اعتراضاً على انشاء مركز لتحفيظ القرآن..اصلاحيون يهددون بتفجير مقر للشرطة في العاصمة

الكاتب : moshtag   المشاهدات : 481   الردود : 4    ‏2005-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-11
  1. moshtag

    moshtag عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-09
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر نت - أقدمت مجاميع تنتمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح ذو الاتجاه الديني المعارض في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة في وقت متأخر من مساء أمس الخميس على منع السلطات المحلية من تنفيذ قرار حكومي يقضي بتحويل ملحق خاص بأحد المساجد في المنطقة إلى مركز لتحفيظ القرآن الكريم.
    وأفاد عضو المجلس المحلي بالمديرية أن ما يزيد عن ستين شخصاً من أعضاء الإصلاح تجمعوا أمام مسجد السلام الواقع بمنطقة بني احمد لمنع سلطات المجلس المحلي من تنفيذ قرار وزارة الأوقاف القاضي بتحويل الملحق الخاص بالجامع إلى مركز لتحفيظ القرآن الكريم.
    وأضاف بكيل الشائف لـ (المؤتمرنت) :إن الإصلاحيين منعوا أعضاء المجلس المخولين بتنفيذ القرار الحكومي من الدخول إلى المكان ورفضوا تسليم مفاتيحه إليهم .
    وتقول المعلومات إن أعضاء الإصلاح يتخوفون من أن تنفيذ القرار سيتسبب في تقليص نشاطاتهم الحزبية التي كانوا يمارسونها في أوساط القطاع النسائي بالمديرية من خلال الملحق الخاص بالمسجد الذي استغلوه كمشغل للخياطة النسائية خصوصاً وأن المنطقة تقع ضمن دائرة انتخابية اتهم مرشح حزب الإصلاح الفائز بعضوية البرلمان بتزوير نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة في أبريل العام 2003م.
    وبحسب المصادر فإن السلطات الأمنية تلقت في وقت لاحق من مساء أمس الخميس تهديدات من تلك المجاميع بتفجير مقرها في حال لجوء الشرطة إلى تنفيذ القرار بالقوة،إلا أن عضو المجلس المحلي بكيل الشائف أكد أن أجهزة الأمن القت القبض على أحد المتهمين الذين تزعموا المجاميع الإصلاحية الرافضة لتطبيق قرار وزارة الأوقاف ،مشيراً إلى أن أجهزة الأمن وعدت بتنفيذ القرار الحكومي اليوم الجمعة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-11
  3. FreedomHeart

    FreedomHeart عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-18
    المشاركات:
    37
    الإعجاب :
    0
    صراحة أنا من رأيي ان يغيروا اسم المؤتمر نت إلى موقع (سب الإصلاح نت ) ويبدوا أن المؤتمر لم ينسى هزيمتة الساحقة في هذة الدائرة التي رجحت كفة الإصلاح في أمانة العاصمة.
    ومن العجب العجاب أن المؤتمر حريص على تحفيظ القرأن لوجة الله ولاشيئ سواة ، لاتنافس حزبي ولاحقد والعياذ بالله ،يمكن هذة بداية خير يمكن تخشع قلوب اعضاء اللجنة الدائمة والحكومة لذكر الله ومانزل من الحق . و لن نستغرب اليوم الذى سينزل تعميم من المؤتمر بحفظ أجزاء من القرآن لمواجهة التحديات المختلفة كما فعلها أخوة لهم من قبل في بلد عربي شقيق. وعجبي !!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-12
  5. الشهم السحاري

    الشهم السحاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-06
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    صراحة أنا من رأيي ان يغيروا اسم المؤتمر نت إلى موقع (سب الإصلاح نت
    هههههههههههههههههههههههههههههههه صح لسنك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-12
  7. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    هكذا عودنا حزب الاصلاح في الدفاع عن مصالح الامه وعن احلامها --- شي جميل وهذه هي مبادئه منذو التاسيس

    وتعودنا عليها

    ياسلام

    نشاط متزايد على مصالح ضيقه وانانيه من قبل الاصلاح وهذه ليس غريبه عليه

    وأن اختلف الاصلاح والمؤتمر فانهم يلتقون عند مصلحه واحده هدفها تعزيز دور قانون الغاب

    والعب على عواطف العب الجائع

    الف تحيه لكاتب الموضوع

    اخوكم من العدين---------- ابو نجران
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-13
  9. عيون عدنيه

    عيون عدنيه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-04
    المشاركات:
    101
    الإعجاب :
    0
    غريبه اول مره اسمع ان حزب الاصلاح له نشاط حزبي بين قطاع النساء .على علمي المرأه عندهم تكاد تكون اهميتها كا اهميه المواشي التي يملكونها وياسبحان الله اصبح الهدف لهم بالمسجد ليس نازع ديني وانما سياسي مع العلم الانتخابات مفربكه وهم ليس محتاجين تصويت من قطاع النساء لانهم متاكدين من الدوام في السلطه الا ادا عبد الله بن الاحمر يجد ظغط من حريمه اقناء عمليات الانتخاب الله اعلم.لكن بامانه يامشتاق لو القرار ده جاء كان في الشطر الجنوبي من الوطن وايام الحزب ماهو ردكم سيكون شيوعيين صح هههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة