أسئلة بنات حواء

الكاتب : osama   المشاهدات : 1,541   الردود : 38    ‏2005-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-11
  1. osama

    osama عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    654
    الإعجاب :
    0
    [align=right]كيف يمكنك أن ترد عليها عندما تسألك هذه الأسئلة ؟؟؟

    1-بماذا تفكر ؟
    2-هل تحبني ؟
    3-هل أبدو سمينة في هذا الفستان ؟
    4- هل تعتقد أن فلانة أجمل مني ؟
    5- ماذا ستعمل إن أنا مت ؟؟


    الكثير من الرجال لديه حس عالي في الدبلوماسية و المجاملة ( راجع إجابات لابيرينث في اللقاء ، الصفحة رقم 1 ، سطر 57 :D)

    ياترى كيف ستكون إجاباتكم حتى و لو كانت غير صادقة ، و كما يقال فالضرورات تبيح المحظورات ، وكذبة بيضاء و لا خراب بيوت ....صح (أكيد صح ) :D

    بالمناسبة ، يا ريت البنات ما يشرفونا اليوم لأنهن غير معنيات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-11
  3. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    شابسر بس:p
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-11
  5. osama

    osama عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    654
    الإعجاب :
    0
    [align=right]
    15 شخص قرأوا الموضوع ولم يرد غير واحدة فضولية مع أنني حذرت .<<<<<<<<< ليش التهور و الفضول يا بنتي؟؟... قال المثل : أصوب الأمور ترك الفضول
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-11
  7. عبير

    عبير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-02
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    مسكيييييييييييييييييييييييييييييييييين
    محد جاوبك :d
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-11
  9. جوهره اليمن

    جوهره اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-29
    المشاركات:
    3,224
    الإعجاب :
    0
    كل الي ردو على الموضوع بنات

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ملاحظه عندك خطا املائي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-11
  11. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 80"]ههههههههههههههههه اسامه موضوع قوي
    اجابه السؤال الاول بايش تفكر؟
    هههههههههههه افكر بالهديه اللي با اجيبها لك بعيد ميلادك.
    تحبني؟
    ههههههههههههههه لو قلت لك اموت فيك قليل عليك بصراحه حبي لك لا اقدر اوصفه.
    هل ابدو سمينه بذا الفستان؟
    ههههههههههههههه لا بالعكس انتي جدا رشيقه ولائق عليك ذا الفستان وعندما اراك تمشي يخيل لي خيزرانه تتمايل .
    هل تعتقد فلانه اجمل مني؟
    ههههههههههههههههههههه انتي مافيش مثلك اثنين انتي واحد بلا نظير.
    ايش با تسوي اذا مت؟
    با انتحر علشان ندفن بقبر واحد ههههههههههه.[/frame]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-11
  13. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    اصلاً حتى وان سألنا هذة الاسئله ما بنقتعن الا بما نريد فقط;):)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-11
  15. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    اصلا البنت لما تسئل هذه الاسئلة لسببين

    الاول : تقارن الاجابة الجديدة بالاجابة السابقة لنفس الاسئلة وتشوف الفرق ويا ويلة لو نقص كلمة بتكون نهايتة بس لو زاد معليش :D

    ثانيا : لانها محتاجة تسمع كلام حلو .. المرأة تحب الغزل ..
    والرجل بطبعة بليد وبخيل وفاقد المشاعر والاحاسيس فا تضطر المسكينة لطرح تلك الاسئلة .......
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-11
  17. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    4

    صراحة موضوع حلو اسامة

    بس صعب ومشكلة لانكما قالت صاحبة السمو هي تسال على شان توقعك بس وكما قالت نور هي لاتقتنع الا بما في راسها

    وبالتالى واقع واقع وافضل حاجة تظهر نفسك مشغول وتتهرب من الاسئلة وان اصرت وامرك لله ترد بحذر

    1-طبعا بفكر فيك بس طبيعة التفكير يعلمها الله وحدة ههههههههههه

    2-اكيد احبك امال اتجوزت ليةةةةةةةةةةةة خخخخخخخخ


    3-طبعا سمينة لانك نفسك انها تخس شوية بس مش وزن بس ايضا من الطلبات وياريت ريجيم اكل وخرجات هه

    4-انتى الاجمل اكيد . بس معك صورة فلانة اشوفها نعمل مقارنة .هههههههه

    5-اذا انتى متى لاقدر الله ساترهبن؟واعتزل النساء .بس لمدة يعلمها الله وحدة.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-11
  19. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    1-افكر اكيد في اغلا الناس

    2-من كثرحبك صارت الدنيا زحمه مالقو الناس مكان

    3-انتي رشيقه بالعكس اصل الفستان يتزين برشاقتك بقوامك انتي ملاك

    4-مين فلانه ماتسوى ابتسامه من ابتساماتك

    5-لالا انتبهي تسويهاتري مدري وش يسير بهالدنيا




    اش رايك اصلح مجامل

    وش راي الراي الاخر
     

مشاركة هذه الصفحة