اطروحة ^^ تاريخ ثغر عدن *

الكاتب : شاكر حسين   المشاهدات : 721   الردود : 8    ‏2004-08-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-10
  1. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    بعد التحيه المفعمه والمعتقه بالأحترام .......... للكرام

    [تعقيب على موضوع عدن ومطارها وجوها وارضها وعقارها...... الخ

    /size]
    يا جماعة الخير

    هل تعلموا أن : افة العلم الجدال


    [وهل تعلموا ان من يجعل نفسه حاذق اي احذق الناس هو جاهل على قول المثل الشعبي (الحاذق خرج من السوق خلي)

    على العموم : ان مسألة عدن اخذت النصيب الأكبر و قد كانت ومازالت هم الجنوبيين سواء في الخارج او الداخل

    داخليا هي همهم الشاغل في المقايل . عن الأمن والتفلت الغامض حاضرا ومستقبلا طبعا قد تتبلور مرحلة المحافظ الجديد في عدن على العامه من الشعب . وقد تترسم التغيرات المرحليه السطحيه على المنطقيين مما قد تهب عليهم رياح التفائل .

    ولا كن وجهة نظر العقلاء قد تكون متفائله ولكن في فتره زمنيه معينه اي انها مقيده تحت مرحله زمنيه معينه بحيث

    ان نظرتهم للمتغيرات المستجده في عدن من قبل الرمز قد تكون متفائله للعامه . على نقيضها من قبل العقلاء
    اي ان العقلاء نظرتهم المستقبليه لعدن غير مرضيه من خلال المعطيات الملموسه. بمعنى انهم حكماء ينظرون على المدى البعيد ماذا يحصل وماذا يكون وما هو الهدف النهائي .

    طبعا يفهمني هنا المنطقيين واعتقد ان هنا يوجد كثير من العقلاء .

    المهم ان لا ننحرف من موضوعنا الأصلي بسبب توجهات النظر التي تكون كالرياح في اليم .

    ان قضية عدن ليست هي للجنوبيين فقط وانما ايضا للكل .

    فانا اوجه اسئلتي للمشرف السياسي واريد ان يفهمني ماذا يحصل الأن في عدن ولكن بوجه اسشاري من الدرجه الأولى

    اقصد ان يأتي بايدولوجية صفوة المستشارين للرم...[/color]1.1.


    1. لماذا لم يستثمر او توضع رؤس الأموال الكبيره للمسؤليين او كبار التجار من اهل حاشد في عدن اي لماذا هم بأنفسهم لم يأمنوا بأموالهم ووضعها في عدن .


    2. لماذا عدن مضطهده من الوضع البنيوي ( الهيكل التنظيمي) اي اهم محاور ومفاصل عدن . مثل البلديه ,المحكمه , ادارة الأملاك . على عكس صنعاء تماما .


    3. ماهو مستقبل اليمن بحكم ان الأقتصاد سلطان قد يقوى على سلطنة الحكم .اريد منك الأجابه ورجائي منك الا تكون كالرياح التي تغير مسار السفينه وانت محل الثقه للأعضاء الأفاضل
    .

    وشكرا تحياتي لكم .. بن شيهون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-10
  3. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    تعقيب على ا طروحة _ رباعيات سياسيه_

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ان الفكر( ايدولوجيا ) السياسه او اصطلاح النزاهه السياسيه

    هي :
    رديف نظرية انعكاس الشمس على الأرض. هذا مستمد من العلم السياسي القديم ومعزز بالعلم السياسي الحديث


    والأطلاله المعموره للطيور كالصقر هي الكمال للطيور . وكل على شاكلته من نسر و, غراب ,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-10
  5. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    مع احترامي للقراء هنا هو ان تسمحوا لي في الخوض خصائص الحياه في الغابه اودعها الله جل جلاله لنتعلم منها


    وكل طير له موقعه السياسي في الغابه فسبحان الخالق الباريء المصور

    ودور البط في الأنهار دور تكميلي لبنية الحياه اما الغراب وما ادراك ما الغراب فهو بحق تجتمع فيه صفة ثلاث طيورو صفة حيوان واحد في انٍ واحد وهي الغدر اكتسبها من الحداء والحذر من العصفور والثالثه هي لاحمه والمكر من الثعلب

    وعلى سيرة الضباع يوجد حيوان عجيب هو منها وهو انه لايراه ادمي نهائيا ويعتبر شبح الغابه هو ابن آوى

    ولنكمل سيرة الطيور اما البلابل فهي اجمل الطيور نغما بينما دورها في الغابه كبير وقوي. اما الوطواط فهي من طيور

    القسم الثاني من تقسيم الطيور في الغابه وهي مثل البوم في دورتها الحياتيه . وصفة الوطواط ودوره في الغابه بالميزه التي اودعها الله فيه هي الملاحظه والأستشعار عن بعد وهي صنفان نوع له عينان ونوع له استشعار راداري

    وتتميز عن الأخرى هي ان الخفاش الأول هو انه يطير في الظلام بشكل طبيعي بينما الثاني بشكل مختلف عن نمط الطيور يطير

    باهتزاز استشعاري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-10
  7. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    ودوره هو انه يقوم بشكل استخباري عما يدور في نوبته في تلك الليله ويرسل التقارير اول بأول الى البوم لتقوم بدورها الأعتيادي للفرز من والتصنيف بين النوعين بحيث ان الوطواط الأستشعار عن بعد هل هو متوافق مع التأكيد من الوطواط البصير .....


    ان شاء الله اكمل لكم في الغد والى حلقة قادمه بأذن الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-11
  9. الفاتن

    الفاتن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-11
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    [grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله عليك ياشاكر طبعا ماتعرفني بس انا اعرفك لانك ولد جدي حسين بس مشاء الله عليك اشوف ان كل الكتابات لك ان شاء الله للأمام دائما
    تحياتي لك
    الفاتن
    [/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-12
  11. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    ولد جدك حسين من انت

    الموضوع قديم وانا مش عارف ليه اعادوه بشكل غريب وبدون ردوده الأصليين قبل ثمانيه شهور وانا انقطعت عن وانا حرمت الكتابه هنا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-12
  13. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    00000===============
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-12
  15. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    [[وين موضوع رباعيات سياسيه لأجل فهم القراء ] الموضوع[/
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-12
  17. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    [media]]بعد التحيه المفعمه والمعتقه بالأحترام .......... للكرام

    [تعقيب على موضوع عدن ومطارها وجوها وارضها وعقارها...... الخ

    ]
    يا جماعة الخير

    هل تعلموا أن : افة العلم الجدال


    [وهل تعلموا ان من يجعل نفسه حاذق اي احذق الناس هو جاهل على قول المثل الشعبي (الحاذق خرج من السوق خلي)

    على العموم : ان مسألة عدن اخذت النصيب الأكبر و قد كانت ومازالت هم الجنوبيين سواء في الخارج او الداخل

    داخليا هي همهم الشاغل في المقايل . عن الأمن والتفلت الغامض حاضرا ومستقبلا طبعا قد تتبلور مرحلة المحافظ الجديد في عدن على العامه من الشعب . وقد تترسم التغيرات المرحليه السطحيه على المنطقيين مما قد تهب عليهم رياح التفائل .

    ولا كن وجهة نظر العقلاء قد تكون متفائله ولكن في فتره زمنيه معينه اي انها مقيده تحت مرحله زمنيه معينه بحيث

    ان نظرتهم للمتغيرات المستجده في عدن من قبل الرمز قد تكون متفائله للعامه . على نقيضها من قبل العقلاء
    اي ان العقلاء نظرتهم المستقبليه لعدن غير مرضيه من خلال المعطيات الملموسه. بمعنى انهم حكماء ينظرون على المدى البعيد ماذا يحصل وماذا يكون وما هو الهدف النهائي .

    طبعا يفهمني هنا المنطقيين واعتقد ان هنا يوجد كثير من العقلاء .

    المهم ان لا ننحرف من موضوعنا الأصلي بسبب توجهات النظر التي تكون كالرياح في اليم .

    ان قضية عدن ليست هي للجنوبيين فقط وانما ايضا للكل .

    فانا اوجه اسئلتي للمشرف السياسي واريد ان يفهمني ماذا يحصل الأن في عدن ولكن بوجه اسشاري من الدرجه الأولى

    اقصد ان يأتي بايدولوجية صفوة المستشارين لل



    • اتحدا اكم تجابوا بالذات بن صالح العيسائي
      [a7la1=66006
      [color=#990000][1 لماذا لم يستثمر او توضع رؤس الأموال الكبيره للمسؤليين او كبار التجار من اهل حاشد في عدن اي لماذا هم بأنفسهم لم يأمنوا بأموالهم ووضعها في عدن .


      2. لماذا عدن مضطهده من الوضع البنيوي ( الهيكل التنظيمي) اي خلخله وفساد متعمدفي
      اهم محاور ومفاصل عدن . مثل البلديه ,المحكمه , ادارة الأملاك . على عكس صنعاء تماما


      3 ماهو مستقبل اليمن بحكم ان الأقتصاد سلطان قد يقوى على سلطنة الحكم .اريد منك الأجابه ورجائي منك الا تكون كالرياح التي تغير مسار السفينه نت محل الثقه للأعضاء الأفاضل
      . [/color]
      وشكرا تحياتي بن شيهون
    • [/overli
    ne]
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة