شاب شاذ يعتدي على فتى مشرد بسندويشة فلافل

الكاتب : غريبه   المشاهدات : 462   الردود : 2    ‏2005-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-11
  1. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    شاب شاذ يعتدي على فتى مشرد بسندويشة فلافل
    أن الشاب المعتوه اعتاد على التنقل في الحدائق العامة والشوارع واعتاد أن يتسول(5) ليرات سورية من هذا أو ذاك ليشتري سندويشة أو قطعة بسكوت يسد بها رمقه، وإذا لم يسعفه الحظ فإنه يأكل مايجده مرمياً على الأرض وكراسي الحدائق، وبعد أن يتعب من حر الشمس وبرد الشتاء وعناء المشي والبحث عن لقمة خبز ينام تحت أي شجرة تصادفه أو ظل فيء في أي مكان يشهده.
    و ذات يوم بينما كان ذلك الشاب المختل عقليا )س) يبحث عن لقمة طعام-
    وقد أعيته الحيلة والشمس ومد الأيدي يستغيث هذا وذاك شاهده الشاب المتهم «ك» ومد له الطعم سندويشة فلافل، مد المعتوه يده غير أن المتهم جعله يشم الرائحة فقط... المتهم يسير والمعتوه يمشي وراءه، على أمل الحصول على تلك الوليمة الدسمة.. كانت الساعة تقترب من المغيب والمكان حديقة التجارة... يراود المتهم الشاب المسكين على نفسه.. يستسلم المعتوه للحصول على لقمة الخبز ... ويشبع المتهم رغبته بإجراء الفعل المنافي للحشمة بذلك المعتوه... يبكي المعتدى عليه.. يمر بعض المارة فيشير المجني عليه إلى المتهم فيهرب للنجاه من فعلته القذرة، ولكن المارة يقبضون عليه ويسلمونه للشرطة... وبعد التحقيقات الأولية واعتراف المتهم بما أسند إليه واعتراف المعتوه واستناداً إلى تقرير الطبيب الشرعي.
    "هل النفس البشرية التي أكرمها الله وفضلها على سائر الكائنات الأخرى.. إذ جعل الله الإنسان خليفة له على الأرض لسمو أخلاقه ونبله ومروءته وترفعه وإحسانه.. أيمكن أن تكون هذه النفس وضيعة إلى هذه الدرجة عندما يستغل شاب في كامل قواه العقلية إنساناً من جنسه مريضاً ومعتوهاً، وأن تكون أداة الاستغلال هي لقمة العيش.. تباً لهذه الوضاعة والتفاهة والانحطاط الذي وصلت إليه بعض النفوس البشرية عندما تعتدي على إنسان أشعث الشعر ممزق الثياب فاقد العقل لإرواء غريزة حيوانية".
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-11
  3. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    أختي غريبة
    نريد المصدر الخبر
    وشكرآ لك

    تحية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-11
  5. غريبه

    غريبه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-05
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    الاخت وفاء بنت هاشم
    الموضوع هذا من صحيفه سوريه منقول
    تكرمي
     

مشاركة هذه الصفحة