خيانة من لابيرنث .. شوفوا قسم المشرفين

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,097   الردود : 22    ‏2005-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-11
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخوتي الاحبة

    قدنا داري انه كثير منكم متشجنين ومتقرططين يشتوا يشوفوا ايش في قسم المشرفين

    ولابيرنث يدري انه ما بكم سخا تروحوا علينا من الشجن وخايف لا يقع لكم زي ما قال المثل ( الشجن قتل العجوز )

    عشان كذا انا صورت لكم قسم المشرفين وبعرضه هنا حصريا

    بس لا تقولوا لحد اني جبت هذا الرابط عشان انتوا داريين ان كلام الناس كثير وبيزعلوا

    شوفوا الصورة وادعوا لي


    [​IMG]

    بس اسمعوا

    انا داري ان بعضكم مهستر من صدق وبيحسب ان الصورة حقيقية
    هذا دبلجة من لابيرنث عشانك
    وهو تقليد لفكرة قديمة لتي ركس ( من باب الامانة العلمية :) )
    عشان كذا الموضوع مجرد مزح
    وانا اقول كذا عشان بعض الناس اللي يزعلوا ( ما بذكر اسماء يا كونان وحضرمية :) )
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-11
  3. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههه

    عجبتنى الدردشه

    من ورااااااانا يا مشرفين
    خخخخخخ


    خلاص رشحونى للاشراف
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-11
  5. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    هههههههههه
    هههههه
    ههه
    ه
    :p




    ملحوظه ليش الصفحه ممطوطه :(
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-11
  7. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    تصدق ان الشجن كان قاتلنا من زمااااااااااان

    بس الان خلاص

    عرفت ايش في

    مشكور
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-11
  9. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    حلوه
    هههههههههههههههه


    وخصوصا طلب الاشراف على قسم المحذوفات
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-11
  11. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه
    حلوة منك يالابيرنث
    تصدق في البداية فرقزت عيوني قلت لايكون ف قسم ثاني للمشرفين غير اللي اعرفه

    بس لو انك خليت الاعضاء يقتلهم الشجن :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-11
  13. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    المجلس يالله فتح عندي وعاده من موقع معكوووس ...


    ولكن برضه بأرد ... ولو والدنيا عندي بالعكس ...


    موضوع كووووووووووووووول ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-11
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    الدردشة هذه مني عشان اهدر انا وكونان لراحتنا واكتشفنا انه محد يكتب بها الا انا وهو
    عشان كذا ما تشوفوني في الدردشة اللي في التسلية :)

    اما الاشراف فخليك بعيد احسن :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-11
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0

    تسلمي على الضحكة اختي حلا

    الصفحة ممطوطة عشان الصورة كبيرة عشان تعرفوا تقروا الكلام في صفحة المشرفين
    لان الصفحة حقنا صغيرة ونقراها بالعدسات المكبرة

    عشان كذا لازم تدعي لي يا حلا هانم بدال ما تتلاكعي :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-11
  19. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله اني اجيت في الوقت شبة الضايع عشان اطفي الشجن
    قدنا قلت ما بك سخا تروح علينا يا ديلما

    بس شكله قسم المشرفين مش زي ما كنت تتصور .. صح ؟؟

    خيرها في غيرها :)
     

مشاركة هذه الصفحة