كل شيء يعري جسدها لولا القماشة التي أسدلتها على صدرها وكان بها خليط من الملامح العربية والروسية وهي ذات جمال أخاذ فجلستا على المقعد المحاذي لمقعدي على الجهة اليسرى والرجلان من أمام مقعدهما وكانت الطائرة شبه فارغة إلا من بعض الركاب مما أتاح للركاب الراحة في تغيير المقاعد ثم بدأت الطائرة في الإقلاع وكانت ملامح الشابة تحيرني أنا والشابين حتى سمعناها تتكلم بالروسية فتأكد لدينا أنها روسية 100% وما هي إلا نصف ساعة وبدأ الرجلان يتكلمان مع السيدة حتى قام أحدهما من مكانه وتوجه للجلوس بجانب السيدة وقامت له الشابة عن مكانها ونظرت إلى مقعدي ولم تتردد في الجلوس فيه فشعرت بحرج وقام الرجل الآخر وانضم إليهما في مقعد واحد وجعلوا السيدة في وسطهما ...ونظر إلي أحد الشابين وهو يبتسم قائلاً : جاورتك الملائكة يا كمال ! فقلت متعجباً منه : كيف تشبه الملائكة بشابة روسية ؟ وسكت عنه وهي تنظر إلى الشاب وتبتسم فظن الشاب أنها تريد أن تفتح باباً للحوار معه فبادرها بالكلام : ما رأيك في أن أخطبك للزواج فهل توافقين ؟ فلم ترد عليه بل أرسلت كلمات بالروسية إلى السيدة الأخرى وهي تضحك ولم نفهم ما معناها فقلت للشاب مازحاً له : ما رأيك أزوجك منها على أن يكون المهر تبادلني مقعدك فوثب قائماً وجاء نحوي وقال وافقت ! فصعقنا عندما سمعناها ترد علينا باللغة العربية اليمنية مالكم زوجتوني من غير ما تأخذوا برأيي ؟ فقالت للشاب عد إلى مقعدك واحترم نفسك . فلم أستطع أن أنظر إلى وجهها من شدة الحرج لمجاراتي لمزاح صديقي اليمني وأطبقت فمي من حينها دون كلام . وبعد ساعة أتت المشروبات واشترى الروسيان قارورة خمرة وتناولنا نحن العصائر فأحببت أن أرضي فضولي وأعرف من الشابة من أين تعلمت اللغة العربية فسألتها فردت : أنا يمنية من أب يمني من مدينة إب وتلك أمي من روسيا ولدتني في موسكو وعشت فيها أغلب عمري ,فبهت عندما سمعت ذلك منها وقلت : لا أصدق ما تقولين ؟ فأخرجت من حقيبتها جواز السفر و جعلتني أنظر إليه وكانت صورتها فيه وقرأت اسمها وكان اسماً أجنبياً واسم والدها (أحمد) فشعرت وكأنّ خنجراً متجمراً من النار ينغرس في جسدي من المفاجئة المرّة فاكتفيت بقولي : الآن صدقت أن جنسيتك يمنية فسمعنا ضحكات أمها والرجلان وهما يشربان الخمر ويقبلانها فقلت لها لا شك أن أباك قد انفصل عن أمك أليس كذلك ؟ فقالت : وما الذي جعلك تظن ذلك ؟ قلت لها مما نرى من تصرفات أمك مع الرجلين فردت : كلا لا يزالان مرتبطان وهذان الرجلان صديقين لنا ! فكمدت مرة أخرى فكنا نرى الرجلان وهما يتبادلان تقبيلها وحضنها وابنتها لا تستنكر ذلك من أمها وما هي إلا لحظات وقام أحدهم وتوجه إلى دورة المياه وأقبل عائداً فمال إلى الشابة بجواري وأحاط ذراعه على رقبتها مقبلاً شفتيها وعاد إلى أمها !!!
    فلم أتمالك نفسي ونظرت إليها محتقراً إيّاها وقلت : ولكن اليمنيات أشرف من أن يكنّ مثلك . فردت بكل برود : أنا يمنية بأبي وبهذا الجواز وفي الحقيقة أني لا أحب اليمن ولا تعجبني ولا يعجبني أهلها الذين أراهم نساءاً ورجالاً كالقطيع يأكل أوراق الشجر فقاطعتها وسألت عن عمرها فإذا هي في الثامنة عشرة من العمر واستمرت تتكلم عن اليمن قائلةً ألم تنظر إليهم وهم في حالة من البؤس والفقر وضعف الآمال والطموح, الشباب لا يجد فرصته في تكوين نفسه بل أصبح عاجزاً من أن يرتقي بنفسه إلى صفوف الدول الأخرى وبالنسبة لي فأنا أفضل وأعشق الشباب الروس على الشباب اليمني . وحاول أبي مراراً أن يزوجني من اليمن إلا أن محاولاته باءت بالفشل لمعارضتي الفكرة من الأساس ولا ننزل إلى اليمن إلا نادراً تحت إصرار من أبي !!!
    فتناولت حقيبتي الصغيرة من بين قدمي محاولاً تغيير مقعدي ولم تسعفني الكلمات إلا بأن أقول لها عبارتي هذه : " لقد أخطأ أبوك وأهان نفسه وأمته باختيار الموضع لنطفته " !!! وتركتها وهي لم تفهم ما قصدت من كلامي . انتهى؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


    وهنا أوجه الاتهام إلى ذلك الأب الذي ظلم نفسه وابنته معه عندما قرر أن يتزوج تلك المرأة الأجنبية فهو لم يفكر بهذه النتائج بل كانت شهوته تفكر عنه واليوم أصبح عرضه في متناول أيدي غيره وهو غافل ولا أشك من أن ابنته أيضاً قد فقدت عذريتها من هذه الأخلاقيات التي ورثتها من أمها التي لا تعرف معنىً للعفة والشرف والإخلاص للزوج .....


    صدق المعلم الصادق الصدوق حين قال محذراً أمته من أمثال هذه المرأة إذ يقول : ( إيـــّاكــم وخـــضراء الــِّدمـــن ! فقيل له وما خضراء الدمن يا رسول الله فرد قائلاً : المرأة الحسناء في المنبت السيء ) أو في ما معنى الحديث !


    فعلى من أبتلي بهؤلاء أن يحذروا من أن يؤتى الإسلام من قبلهم سواءاً كانوا شباباً أم رجالاً كباراً ممن أغرت شهوتهم وأعمت بصيرتهم حقائق هم في غفلة عن مكنونها وأبعادها فمن أبعادها أن هذه الأخلاق المبتذلة من الأجنبيات وهن يتصرفن كيفما تربوا وعاشوا في وسط مجتمعاتهم الذي لا يستنكر لمثل هذه الأخلاقيات الخادشة للكرامة والحياء وإهانة المرأة فوجهوا هذا السلاح إلى الشعوب الإسلامية في عقر دارهم ومن نساء أتين من أصلابهم يختلطن بين كثير من فتياتنا المسلمات الشريفات محاولين جرح ما يمكن جرحه والتأثير ولو بجزء بسيط على أخلاقياتهم من زرع التمرد في الفكر والتصرف والحرية المزعومة !!!
    أعاذنا الله وإيّاكم من أمثال هؤلاء الشباب الذين لا يتخيرون لنطفهم الموضع الشريف والحصين ويكون جسراً لزرع هذا المخطط الخفي من قبل المومسات الأجنبيات في حمل فتيات وأبناء من أصلابهم مشوّهين مختلطين مع فتياتنا وأبنائنا متأثرين بهم بشكل أو بآخر .



    كمال المحمدي kml_vip / u]k
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-14
  3. البرق الا~مع

    البرق الا~مع عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-17
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0
    والله إنها لكارثة

    على ما نحسبها هذه الفتاة

    ؟؟؟؟

    الله المستعان

    لا ازيد أكثر من ذلك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-14
  5. كعدان

    كعدان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-24
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    2
    :rolleyes:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-14
  7. كعدان

    كعدان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-24
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    2
    يا ما

    سمعنا من هذه القصص



    يا فاندام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-15
  9. زيدان

    زيدان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    508
    الإعجاب :
    0
    ولا تعجبني ولا يعجبني أهلها الذين أراهم نساءاً ورجالاً كالقطيع يأكل أوراق الشجر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-18
  11. عين العقل

    عين العقل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    3,141
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
    سيحمل ابوها المغفل جبال من السيئات يوم القيامة فقط من اعمال من يسمونا زوجته ومن البنية التي نسبت اليه ... هل يعقل اصحابنا الذين يدرسون في بلاد الكفر من هذه المأساة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-18
  13. Golden Dragon

    Golden Dragon عضو

    التسجيل :
    ‏2001-03-16
    المشاركات:
    207
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم!!!
    للأسف يا اخوان انا سمعت بالعديد من هذه الحوادث هنا ففي هذه المدينة حيث اعيش توجد 3 حالات، لكني ارى ان الذنب كل الذنب يقع على الأب، الحالة الأولى لفتاة في 18 او 19 من العمر تكره العرب و على وجه الخصوص اليمنيين، وذلك لأنها منذ ولادتها لم ترى والدها الذي طيلة هذه السنوات لم يهتم بها و لا بامها التي اخذت على عاتقها هم تربيتها و طوال هذه السنين كل ما ارسله هو 200 دولار فقط طيلة 18 سنة، الحالة الثانية اب ترك زوجته الروسية هنا مع ابنته ذات 5 سنين، و إلى اليوم الفتاة تبحث عنه و تسأل الشباب هنا، و لكن لا احد هنا يعرفه، اما الحالة الثالثة فهي لشاب في 27 سنه اخبرني احد اصدقائي منذ فترة قريبة ان هذا الشاب يود التعرف على ابيه، الذي كان هنا موجوداً قبل 27 سنه... ماذا نقول؟
    اولادنا فلذات اكبادنا يتركوا هنا، ثم نعيب عليهم اي تصرف يتصرفوه، و نحن لم نقم بواجبنا نحوهم، الله يرحمنا برحمته؟!!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-18
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    قال عمر بن الخطاب

    (( تخيرو لنطفكم فإن العرق دساس ))
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-18
  17. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    والله كبدتني يا جمال بهذه القصة:(

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    وهذه آخرة اللي يتزوجو بغير ذات الدين
    اظفر بذات الدين تربت يداك


    قصدهم يتزوجو ما يفكرو بأولادهم ولا ذريتهم

    همهم فقط إشباع غرائزهم الجنسية

    وهذه النتيجة والله إنه سيحاسب يوم القيامة على انحراف الأخلاق

    وأولاده لن يكونو مربوطين إلا إلي عنقة المنتن

    اللهم ارزقنا بذات الدين

    اللهم لا تغرنا بجمال كذاب

    شكراً يا جمال هذه القصة نستفيد منها كثير ويستفيد منها

    ونخرج منها بدروس

    بارك الله فيك


     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-19
  19. وردة بلادي

    وردة بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    5,256
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله

    بوركت القبليه عند معظم اهالي اليمن

    ولو احصينا عدد اليمنيين الذين يتزوجون نساء غربيات لكان قليل بالنسبه لغيرهم من الدول الاخرى
    ولا اقول الا الله يصبرنا على احوال اليمنين بالدنيا
    ولو تعلم هذه الفتاه الروسيه اليمنيه ان الفقر اقوى وافضل من الكفر والموضع البذئ لها
    وانا لله وانا اليه راجعون
    والله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة